10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

نادى المتعاقدين






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



إجراءات دفع المخلفات لأعوان الإدارة المتعاقدين


شاطر
 #1  
13/6/2013, 3:35 pm
 
 
 
ذكر
الاقامة : setif
المشاركات : 165
نقاط : 203
تاريخ التسجيل : 25/11/2011
العمل : fonctionnaire
افتراضيإجراءات دفع المخلفات لأعوان الإدارة المتعاقدين

نرجو من الإخوة من لديه معلومات عن إجراءات إعداد عقود العمل الجديدة في إطار التعليمة الجديدة المتضمنة منح النظام التعويضي للمتعاقدين وفق المرسوم التنفيذي 338/11 وشكرا






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة