10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

عمال وموظفى البلديات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



عمال الفروع البلدية بالبليدة في إضراب لثلاثة أيام ابتداء من الغد


شاطر
 #1  
السبت 27 أبريل 2013, 19:44
 
 
 
ذكر
الاقامة : msila
المشاركات : 1167
نقاط : 1709
تاريخ التسجيل : 17/11/2011
العمل : .
افتراضيعمال الفروع البلدية بالبليدة في إضراب لثلاثة أيام ابتداء من الغد

اعلنت فيدرالية عمال البلديات المنضوية تحت لواء النقابة الوطنية لمستخدمي الادارة العمومية - سناباب- عن شن اضراب لمدة ثلاثة ايام ابتداء من الغد.
وذكر بيان للمكتب الولائي لفيدرالية البلديات بالبليدة ان الحركة الاحتجاجية ستتزامن مع يوم الاحتفال بعيد العمال الذي يوافق الفاتح ماي، مشيرا الى انه “لا يعقل الاحتفال بعيد العمال ونحن لم نحصل على حقوقنا التي سنها القانون”.وندد المكتب الولائي للسناباب بالبليدة بسياسة التجاهل والهروب الى الامام المتبعة حاليا، داقا ناقوس الخطر بخصوص حالة البلدية لعدم توفر وسائل العمل وعدم صيانة اجهزة الاعلام الالي التي كانت متواجدة بالفروع الادارية، كما تساءل اعضاء نفس المكتب عن مصير المخيم الصيفي للدواودة البحري الذي كان يستفيد منه عمال البلدية، وتمت عملية التنازل عنه في انتظار التعويض.
واضاف ذات البيان ان عمال الفروع البلدية كانوا ينتظرون من رئيس المجلس الشعبي البلدي عقب عملية التنضيب برمجة لقاء بين ممثلي العمال وبينه للنظر في المشاكل المطروحة التي تهم البلدية والموظف على حد سواء بالرغم من المراسلات العديدة التي وصلت الى 200 مراسلة منذ تنصيب المجلس الجديد.واعرب العمال عن تمسكهم بمطالبهم التي تصب في خانة تحسين ظروف العمل والمتمثلة في التطعيم، الملابس، الحمامات وصيانة دورات المياه المتلفة وتصليح المكيفات الهوائية، اضافة الى صبّ المخلفات المالية الخاصة بمنحة الشباك ومنحة المردودية التي اصبحت عملية استيلامها رفقة الاجر تتعرض للتأخير الدائم والمتكرر.
المصدر
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة