10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

عمال وموظفى البلديات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



تأشير أمين الخزينة


شاطر
 #1  
الأحد 09 يونيو 2013, 12:26
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 79
نقاط : 119
تاريخ التسجيل : 10/11/2010
العمل : موظف
افتراضيتأشير أمين الخزينة

السلام عليكم مشكلتي إخواني تتمثل في كون أن أمين الخزينة يرفض التأشير على قوائم تعداد المناصب المالية لسنة 2013 بحجة أن المناصب المالية لسنة 2013 لم يتم بعد إستغلالها و هدا مايؤخرنا في المصادقة على المخطط السنوي لتسيير الموارد البشرية لسنة 2013 فأرجو من الإخوة إفادتي بنص صريح يلزم أمين الخزينة بالتأشير على قوائم تعداد المناصب المالية .


 #2  
الأحد 09 يونيو 2013, 14:48
 
 
 
ذكر
الاقامة : قالمة
المشاركات : 566
نقاط : 727
تاريخ التسجيل : 16/05/2013
العمر : 42
العمل : موظف بالجماعات الاقليمية
المزاج المزاج : المؤشر مستقر على درجة ـ الحمد لله ـ
افتراضيرد: تأشير أمين الخزينة

السلام عليكم . حسب علمي أخي فان أمين الخزينة غير معني او غير ملزم بإمضاء هذه القوائم . و إنما:
يمضي على القوائم الاسمية للعمال و الموظفين المحددة الى غاية 31/12/2012 مع امكانية ظهور قائمة اسمية اضافية محددة الى غاية 30/04/2013 تخص استكمال عمليات التوظيف للسنة المالية دائما 2012 أما عن السنة المالية 2013 فان المصادقة على جدول تعداد المستخدمين (يشمل المناصب المالية القديمة و حتى المناصب الجديدة المقترحة لسنة 2013 بعد موافقة الوصاية طبعا)هي من صلاحيات المجلس الشعبي البلدي بموجب مداولة تصادق عليها مصالح مديرية الادارة المحلية ثم تباشر البلدية باعداد المخطط السنوي للموارد البشرية بالتنسيق مع مصالح الوظيفة العمومية و حين يمضى هذا المخطط من طرف رئيس البلدية بعد تأشيرة مفتش الوظيف العمومي تنطلق عمليات و اجراءات التوظيف ( مسابقات ، ترقيات ......الخ) و هذا كله لاشأن لأمين الخزينة به .
أما إذا كان قد رفض امضاء القوائم الاسمية للسنة المالية 2012 فلا بد له من عذر قوي للغاية . مثل وجود مناصب فتحت في 2012 و لم يتم التوظيف بها لأسباب عدة ، أو ......
لذلك نرجوا التدقيق في طرح الاشكال
بالتوفيق






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة