10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

نادى الاسلاك المشتركة






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



نقلا عن جريدة الحوار أنباف" تستعجل بابا أحمد لتحديد الفئات والتصنيفات المستفيدة من منحة الامتياز


شاطر
 #1  
الثلاثاء 21 مايو 2013, 12:26
 
 
 
ذكر
الاقامة : blida
المشاركات : 344
نقاط : 684
تاريخ التسجيل : 19/12/2011
العمر : 43
العمل : موظف
المزاج المزاج : الجـزائر في العيون نفــنى ولاتهــون
افتراضينقلا عن جريدة الحوار أنباف" تستعجل بابا أحمد لتحديد الفئات والتصنيفات المستفيدة من منحة الامتياز

ا يزال الاتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين يطالب استعجالا الوصاية بإرسال مراسلة واضحة تحدد الفئات والتصنيفات المستفيدة من منحة الامتياز، ونحن على أبواب الأسبوع الثامن من الإضراب المتصاعد في ولايات الجنوب، السهوب والهضاب.


وطالبت نقابة الاتحاد أيضا بإطلاق سراح منح المناطق التي تمس كل الموظفين والعمال في المناطق المعنية به، والتي تعتبرها ذات أولوية، مبرزة بالمناسبة رفضها المطلق للخصم من مرتبات المضربين.

ويعرف إضراب ولايات الجنوب في اليوم الثاني من الأسبوع السابع اتساعا وغليانا كبيرا وسط موظفي وعمال القطاع خاصة في ولايات وادي سوف، غرداية، بشار، بسكرة في ظل استمرار صمت الحكومة رغم شلل المؤسسات التربوية، وعدم إجراء امتحانات الفصل الثالث، وتراوحت النسبة يوم أمس بين 40٪ إلى 70٪ في الولايات المعنية به.
كما سجلت النقابة التحاق كثير من المؤسسات التربوية بالإضراب ومقاطعة امتحانات الفصل الثالث، وتنظيم وقفة احتجاجية بولاية وادي سوف أمام ولاية الوادي من طرف 'أنباف'، والإدارة العمومية، وأساتذة التعليم العالي، بالإضافة إلى استمرار مقاطعة امتحانات اثبات المستوى للتعليم عن بعد.
هذا وسيجتمع أعضاء المكتب الوطني اليوم الثلاثاء 21 ماي لدراسة المستجدات، وتقديم توضيحات أكثر حول عملية المقاطعة الإدارية والبيداغوجية والامتحانات.







 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة