10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

عمال وموظفى البلديات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



ف/ي تسيير لجنة الخدات الإجتماعية


شاطر
 #1  
الأحد 14 أبريل 2013, 14:15
 
 
 
ذكر
الاقامة : tiaret
المشاركات : 200
نقاط : 407
تاريخ التسجيل : 06/06/2011
العمل : fonctionnaire
افتراضيف/ي تسيير لجنة الخدات الإجتماعية

القانون الأساسي و الداخلي للجنة الخدمات الإجتماعية للبلديات


 #2  
الأحد 14 أبريل 2013, 20:38
 
 
 
ذكر
الاقامة : الطارف
المشاركات : 26
نقاط : 40
تاريخ التسجيل : 28/02/2013
العمل : البلدية
افتراضيرد: ف/ي تسيير لجنة الخدات الإجتماعية

النظام الداخلي للجنة الخدمات الإجتماعية لعمال البلديات يجتهد فيه أعضاء اللجنة و يتضمن :
1 - مهام الالرئيس ، 2 - مهام كاتب اللجنة ، 3 - مهام أمين المال . 4 - قائمة المنح و السلفيات و المبالغ المالية الموافقة للمنح . 5 - شروط الإستفادة من المنح ، متفرقات . بالتوفيق






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة