10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

عمال وموظفى البلديات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



سيتم قريبا إدماج في مناصب دائمة 8000عون إداري


شاطر
 #1  
الأربعاء 17 أبريل 2013, 23:34
 
 
 
ذكر
الاقامة : boumerdes
المشاركات : 157
نقاط : 231
تاريخ التسجيل : 09/04/2011
العمل : موظف
افتراضيسيتم قريبا إدماج في مناصب دائمة 8000عون إداري

أعلن الأمين العام لوزارة الداخلية والجماعات المحلية، عبد القادر والي، أمس، بالنعامة أنه سيتم قريبا إدماج في مناصب دائمة أول حصة تتكون من 8000عون إداري مؤقت عبر الإدارات المحلية ومرافق الجماعات المحلية على المستوى الوطني. وأضاف ذات المسؤول، خلال جلسة عمل عقدها مع مديري ومنتخبي الولاية، أن كافة الأعوان الإداريين بالحالة المدنية للبلديات ومصالح إصدار الوثائق البيومترية، وزهاء 2000عون ينتمون إلى مصالح النظافة العمومية وجمع النفايات سيتم تسوية وضعيتهم المهنية وإدماجهم في وظائف ثابتة كي يتمتعوا بكافة حقوقهم المهنية والترقية حسب الأقدمية والخبرة المهنية. وفي نفس السياق ذكر الأمين العام لوزارة الداخلية بإجراءات أخرى منها فتح 6 مراكز للتكوين الإداري ومدرسة جديدة لمهندسين في الإدارة لتخريج دفعات، حسب احتياجات كل ولاية، وتكون الدفعة الأولى في تخصص التفتيش الإداري.






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة