من يكتب وثائق الحالة المدنية.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

من يكتب وثائق الحالة المدنية.

مُساهمة من طرف khalil70 في الثلاثاء 04 يونيو 2013, 22:24

نرجوا منكم اخواني الكرا م توضيح وافادتنا بقو انين او اي شيء حول هل موظف الشباك هو الذي يكتب وثائق الحالة المدنية او المواطن وماهي الوثائق التي يكتبها الموظف فقط ارجوا منكم التوضيح وشكرا ااااا
avatar
khalil70
 
 

ذكر

الاقامة : constantine

المشاركات : 51

نقاط : 69

تاريخ التسجيل : 10/10/2011

العمل : موظف
المزاج المزاج : متفائل


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من يكتب وثائق الحالة المدنية.

مُساهمة من طرف khalil70 في الأربعاء 05 يونيو 2013, 19:32

اين الردود ياخواني من فضلكم
avatar
khalil70
 
 

ذكر

الاقامة : constantine

المشاركات : 51

نقاط : 69

تاريخ التسجيل : 10/10/2011

العمل : موظف
المزاج المزاج : متفائل


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من يكتب وثائق الحالة المدنية.

مُساهمة من طرف karmes في الأربعاء 12 يونيو 2013, 07:52

كل مطبوعات الحالة المدنية تحرر من طرف أعوان الحالة المدنية المكلفين بهذه المهام حصرا .. و لا يجوز ترك الأمر للمواطنين ... أما بالنسبة لغيرها من الوثائق فالأمر يختلف حسب الوثيقة المقصودة .. فهناك لتصريح الشرفي و الوثائق الأخرى التي تتطلب المصادقة على الإمضاء مثل الإستمارات التي يطلب من المواطن إستعلامها و إمضائها .. فمسألة تحريرها متروكة للمواطن .. و يقتصر دور عون الشباك على التأكد من صفة صاحب الإمضاء من خلال إثبات هويته.

karmes
 
 

ذكر

الاقامة : عنابة

المشاركات : 9229

نقاط : 13483

تاريخ التسجيل : 25/06/2011


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من يكتب وثائق الحالة المدنية.

مُساهمة من طرف khalil70 في الخميس 13 يونيو 2013, 13:10

شكرا لك .ولكن الشئ الملاحظ في معظم البلديات ان المواطن هو الذي يحرر الوثائق خاصة شهادة الحالة العائلية والشخصية عدم الشغل و الموظف  يراقب ويمضي فقط .لكون الموظف يقر بانه غير ملزم بكتابة الوثائق هل قوانين ملزمة للجهتين سواء الموظف للتحرير والامضاء او للمواطن بالتحرير فقط .وشكرررررا
avatar
khalil70
 
 

ذكر

الاقامة : constantine

المشاركات : 51

نقاط : 69

تاريخ التسجيل : 10/10/2011

العمل : موظف
المزاج المزاج : متفائل


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من يكتب وثائق الحالة المدنية.

مُساهمة من طرف khalil70 في الخميس 13 يونيو 2013, 13:13

شكرا لك .ولكن الشئ الملاحظ في معظم البلديات ان المواطن هو الذي يحرر الوثائق خاصة شهادة الحالة العائلية والشخصية عدم الشغل و الموظف  يراقب ويمضي فقط .لكون الموظف يقر بانه غير ملزم بكتابة الوثائق هل قوانين ملزمة للجهتين سواء الموظف للتحرير والامضاء او للمواطن بالتحرير فقط . لان هذا الاشكال سبب لنا الكثير من المشاكل مع المواطن وشكرااااااااااا.
avatar
khalil70
 
 

ذكر

الاقامة : constantine

المشاركات : 51

نقاط : 69

تاريخ التسجيل : 10/10/2011

العمل : موظف
المزاج المزاج : متفائل


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول لتستطيع الرد

تحتاج إلى أن يكون عضوا لتستطيع الرد.

انشئ حساب

يمكنك الانضمام للمنتدى فهملية التسجيل سهلة !


انشاء حساب جديد

تسجيل الدخول

اذا كنت مسجل معنا فيمكنك الدخول بالضغط هنا


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك الخاصة مجانيا