10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الميزانيات والصفقات العمومية

 :: 

الصفقــــــات العموميـــــــة (إستفسارات و طلبات)






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



دفتر شروط قفة رمضان


شاطر
 #1  
الثلاثاء 16 أبريل 2013, 15:22
 
 
 
ذكر
الاقامة : البويرة
المشاركات : 108
نقاط : 216
تاريخ التسجيل : 30/11/2011
العمل : اداري
افتراضيدفتر شروط قفة رمضان

من فضلكم دفتر شروط قفة رمضان


 #2  
الأربعاء 17 أبريل 2013, 11:43
 
 
 
ذكر
الاقامة : البويرة
المشاركات : 108
نقاط : 216
تاريخ التسجيل : 30/11/2011
العمل : اداري
افتراضيرد: دفتر شروط قفة رمضان

من فضلكم دفتر شروط مستعجل


 #3  
الخميس 18 أبريل 2013, 09:08
 
 
 
ذكر
الاقامة : البويرة
المشاركات : 108
نقاط : 216
تاريخ التسجيل : 30/11/2011
العمل : اداري
افتراضيرد: دفتر شروط قفة رمضان

لازلت أنتظر ردا من فضلكم


 #4  
الأربعاء 15 مايو 2013, 11:23
 
 
 
ذكر
الاقامة : البويرة
المشاركات : 108
نقاط : 216
تاريخ التسجيل : 30/11/2011
العمل : اداري
افتراضيرد: دفتر شروط قفة رمضان

ف/ي قفة رمضان
من فضلكم نموذج دفتر الشروط مستعجل جدا


 #5  
الأربعاء 15 مايو 2013, 11:24
 
 
 
ذكر
الاقامة : البويرة
المشاركات : 108
نقاط : 216
تاريخ التسجيل : 30/11/2011
العمل : اداري
افتراضيف/ي قفة رمضان

ف/ي قفة رمضان
من فضلكم نموذج دفتر الشروط مستعجل جدا


 #6  
الإثنين 20 مايو 2013, 08:02
 
 
 
ذكر
الاقامة : setif
المشاركات : 12
نقاط : 20
تاريخ التسجيل : 21/02/2012
العمر : 21
العمل : Deua informatique
افتراضيرد: دفتر شروط قفة رمضان

تعليمــات للمشاركيــن فـي الاستشـارة
المقــدمــة :
تعلن بلدية المنصورة عن إجـراء استشارة طبقا لأحكام المادة 06 من المرسوم الرئاسي رقم 10/236 المؤرخ في 07/10/2010 المتضمن تنظيم الصفقات العمومية المعدل و المتمم ,بغية اختيار المؤسسة التي توكل إليها
المشروع: تمويـن البلديـة بمختلـف المـواد الغـذائيـة في إطـــار عمليـة التضامــن ( قفـة رمضان) لسنة 2013 .
حسب الشروط والمعايير المنصوص عليها في دفتر الشروط الحالي : المشروع: تمويـن البلديـة بمختلـف المـواد الغـذائيـة في إطـــار عمليـة التضامــن ( قفـة رمضان) لسنة 2013 .
المـادة 01 : موضـــوع الاستشارة
موضـوع الاستشارة: تموين البلدية بمختلف المواد الغذائيـة في إطار عملية التضامن ( قفـة رمضان) لسنة 2013 .
المـادة 02 : تأهيـــــــل العارضيـــن
3-1/ يوجه هذا الإعــلان عن الاستشارة إلـى كل المؤسسات الوطنية العمومية و الخاصة و المنتجين و المسوقين و المختصين في الميدان.
3-2/ يجب أن تتضمن العروض المقدمة المعلومات المطلوبة طبقـا لكشـف المعلومـات الـوارد ضمـن دفتـر الشروط، يجب أن يملأ كشف المعلومـات بصفـة واضحـة و أن يكـون مصـادق عليـه من طـرف العارض.
المـادة 03: الأسعار
- أسعار هـذا العقد غير قابلة للمراجعة ولا للتحيين .
المـادة 04 : مكونات ملف الاستشارة
ملف الاستشارة المقدم من طرف المشارك يكون مقسم على اثنين عرض تقني و عرض مالي يحتـوي كـل واحد منهما على الوثائق التالية:
1/العـرض التقني و يتكون من :
* التصريح بالاكتتاب يتضمن جميع المعلومات المطلوبة وفقا للنموذج المرفق ممضـى و مختـوم من طـرف المتعهـد.
* التصريـح بالنـزاهة .
* تعليمات للمشاركين في الاستشارة.
* نسخة مصادق عليها من السجل التجاري للمتعهد.
* شهادة السوابق العدلية رقم03 أقل من3أشهر عند تاريخ الفتـح.
* نسخة من مستخرج الضرائب مصفى أقل من 03 أشهر عند تاريخ الفتح.
* نسخة مصادق عليها لشهادات أداء مستحقات صندوقي (CNAS,CASNOS).
* نسخة مصادق عليها من الرقم الجبائي.
* وصل تسديد حقوق دفتر الشروط.
2/ العـرض المالـي و يتكــون من :
1- رســـالة التعهـــــد .
2- جدول الأسعــــار الوحدويــة.
3- الكشف الكمــي والتقييمــي .
ملاحظـــة:
1- كل النسخ يجب أن تكون مصادق عليها وصالحة عند تاريخ تقديم العرض و سوف يتم إقصاء العروض الغير مؤشرة أو مختومة أو مشطبـة أو محشية أو ممحية.
2- يجب أن تحرر كل الوثائق باللغة العربية أو الفرنسية بواسطة قلم سيال بحيث تكون موقعة من طرف المتعهد أو وكيل مؤهل مرخص له بوكالة مكتوبة مرفقة بالعرض.
3- يجـب مراعـات ترتيـب الوثـائق حسـب الترتيـب الوارد فـي الاستشـارة.
المـادة 05 : تقـــديم العــروض
تودع العروض لدى المصلحة المتعاقدة ( بلدية المنصورة ) في ظـرف يحتـوي على العرض التقني و آخر يحتوي على العرض المالي ، يكــون الظرف الخارجي الذي يحتوي على العرضين(العرض التقني و العرض المالي) مبهم التسمية لا يحمل سوى عبارة :
إلى السيد: رئيس المجلس الشعبي البلدي
مشــروع: تمويـن البلديـة بمختلـف المـواد الغـذائيـة في إطـــار
عمليـة التضامــن ( قفـة رمضان) لسنة 2013.
--- لا يفتــح---
المـادة 06 : صلاحية العروض
تحدد مدة صلاحية العروض بـ 90 يوم ابتداء من أخر أجل لإيداع العروض، يمكن في حالات الظروف الاستثنائية أن تمدد المصلحة المتعاقدة مدة صلاحية العروض و يكون ذلك كتابيا .
المـادة 07 : إيــــــــداع العــروض
حدد تاريخ ايداع العروض يوم : ........................بين الساعة 10:00 سا و الساعة 12.00سا .
المـادة 08 : فتح الأظرفة.
تطبيقا للمادة 123 من المرسـوم الرئاسي 10/236 المؤرخ في 07/10/2010 المعدل و المتمم المتضمن تنظيم الصفقات العمومية. عملية فتح الأظرفـة تكون بطريقة علنية بمقر بلـدية المنصـورة وذلك يــوم............................ على الساعة الواحدة و النصف زوالا(13:30) ، حيث تقـوم اللجنـة بعملهـا و يتم فيها :
- مراقبة صحة تسجيل العروض على مستوى سجل خاص بهذا الغرض.
- تحرير قائمة العارضين حسب تاريخ الوصول.
- تحرير وصف مختصر لكل الوثائق المكونة لملف العارض.
- تحرير و خلال الجلسة محضر فتح الأظرفة و إمضائه من طرف الأعضاء الحاضرين.
حالات عدم الجدوى: - استلام أقل من 03 عروض.
- عدم تأهل على الاقل عارضين تقنيا.
- تجاوز العروض للمبلغ المخصص للعملية.
حالات الرفض: - العروض التي ليس لها علاقة بالاعلان عن استشارة و دفتر الشروط.
- العروض المقدمة بطريقة غير قانونية (ظرف مفتوح – لم يحترم فيه الابهام).
- كل عرض مستلم خارج الآجال لا يؤخذ بعين الاعتبار.
المادة 09 : تقييـم العروض
تقوم لجنة تقييم العروض بمهامها في إطار المادة 125 للمرسـوم الرئاسي 10/236 المؤرخ في 07/10/2010 المتضمن تنظيم الصفقات العمومية المعدل و المتمم و تقصى كل العروض غير المطابقـة لموضـوع الاستشـارة و لمحتـوى دفتـر الشـــروط.
مـلاحظـة : يحـق للجنـة التقييــم إقصــاء العروض في الحالات التاليـة :
- عدم ملأ دفتري الشروط بدقة و كذا عدم وضوح الحروف و الأرقام ( يجب معاينة كل الصفحات و ملئها ، وعدم التشطيب)
تقوم هذه اللجنة بتحليل العروض المقبولة عبر مرحلتين:
1- الترتيب التقني: ترتيب للعروض المقبولة يكون حسب الشروط المذكورة في المادة التاسعـة(09) في دفتر الشروط .
2- الترتيب المالي: ترتيب العروض المقبولة الباقية يكون على حسب أقل عرض و يكون التنقيط حسب المادة العاشرة (10) في دفتر الشروط

