10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

عمال وموظفى البلديات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



العمال المهنين


شاطر
 #1  
الثلاثاء 16 أبريل 2013, 15:24
 
 
 
انثى
الاقامة : setif
المشاركات : 19
نقاط : 25
تاريخ التسجيل : 01/04/2013
العمل : موضف
افتراضيالعمال المهنين

الأعوان المتعاقدين(الاسلاك المشتركة و العمال المهنين مستوى الاول) تابعين العمال البلديات معنين في الزيادات ام لا




 #2  
الثلاثاء 16 أبريل 2013, 17:07
 
 
 
ذكر
الاقامة : setif
المشاركات : 18
نقاط : 28
تاريخ التسجيل : 04/10/2011
العمل : FONCTIONNAIRE
افتراضيرد: العمال المهنين

نعم معنيين بالزيادات
وهذا النص منقول من يومية الشروق

يستفيد منها عمال النظافة في البلديات والولايات
تعويضات ما بين 30 و35 مليون سنتيم لـ16 ألف متعاقد

حصل الأعوان المتعاقدون الموظفون في مناصب شغل على مستوى البلديات والولايات، وتعدادهم 16 ألف متعاقد، على ثلاثة تعويضات معتبرة تراوحت نسبها بين 10 و35 بالمئة ومنحة المردودية، ستدفع بأثر رجعي من مطلع جانفي 2008، وستسمح بحصولهم على نظام تعويضي لحصة مالية تقدر ما بين 30 و35 مليون سنتيم.

تحصلت "الشروق" أمس، على التعليمة الوزارية المشتركة ما بين وزارة المالية ووزارة الداخلية والجماعات المحلية، والمديرية العامة للوظيف العمومي والتي تنص على استفادة عمال النظافة المتعاقدين التابعين لقطاع الجماعات الاقليمية والبالغ عددهم 16 ألف عامل من مجمل النظام التعويضي وبأثر رجعي من الفاتح جانفي 2008، والمتمثل في منحة المردودية محسوبة بنسبة متغيرة ما بين 0 و30 بالمئة من الراتب الرئيسي، وتصرف على 3 أشهر، وثلاثة تعويضات تتعلق بتعويض خاص إقليمي يصرف شهريا وفق نسبة 10 بالمئة من الراتب الرئيسي وتعويض خطر العدوى وفق نسبة 35 بالمئة وتعويض الضرر وفق نسبة 25 بالمئة.

كما يستفيد الأعوان المتعاقدون الموظفون في مناصب شغل مخصصة على مستوى البلديات والولايات الممثلون في 4 آلاف عون للنظافة والموظفين في رتب تابعة للأسلاك المشتركة في المؤسسات والإدارات العمومية من مجمل المنح والتعويضات المرتبطة برتبة إعادة تصنيفهم حسب النسب والكيفيات المحددة في التنظيم.

وأفاد المتحدث باسم نقابة "السناباب" جيلالي حمراني، في تصريح لـ"الشروق" أن مجمل التعويضات ستتراوح ما بين 30 مليونا و35 مليون سنتيم، وهو تعويض يقل عن باقي الفئات السابقة، نظرا لعدم التصنيف الجيد لذات الفئة، حسب المتحدث. من جهة أخرى، يستفيد الأعوان المتعاقدون المشار إليهم في الحالتين من المنحة الجزافية التعويضية المنصوص عليها في أحكام المرسوم التنفيذي رقم 08 / 70 المؤرخ في 26 فيفري 2008، المتضمن تأسيس منحة جزافية تعويضية لفائدة بعض الموظفين والأعوان العموميين التابعين للمؤسسات والإدارات العمومية.


 #3  
الثلاثاء 16 أبريل 2013, 23:24
 
 
 
انثى
الاقامة : setif
المشاركات : 19
نقاط : 25
تاريخ التسجيل : 01/04/2013
العمل : موضف
افتراضيرد: العمال المهنين

بارك الله فيك اخ الكريم






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة