10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الميزانيات والصفقات العمومية

 :: 

الصفقــــــات العموميـــــــة (إستفسارات و طلبات)






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



مجلس المحاسبة


شاطر
 #1  
السبت 15 يونيو 2013, 01:08
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجلفة
المشاركات : 151
نقاط : 307
تاريخ التسجيل : 26/10/2011
العمل : رئيس مصلحة
افتراضيمجلس المحاسبة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته 
خلال الزيارة التي قام بها مجلس المحاسبة لبلديتنا ، أعلمنا بأن تسجيل البطاريات ومستلزمات الإعلام الآلي والألبسة بدفتر الجرد يعتبر غير قانوني.
بينما المراقب المالي يشترط ذلك .
ما رأيكم في هذا الكلام ؟


 #2  
السبت 15 يونيو 2013, 06:51
 
 
 
ذكر
الاقامة : الوادي
المشاركات : 106
نقاط : 157
تاريخ التسجيل : 25/11/2011
العمل : الجماعات المحلية
افتراضيرد: مجلس المحاسبة

لانها اشياء مستهلكة ولا تستطيع منحها رقم ثابت في الجر د وليس من حق المراقب المالي اشتراط ذلك فالمراقب المالي يراقب الفاتورة الشكلية فقط اي قبل الالتزام وتنفيذ النفقة






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة