10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الوظيفة العمومية

 :: 

ادارة الموارد البشرية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



شكرا لاخي كرمس


شاطر
 #1  
الأحد 14 أبريل 2013, 23:19
 
 
 
انثى
الاقامة : alger
المشاركات : 202
نقاط : 233
تاريخ التسجيل : 18/11/2011
العمل : مستشارة تقنية
افتراضيشكرا لاخي كرمس

شكرا اخي كرمس حقيقة اريد ان اقول لك من منابعتي لاجاباتك القيمة ادركت انك بسيط في معاملاتك ، ثري بمعارفك و قدراتك ، طيب و اخلاقك جد عالية ، إجاباتك تبين مدى اخلاصك للعمل ، احيانا اضن انك استاذ بالجامعة و لست موظفا عاديا لكنني اعود و اتساءل ان كنت حقا استاذا محاضرا بالجامعة فمن اين تستقي معلوماتك اي مرجع تعتمد عليه
من اين لك بهذه المعارف ليتك تفصح عن حقيقتك و ليت الوزارة تسارع في تخصيص ايام دراسية للجماعات المحلية تكون فيها انت الاستاذ ، نريد المزيد من المعلومات
اهنئ هذا المنتدى الذي وجد كنزا ثمينا و شخصا مثلك ثري ثري بمعارفه و اخلاقه متواضع اشد التواضع يجيب دون تردد يمد يده لكل من يطلبه ، يرد على كل التساءلات دون تجريح او إهانة للمتساءل .



 #2  
الأحد 21 أبريل 2013, 17:58
 
 
 
ذكر
الاقامة : عنابة
المشاركات : 9225
نقاط : 13475
تاريخ التسجيل : 25/06/2011
افتراضيرد: شكرا لاخي كرمس

لك مني صادق الشكر و عميق الإمتنان و خالص العرفان .. فكل ما جاء في مداخلتك أعلاه يعكس سمو أخلاقك و طيبة نفسك و حسن ظنك بالآخرين أكثر مما يعكس حقيقتي ... فمن كان جميلا يرى الجمال في كل شيء تقع عيناه عليه من حوله.

أما عن تساؤلاتك تلك .. فما أنا سوى موظف كغيري من الموظفين ... إكتسبت خلال سنوات خدمتي بعض الخبرة التي أكتشف في كل يوم أنها ناقصة تحتاج إلى صقل و تصويب و إثراء ... و هي خبرة يعود الفضل فيها إلى شغفي بالبحث و الإطلاع و تبادل المعارف مع الآخرين مدفوعا بشعور وحيد هو حبي لعملي و حرصي على إتقانه قدر ما أستطيع و قناعتي بأن كل يوم يمر دون أن نتعلم فيه أمرا جديدا هو زمن قد ضاع سدى و دون طائل.

أتمنى صادقا أن نتعاون فيما بيننا حتى يتمكن كل واحد منا من تحسين مستواه و إثراء معلوماته و تصحيحها بروح إيجابية تدفعنا إلى التنافس على خدمة الآخرين و نفعهم بعيدا عن المواقف السلبية و الأحكام الجاهزة حتى يكون هذا الفضاء بالفعل فضاء للأفكار.

أسأل الله لنا جميعا التوفيق في حياتنا الخاصة و العامة بما يرضيه و ينفع عباده.... و لك مني كل المودة و التقدير و الإحترام.


 #3  
الأحد 21 أبريل 2013, 19:04
 
 
 
ذكر
الاقامة : eloued
المشاركات : 149
نقاط : 199
تاريخ التسجيل : 30/12/2011
العمل : موظف
افتراضيرد: شكرا لاخي كرمس

نعم الرد والإخلاق العالية مشكور ومأجور مادم عملك لوجه الله تعالى ، أعطاك الله ممتتمنى .


 #4  
الأحد 21 أبريل 2013, 19:28
 
 
 
ذكر
الاقامة : سوق أهراس
المشاركات : 463
نقاط : 512
تاريخ التسجيل : 04/11/2012
العمل : موظف
افتراضيرد: شكرا لاخي كرمس

بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف خلق الرحمان محمد بن عبد الله و آمنة بنت وهب أما بعد أضم صوتي إلى صوت إخواني و أخواتي بإشادتهم لقدراتك و معرفتك لكل صغيرة و كبيرة في مجال التسيير الإداري سواء أكان جماعات إقليمية ، هيئات ، مؤسسات أو إدارات العمومية ، ما عساني أقول لك
الله يحفظك و يسترك لأهلك و ذويك و أبناء وطنك ....... ربي يبارك فيك .. و السلام التام






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة