10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

الميزانية المحلية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



إستفسار عن ملحق 20 (بطاقة إيرادات FICHE DE RECETTE)


شاطر
 #1  
الخميس 23 مايو 2013, 09:04
 
 
 
ذكر
الاقامة : relizane
المشاركات : 68
نقاط : 85
تاريخ التسجيل : 23/10/2011
العمل : متصرف بلدي
افتراضيإستفسار عن ملحق 20 (بطاقة إيرادات FICHE DE RECETTE)

بعد الزيارة التي قامت بها المفتسية العامة للولاية إلى بلديتنا، طلب منا إستعمال الملحق 20 (بطاقة إيرادات FICHE DE RECETTE) و السؤال المطروح كيف نستعمل الملحق 20: في سجل أو بطاقة؟









 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة