أنت في قلوبنا يا أبانا عبد العزيز بوتفليقة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أنت في قلوبنا يا أبانا عبد العزيز بوتفليقة

مُساهمة من طرف lomac في الثلاثاء 21 مايو 2013, 18:46


لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم .. لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..

لا إله إلا الله وحده لا شريك له .. له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير .. الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير .. و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..

إلهي ..

أذهب البأس رب الناس اشف و أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما ..

إلهي ..

أذهب البأس رب الناس بيدك الشفاء لا كاشف له إلا أنت .. يارب العالمين آمين ..

إلهي ..

إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك و سترك الجميل أن تشفيه و تمده بالصحة و العافية ..

إلهي ..

لا ملجأ و لا منجا منك إلا إليك .. إنك على كل شيء قدير ..

اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقما ابدا..اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام .

و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يضام .و اكلأه فى الليل و فى النهار .

و ارحمه بقدرتك عليه ّ.أنت ثقته و رجائه يا كاشف الهم . يا مفرج الكرب يا مجيب دعوة

المضطرين .اللهم البسه ثوب الصحة والعافية عاجلا غير اجلا ياأرحم الراحمين..

اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم اشفه..اللهم امين

نرجوا من الاخوة الدعاء له بالشفاء

avatar
lomac
 
 

ذكر

الاقامة : الجزائر

المشاركات : 634

نقاط : 812

تاريخ التسجيل : 25/12/2009

العمر : 37

العمل : متصرف إداري
المزاج المزاج : الحمد لله على كل حال


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أنت في قلوبنا يا أبانا عبد العزيز بوتفليقة

مُساهمة من طرف karmes في الثلاثاء 21 مايو 2013, 18:52

اللهم آمين ... دون ان ننسى في هذا المقام رجلا عظيما من رجالات الجزائر ... المجاهد الكبير السيد حسين آيت أحمد الذي نسأل الله أن يشفيه و أن يطيل عمره .... و كل مرضى المسلمين.

karmes
 
 

ذكر

الاقامة : عنابة

المشاركات : 9229

نقاط : 13483

تاريخ التسجيل : 25/06/2011


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أنت في قلوبنا يا أبانا عبد العزيز بوتفليقة

مُساهمة من طرف ch-mourad2 في الثلاثاء 21 مايو 2013, 18:54

اللهم امييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
avatar
ch-mourad2
 
 

ذكر

الاقامة : guelma

المشاركات : 93

نقاط : 120

تاريخ التسجيل : 14/05/2011

العمل : plombier

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أنت في قلوبنا يا أبانا عبد العزيز بوتفليقة

مُساهمة من طرف ahrahouth في الثلاثاء 21 مايو 2013, 19:37

"فَمَنْ يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ خَيْرًا يَرَهُ وَمَنْ يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ شَرًّايَرَهُ"
avatar
ahrahouth
 
 

ذكر

الاقامة : bejaia

المشاركات : 97

نقاط : 122

تاريخ التسجيل : 17/02/2012

العمل : fonctionnaire

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أنت في قلوبنا يا أبانا عبد العزيز بوتفليقة

مُساهمة من طرف karmes في الثلاثاء 21 مايو 2013, 19:44

(ما عليك من حسابهم من شي ء, وما من حسابك عليهم من شي ء)

صدق الله العظيم

karmes
 
 

ذكر

الاقامة : عنابة

المشاركات : 9229

نقاط : 13483

تاريخ التسجيل : 25/06/2011


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أنت في قلوبنا يا أبانا عبد العزيز بوتفليقة

مُساهمة من طرف shincus في الثلاثاء 21 مايو 2013, 20:56

اللهم اشفهم وجميع مرضى المسلمين ...آمين
avatar
shincus
 
 

ذكر

الاقامة : الجزائر

المشاركات : 451

نقاط : 509

تاريخ التسجيل : 19/01/2011

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أنت في قلوبنا يا أبانا عبد العزيز بوتفليقة

مُساهمة من طرف walid48 في الثلاثاء 21 مايو 2013, 21:11

اللهم اشفهم وجميع مرضى المسلمين ...آمين
avatar
walid48
 
 

ذكر

الاقامة : relizane

المشاركات : 255

نقاط : 320

تاريخ التسجيل : 12/03/2011

العمل : متصرف إقليمي
المزاج المزاج : الحمد لله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أنت في قلوبنا يا أبانا عبد العزيز بوتفليقة

مُساهمة من طرف barhoumax في الثلاثاء 21 مايو 2013, 21:26

بسم الله
أخي ... ما تفيقش لروحك ...هذه الامور قديمه
الرئيس هرب و ليس مريض ... هرب بالشكارة هو و خوه الله لا ترجعو
avatar
barhoumax
 
 

ذكر

الاقامة : tebessa

المشاركات : 16

نقاط : 24

تاريخ التسجيل : 09/02/2011

العمل : administrateur

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أنت في قلوبنا يا أبانا عبد العزيز بوتفليقة

مُساهمة من طرف lomac في الثلاثاء 21 مايو 2013, 21:47

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:بسم الله
أخي ... ما تفيقش لروحك ...هذه الامور قديمه
الرئيس هرب و ليس مريض ... هرب بالشكارة هو و خوه الله لا ترجعو
وَلَا تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ ۚ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولَٰئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْئُولًا. صدق الله العظيم
تفسير بن كثير
قال ابن عباس: لا تقل، وقال العوفي: لا ترم أحداً بما ليس لك به علم، وقال قتادة: لا تقل رأيت ولم تر، وسمعت ولم تسمع، وعلمت ولم تعلم، فإن اللّه تعالى سائلك عن ذلك كله، ومضمون ما ذكروه أن اللّه تعالى نهى عن القول بلا علم، بل بالظن الذي هو التوهم والخيال، كما قال تعالى: { اجتنبوا كثيرا من الظن إن بعض الظن إثم} . وفي الحديث: (إياكم والظن، فإن الظن أكذب الحديث) وفي سنن أبي داود: (بئس مطية الرجل زعموا) وفي الحديث الآخر: (إن أفرى الفرى أن يُري الرجل عينيه ما لم تريا) وفي الصحيح: (من تحلم حلماً كلف يوم القيامة أن يعقد بين شعيرتين وليس بفاعل) وقوله: { كل أولئك} أي هذه الصفات من السمع والبصر والفؤاد { كان عنه مسؤولا} أي سيسأل العبد عنها يوم القيامة، وتسأل عنه.
الله يهديك.....
avatar
lomac
 
 

ذكر

الاقامة : الجزائر

المشاركات : 634

نقاط : 812

تاريخ التسجيل : 25/12/2009

العمر : 37

العمل : متصرف إداري
المزاج المزاج : الحمد لله على كل حال


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أنت في قلوبنا يا أبانا عبد العزيز بوتفليقة

مُساهمة من طرف salimblead في الثلاثاء 21 مايو 2013, 21:54

السلام عليكم
طبعا بالشفاء له و لجميع مرضى المسلمين .......................و لكن أتسأل عن ألاف المرضى المرمين في مذابحنا عفوا مستشفياتنا و التي لم أسمع أو أرى موضوع يخصهم و لو بالدعاء على كل حال كما يقول المثل الشعبي الجزائري - الدنيا بالوجوه و لاخرى بالفعايل - سلام
avatar
salimblead
 
 

ذكر

الاقامة : alger

المشاركات : 57

نقاط : 65

تاريخ التسجيل : 21/05/2012

العمل : administrateur

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أنت في قلوبنا يا أبانا عبد العزيز بوتفليقة

مُساهمة من طرف karmes في الثلاثاء 21 مايو 2013, 23:13

اللهم أشف كل مرضى المسلمين

karmes
 
 

ذكر

الاقامة : عنابة

المشاركات : 9229

نقاط : 13483

تاريخ التسجيل : 25/06/2011


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أنت في قلوبنا يا أبانا عبد العزيز بوتفليقة

مُساهمة من طرف bilal19 في الأربعاء 22 مايو 2013, 00:05

أنت مع من أحببت
أدعوا من الله أن يحشر معه كل من يحبه يوم القيامة ليتقاسمو معه الحساب
حسبنا الله و نعم الوكيل في هذا الشعب
avatar
bilal19
 
 

ذكر

الاقامة : setif

المشاركات : 29

نقاط : 38

تاريخ التسجيل : 26/06/2011

العمل : comptable

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أنت في قلوبنا يا أبانا عبد العزيز بوتفليقة

مُساهمة من طرف karmes في الأربعاء 22 مايو 2013, 00:17

سبحان الله ... يبدو أننا شيئا فشيئا قد بدأنا نخرج عن حدود الأدب ... كل ما فعلناه أننا سألنا الله أن يشفي رجلا مسلما يشهد أن لا إله إلا الله ... له حسناته و له سيئاته ... و ما أدراك أخي الكريم أنه سيحشر يوم القيامة في الموضع الذي تتصوره أنت ... هل أطلعك الله على الغيب أم تملك مفاتيح الجنة و النار ؟

رجاء ... لنبتعد عن الإساءات و الإنفعالات ... و إذا كان الدين هو مرجعنا فليكن الرسول محمد صلى الله عليه و سلم قدوتنا .... و قد كان الرسول يزور جاره اليهودي المريض ... فهل هو مع من أحب ؟

إما أن نتخلق بخلق الإسلام ... أو نتوقف عن التحدث بإسمه و التجمل به....

karmes
 
 

ذكر

الاقامة : عنابة

المشاركات : 9229

نقاط : 13483

تاريخ التسجيل : 25/06/2011


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أنت في قلوبنا يا أبانا عبد العزيز بوتفليقة

مُساهمة من طرف fatihacour في الأربعاء 22 مايو 2013, 08:28

برك الله فيك يا أخي ه هكذا يكون المسلم و يبقى بوتفليقة رئيسنا شئت أم أبيت
avatar
fatihacour
 
 

انثى

الاقامة : mostaganem

المشاركات : 15

نقاط : 14

تاريخ التسجيل : 23/02/2012

العمل : ts en informatique

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أنت في قلوبنا يا أبانا عبد العزيز بوتفليقة

مُساهمة من طرف foued في الأربعاء 22 مايو 2013, 08:55

الدنيا بالوجوه والآخرة بالفعايل
avatar
foued
 
 

ذكر

الاقامة : الجزائر

المشاركات : 451

نقاط : 796

تاريخ التسجيل : 06/05/2010

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أنت في قلوبنا يا أبانا عبد العزيز بوتفليقة

مُساهمة من طرف mimiya26 في الأربعاء 22 مايو 2013, 10:11

ربي يشفيك
avatar
mimiya26
 
 

انثى

الاقامة : المدية

المشاركات : 929

نقاط : 1140

تاريخ التسجيل : 09/04/2012

العمر : 46

العمل : عون ادارة
المزاج المزاج : جدية و لا تحب المزاح


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أنت في قلوبنا يا أبانا عبد العزيز بوتفليقة

مُساهمة من طرف mouadafa في الأربعاء 22 مايو 2013, 17:40

شفاه الله وشفا كل مرضى المسلمين إن شاء الله
avatar
mouadafa
 
 

انثى

الاقامة : mosta

المشاركات : 526

نقاط : 621

تاريخ التسجيل : 14/04/2012

العمل : mouadafa
المزاج المزاج : حسب الحالة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أنت في قلوبنا يا أبانا عبد العزيز بوتفليقة

مُساهمة من طرف bilal19 في الأربعاء 22 مايو 2013, 18:05

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:سبحان الله ... يبدو أننا شيئا فشيئا قد بدأنا نخرج عن حدود الأدب ... كل ما فعلناه أننا سألنا الله أن يشفي رجلا مسلما يشهد أن لا إله إلا الله ... له حسناته و له سيئاته ... و ما أدراك أخي الكريم أنه سيحشر يوم القيامة في الموضع الذي تتصوره أنت ... هل أطلعك الله على الغيب أم تملك مفاتيح الجنة و النار ؟

رجاء ... لنبتعد عن الإساءات و الإنفعالات ... و إذا كان الدين هو مرجعنا فليكن الرسول محمد صلى الله عليه و سلم قدوتنا .... و قد كان الرسول يزور جاره اليهودي المريض ... فهل هو مع من أحب ؟

إما أن نتخلق بخلق الإسلام ... أو نتوقف عن التحدث بإسمه و التجمل به....

أظنك يا أخي لا تحسن تفسير الكلام جيدا .. و تؤوله كما يحلو لك .. راجع حديث الرسول صلى الله عليه و سلم ..أنت مع من أحببت..
كلنا سنحشر جميعا يوم القيامة... و لا تنسى كلكم راع و كلكم مسؤول عن رعيته.. انا تكلمت على الحساب و لم أضعه في النار كما تشير .. و الحصيلة تتكلم ...
و على حسب كلامك فرسول الله كان يحب جاره اليهودي ،معاذ الله.. لم يكن يعامله إلا بخلق الإسلام و القرآن
لا كلام فوق كلام الله و هو القائل " و من لم يحكم بما أنزل الله .... " ستجدها في مواضع عدة في القرآن
avatar
bilal19
 
 

ذكر

الاقامة : setif

المشاركات : 29

نقاط : 38

تاريخ التسجيل : 26/06/2011

العمل : comptable

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أنت في قلوبنا يا أبانا عبد العزيز بوتفليقة

مُساهمة من طرف hichem3939 في الأربعاء 22 مايو 2013, 18:20

اللهم لاشماته في الموت ولا شماتة في المرض نقول اللهم اشف مرضانا ومرضى المسلمين و عافنا اجمعين . انما الاعمال بالنيات و انما لكل امرء ما نوى فمن كانت هجرته الى الله ورسوله فهجرته الى الله ورسوله ومن كانت هجرته الى دنيا يصيبها أو امرأة ينكحها فهجرته الى ماهاجر اليه ..
توقيع : hichem3939






avatar
hichem3939
 
 

ذكر

الاقامة : eloued

المشاركات : 237

نقاط : 290

تاريخ التسجيل : 06/03/2013

العمر : 38

العمل : عون ادارة رئيسي من عبيد قطاع التربية
المزاج المزاج : ديما الحمد لله على كل حال


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أنت في قلوبنا يا أبانا عبد العزيز بوتفليقة

مُساهمة من طرف lomac في الأربعاء 22 مايو 2013, 18:24

على كل فالشعب الجزائري تقريبا كله يدعوا لك بالشفاء ايها المجاهد.
وبعض النباح من الداخل ومن الخارج لن يضر الجزائر فستبقى القافلة تسير والكلاب تنبح وستبقى بلاد الشهداء صامدة وشامخة.

avatar
lomac
 
 

ذكر

الاقامة : الجزائر

المشاركات : 634

نقاط : 812

تاريخ التسجيل : 25/12/2009

العمر : 37

العمل : متصرف إداري
المزاج المزاج : الحمد لله على كل حال


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أنت في قلوبنا يا أبانا عبد العزيز بوتفليقة

مُساهمة من طرف salimblead في الأربعاء 22 مايو 2013, 19:36

اذ كان على الشفاء فنحن ندعو لجميع المسلمين بالشفاء سواء كان رائيس أو من عامة الناس و لا نفرق بينهم و ان كنت تنعتنا بالكلاب فالكلب من يتملق عتد صاحيه و نحن و الحمد لله ولدنا أحرار و عشنا أحرار و سنموت باذن الله أحرار و يبقى المتملقون و الانتهازينون و أكلي ريوع الدولة هم النابحون و الله لو كان أقرب الناس اليك مريضا ما دعوة له كما فعلت في موضوعك و هذ ذليل على ما في قلبك ..............سلام و اعيدها شفى الله وئيس الجزائر و جميع مرضى المسلمين
avatar
salimblead
 
 

ذكر

الاقامة : alger

المشاركات : 57

نقاط : 65

تاريخ التسجيل : 21/05/2012

العمل : administrateur

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أنت في قلوبنا يا أبانا عبد العزيز بوتفليقة

مُساهمة من طرف سليم 20 في الأربعاء 22 مايو 2013, 23:43

أخوتك الضعفاء المقهورين في بقاع الجزائر الحبيبية في المداشر والصحاري والوديان والجبال أولى بالدعاء من من طلبت له الدعاء ......................
اللهم أحشرنا مع المساكين يارب
avatar
سليم 20
 
 

ذكر

الاقامة : saida

المشاركات : 93

نقاط : 119

تاريخ التسجيل : 12/04/2013

العمل : الرقابة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أنت في قلوبنا يا أبانا عبد العزيز بوتفليقة

مُساهمة من طرف karmes في الخميس 23 مايو 2013, 12:43

من أراد الدعاء له فليفعل ... و من لم يرد ذلك فله كامل الحرية ... لا ادري لماذا يطلب هذا الفريق من ذاك الفريق أن تتطابق آراءهم و ميولاتهم و مواقفهم ....

karmes
 
 

ذكر

الاقامة : عنابة

المشاركات : 9229

نقاط : 13483

تاريخ التسجيل : 25/06/2011


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول لتستطيع الرد

تحتاج إلى أن يكون عضوا لتستطيع الرد.

انشئ حساب

يمكنك الانضمام للمنتدى فهملية التسجيل سهلة !


انشاء حساب جديد

تسجيل الدخول

اذا كنت مسجل معنا فيمكنك الدخول بالضغط هنا


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | الحصول على منتدى | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك الخاصة مجانيا