المادة 09 :الترتيب التقــني
يكون تقييم العروض على أساس المواصفات التالية, وينقط ب 30 نقطة .
1- أقدمية السجل التجاري: 15 نقطة
أقل من عامين: .......................................... 05 ن
من 03 ألى 05 سنوات: ............................... 10 ن
أكثر من 06 سنوات: .................................. 15 ن
2) مدة التسليم: 15 نقطة.
يتم تنقيط مدة التسليم بحيث يأخذ صاحب أقل مدة مقترحة 15 نقـطة بينما تنقط العروض الاخـرى حسب الصيغة التالية :
ن ع = مد 0 × 15
مد ع
- ن ع : نقطة العرض المراد حسابها - مد 0 : أقل مدة مقتـرحة مد ع : مدة العرض
مـلاحظـة : علامة الإقصاء الخاصة بالعرض التقني مقدرة بـ 15 نقطة أي كل عرض ينال أقل من 15 نقطة فهو مقصى .
تصحيح الأخطاء: يكون كما يلي :
- في حالة وجود تناقض بين أسعار الوحدة والمجموع الكلي المحصل عليه بعد ضرب هذا السعر في الكمية, يأخذ بعين الاعتبار سعر الوحدة ويصحح المجموع .
- في حالة وجود تناقض بين سعر الوحدة بالأرقام وبالحروف, يأخذ بعين الاعتبار سعر الوحدة بالحروف و يصحح المجموع.
الـمادة 10 : الـترتيب الـمالي
يتحصـل على المشـروع العارض الذي المؤهل تقنيــا و صاحب أقــل عرض ثـمـنــا. كما أن عدد القفف التي سوف يتم اقتناؤها يكون وفق طلب صاحب المشروع.
المـادة: 11:نوعية المواد :
إذا لوحظ عيب خفي أو ظاهر في المواد المقتناة فإن الممون يتحمل المسؤوليـة الكاملة و بذلك فإنه ملزم بتقديم مواد ذات نوعية جيدة ومن الاختيار الأول و صالحة للاستعمال وفق المعايير المعمول بها وفي حالـة الرفـض فـإن للبلديـة الحق في فسخ العقد و على عاتـق الممـون .
المـادة 12 : توطين المتعامل المتعاقد :
طبقا لأحكام المادة 10 من دفتـر الشـروط الإداريـة العامـة ، فإن المتعامـل ملزم باختيار موطـن له و إخطار الإدارة المعنية بذلك لتمكيـن هذه الأخيـرة من تبليـغ المتعامـل بمختلـف المراسـلات القانونيـة وغيـرها و قـد اختـار المتعامل المتعـاقد المعني التوطين الكائن بـ :................................................................................................
المـادة 13: كيفية التسديد :
طبقا لأحكام المادة 62 من المرسوم الرئاسي رقم :10/236 المــؤرخ في :07/10/2010 المتضمن تنظيم الصفقات العمومية المعدل و المتمم يتم تسديد الفواتير في أجل أقصاه ثلاثون (30)يوما من تاريخ إيداعها لدى المتعامل المتعاقد ما عدا الفترة المغطية للثلاثة أشهر الأولى من السنــة الماليــة لعـدم توفــر الإعتمادات المالية من ميزانية البلدية .
ويجب أن تقدم الفواتير في (03) نسخ ممضية ومختومة من طرف أميـن المخـزن أو رئيس الحضيرة كل حسب اختصاصه ثم الآمر بالصرف و تسدد عن طريق حوالـة إداريـة في الحسـاب البنكـي أو الجـاري للممون التالي :
اسم البنك : ..........................................رقم الحساب : .......................................................... باسم:.........................................................................................................................
رقم الحساب الجاري: ......................................... مفتاح : .................................................. ....
المـادة 14: الضرائب و الرســوم :
إن الأسعار المذكورة في هذه العقد هي أسعار خارجة عن الرسم على القيمـة المضافـة وعليـه فهـي تخضع لجميـع الضرائب و الرسـوم التي ينص عليها التشريع المعمـول به .
المـادة 15: الفسـخ :
إذا لم ينفذ المتعامل المتعاقد التزاماته كاملة توجه له المصلحة المتعاقدة إعذار ليفي بالتزاماته في أجالها المحددة و إن لم يتدارك المتعامل المتعاقد تقصيره في الآجال التي حددت في الإعذار المنشور حسب الأشكال المنصوص عنها في التنظيم الساري المفعول يمكن للمصلحة المتعاقدة القيام بفسخ العقد من جانب واحد .
يمكــن للمصلحة المتعاقـدة فسخ العقد على أساس تطبيق المادة رقم 112 من المرسـوم الرئاسي 10/236 المؤرخ في 07/10/2010 المتضمن تنظيم الصفقات العمومية المعدل و المتمم و في حالة فسخ العقد الجارية التنفيذ باتفاق مشترك يوقع الطرفان وثيقة الفسخ التي يجب أن تنص على تقديم الحسابات المعدة تبعا للأشغال المنجزة و الأشغال الباقية و كذلك تطبيق مجموع بنود العقد بصفة عامة طبقا للمادة 113 من المرسوم الرئاسي رقم 10/236 المؤرخ في 10/07/2010 المتضمن تنظيم الصفقات العمومية المعدل و المتمم بموجبه يذكر حالات الفسخ التالية:
- العجز - الغش- التخلي عن ورشة العمل أو التدليس الثابت قانونا لنوعية مراحل الأشغال أو تنفيذها.
- حالة التسوية القضائية أو إفلاس المتعامل المتعاقد.
- حالة القيام بالتعامل الثانوي -التنازل- أو تحويل العقد بدون ترخيص من صاحب العمل.
- حالة انحلال المقاولة.
- في حالة وفاة المتعامل المتعاقد غير انه صاحب العمل قبول عروض الورثة أو الخلف فيما تعلق المقاولة.
- و أخيــرا في جميــع الحالات الأخرى يحتفظ صاحب العمل بالحق في فسخ العقد في حالة تسجيل المتعامل المتعاقد تأخر في تقدم الأشغال و يسند التأخر إليه دون غيره أو بإجراء التنقيص الجزئي للأشغال المبرمجة والتي قد يعهد بها إلى مقاولات أخرى.
المـادة 16: تسويـة المنازعـات
تسوى جميع المنازعات التي قـد تنشأ أثناء تنفيذ العقد بالرجوع إلى أحكام المـادة 114 مـن المرسوم الرئاسي رقـم:10/236 المؤرخ في :07/10/2010 المتضمن تنظيم الصفقات العمومية المعدل و المتمم وبـدون الإخـلال بتطبيـق هـذه الإجراءات فـإن المتعامل العمومـي ملـزم مع ذلـك بالبحـث عن حل لتلـك النزاعـات شريطــة أن يمكن ذلك الحل من :
- إعادة التوازن في الأعباء لكلا الطرفين .
- الإسراع في إنجاز موضوع العقد.
- الحصول على تسوية نهائية للخلاف و بأقل التكاليف .
المـادة 17: طابـع التسجيـل.
إن هـذه العقد معفـاة من حقوق الطابع و التسجيل .
المـادة 18: القوة القاهرة :
يقصـد بحالـة القـوة القاهـرة فـي تنفيـذ العقد الحالـي كـل فعـل أو حـدث طارئ غير قابل للمقاومـة أو التبديل و خارج عن إرادة الطرفيـن،فـإذا تعــذر على المتعامـل المتعاقد تنفيـذ كـل أو بعض بنود العقد بسبب حالة من هذه الحـــالات فإنه يعفـى من التزاماتـه شريطـة أن يشعــر كتابيا المصلحة المتعاقدة في غضون 10 أيام من يوم وقوع الفعل أو الحدث .
المـادة 19 : طــــــعن المتعهدين:
كل عارض لا يقبل باختيار اللجنة له الحق في تقديم طعن لدى اللجنة البلدية لصفقات المتعامل العمومي وهذا طبقا للمادة:114 من المرسوم الرئاسي رقم: 10/236 المؤرخ في 07/10/2010 المتضمن تنظيم الصفقات العمومية المعدل و المتمم.

المـادة 20 : دخول العقد حيز التنفيذ:
تدخل هذا العقد حيز التنفيذ ابتداء من تاريخ تسليم وصل الطلب.
المـادة 21: النصوص التنظيمية العامة :
إضافة إلى التنظيمات السارية في تاريخ المصادقة على العقد و خلال مدة تنفيذية يطبق على هذه العقد جميع النصوص المتعلقة بالصفقات العمومية السارية المفعول و الخاصة: المرسوم الرئاسي رقم 10/236 المؤرخ في 07/10/2010 المعدل و المتمم المتضمن تنظيم الصفقات العمومية.
العقد الإدارية العامة CCAG المطبق على الصفقات الأشغال و المصادق عليه بتاريخ 21/11/1964 من طرف وزير إعادة البناء و الأشغال العمومية و النقل.
دفتر الشروط الجارية :
مقرر وزارة التجارة بتاريخ 22/06/1996
التعليمية الوزارية رقم 02 المؤرخة في 19ماي 1986 و المتعلقة بتنظيم إجراءات تسديد وضعيات الأشغال .
إضافة إلى ما سبق فان كل بند مدرج في هذه العقد أو في النصوص التي يستند إليها و الذي يكون مخالفا لأحكام المرسـوم الرئاسي رقـم 10/236 المؤرخ في 07/10/2010 المعدل و المتمم المتضمن تنظيم الصفقات العمومية يعتبر لاغيا و عديم الأثر .
حــرر بـ :................ في : .....................
( اسم الموقع , صفته , وختم المتعامل )








 #7  
الإثنين 20 مايو 2013, 08:08
 
 
 
ذكر
الاقامة : setif
المشاركات : 12
نقاط : 20
تاريخ التسجيل : 21/02/2012
العمر : 21
العمل : Deua informatique
افتراضيرد: دفتر شروط قفة رمضان

جـــدول الأسعـــــار الأحــــاديـــة
تمويـن البلديـة بمختلـف المـواد الغـذائيـة
في إطـــار عمليـة التضامــن ( قفـة رمضان) لسنة 2013 *القفـة الواحـدة *
الــرقـم تعيين المـــادة الــوحــدة سعــر الـوحــدة
01 قهـــوة
الكيلوغرام :............................................... كلغ
02 سكــر
الكيلوغرام :............................................... كلغ
03 زيت 5 لتـر
القارورة :................................................... قارورة
04 حليب لحـظـة
الكيلوغرام : ............................................. كلغ
05 طماطم معلبـة
العلبــة:............................................... كلغ
06 سميــــد (10كغ)
الكيس :............................................... كيـس
07 كسكس
الكيلو غرام:............................................... كغ
08 الأرز
الكيلو غرام:............................................... كغ
09 شربـة.
الكيلو غرام:............................................... كلغ
10 حمـــص
الكيلو غرام:.............................................. كلغ
حـرر ب ...................فـي :...................
الممــــون



 #8  
الإثنين 20 مايو 2013, 08:09
 
 
 
ذكر
الاقامة : setif
المشاركات : 12
نقاط : 20
تاريخ التسجيل : 21/02/2012
العمر : 21
العمل : Deua informatique
افتراضيرد: دفتر شروط قفة رمضان

الكـشــف الكـمــي و التــقـييمـــي
تمويـن البلديـة بمختلـف المـواد الغـذائيـة
في إطـــار عمليـة التضامــن ( قفـة رمضان) لسنة 2013 *القفـة الواحـدة *
الـرقم تعيين المـــادة الـوحـدة الكمـيـة سعـر الـوحدة المبلـلغ الإجمـالي
01 قهـــوة كلغ 0,5
02 سكــر كلغ 02
03 زيت 5 لتـر قارورة 01
04 حليب لحـظـة علبــة 0,5
05 طماطم معلبـة كلغ 01
06 سميــــد كيـس 01
07 كسكس كغ 02
08 الأرز كغ 02
09 شربـة. كلغ 02
10 حمـــص كلغ 02
المبلـغ الإجمالي بدون رسوم :...................................................................
الرســم على القيمـة المضافـة %17 : ..................................................
المبلـغ الإجمـالي بكـل الرسوم : .............................................................


حــدد و ضبـط هـذا الكشـف الكمـي و التقييــمي بمبلــغ قـدره :......................................................
..................................................................................... (.....................) دج
مدة التسليم: .............................
حـرر ب.............فـي :.........................
الممــــون



 #9  
الخميس 23 مايو 2013, 11:50
 
 
 
ذكر
الاقامة : البويرة
المشاركات : 108
نقاط : 216
تاريخ التسجيل : 30/11/2011
العمل : اداري
افتراضيرد: دفتر شروط قفة رمضان

شكرا جزيلا أخي بارك الله فيك وجزاك كل خير إختصرت علي الكثير
شكرا والف الف شكر


 #10  
الخميس 23 مايو 2013, 20:26
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 80
نقاط : 85
تاريخ التسجيل : 27/08/2010
العمل : موظف
افتراضيرد: دفتر شروط قفة رمضان

نسيت تسقيف الأسعار



 #11  
الأربعاء 16 مارس 2016, 07:17
 
 
 
ذكر
الاقامة : Boussaada
المشاركات : 71
نقاط : 76
تاريخ التسجيل : 11/01/2013
العمل : ING-INF
المزاج المزاج : tres-bien
افتراضيرد: دفتر شروط قفة رمضان

مشكور






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة