10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

عمال وموظفى البلديات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



الوزير الأول وافق على تحيين النظام التعويضي لمنحتي المنطقة والامتياز


شاطر
 #1  
الإثنين 06 مايو 2013, 00:14
 
 
 
ذكر
الاقامة : البيض
المشاركات : 51
نقاط : 96
تاريخ التسجيل : 05/03/2012
العمل : عون رئيسي للادارة الاقليمية
افتراضيالوزير الأول وافق على تحيين النظام التعويضي لمنحتي المنطقة والامتياز

سيستفيد، المنتسبون للوظيفة العمومية بولايات الجنوب والجنوب الكبير، من زيادات في الأجور مطلع جويلية المقبل، وذلك عقب موافقة الوزير الأول على تحيين نظامهم التعويضي الذي تحكمه ثلاثة مراسيم تنفيذية، على أن يتم احتسابها بأثر رجعي ابتداء من الفاتح جانفي 2012.

وأوضحت، مراسلة الوزارة الأولى التي بعثت بها إلى كافة الهيئات العمومية المعنية، لا سيما قطاع التربية الوطنية، أن الوزير الأول عبد المالك سلال وافق على مراجعة منحة المنطقة لموظفي الجنوب والجنوب الكبير والهضاب العليا، من خلال تحيين ملف التعويضات الخاص بهم، الذي يسيره المرسوم 95/28 الخاص بولايات الجنوب الكبير وهي تمنراست، إليزي وتندوف، وعليه فنسبة الزيادة ستتراوح بين 60 و80 بالمائة، وعليه فراتب موظف في قطاع التربية الوطنية، سيقفز إلى أزيد من 10 ملايين سنتيم بالنسبة لأستاذة التعليم الثانوي، وبين 6 و7 ملايين سنتيم بالنسبة للمتصرفين الإداريين، وأما بالنسبة للفئة التي ستخضع للمرسوم التنفيذي 300/95 الخاص بولايات الجنوب ويتعلق الأمر بورڤلة، بشار، الوادي، الأغواط وبعض بلديات الجلفة وبسكرة، فإن نسبة الزيادة ستصل إلى 60 بالمائة.

فيما ستقدر نسبة الزيادة 40 بالمائة بالنسبة للموظفين والعمال الذين يحكمهم المرسوم التنفيذي رقم 330/95 الخاص بولايات أم البواقي، باتنة، المسيلة، تسمسيلت، خنشلة، سوق أهراس.

وأضافت التعليمة، أن مراجعة قيمة منحة المنطقة التي تأتي لتتماشى مع المنظومة الجديدة للأجور ،ستكون سارية بأثر رجعي ابتداء من الفاتح جانفي 2012.

وعلمت "الشروق" من مصادر مطلعة أنه سيتم تنصيب لجنة وزارية مشتركة على مستوى الوزارة الأولى لإعداد هذه المشاريع في أقرب الآجال لكي تصبح سارية المفعول، وعليه فالحكومة تكون قد استجابت لمطالب نقابات الوظيفة العمومية التي احتجت في العديد من المرات للمطالبة بتحيين منحة المنطقة التي تخص بصفة حصرية مستخدمي الإدارة بولايات الجنوب والهضاب العليا.

.الشروق اون لاين







 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة