10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

نادى الاسلاك المشتركة






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



الأسلاك المشتركة تدعو إلى شل المستشفيات ابتداء من اليوم


شاطر
 #1  
الأحد 07 أبريل 2013, 23:20
 
 
 
ذكر
الاقامة : alger
المشاركات : 177
نقاط : 341
تاريخ التسجيل : 15/11/2012
العمل : موظف
افتراضيالأسلاك المشتركة تدعو إلى شل المستشفيات ابتداء من اليوم

رفضت الزيادة في الأجور بـ10 بالمائة وطالبت بإقرار منحة العدوى

ستتعطل، اليوم وعلى مدار ثلاثة أيام كاملة، الخدمات الصحية على مستوى جميع المؤسسات الاستشفائية، تبعا لنداء الإضراب الذي دعت إليه التنسيقية الوطنية للأسلاك المشتركة بقطاع الصحة، للتعبير عن رفضها الزيادة الجديدة في أجور الأسلاك المشتركة، إلى جانب رفض مصالح وزارة المالية التأشير على ملفات جميع مستخدمي الأسلاك المشتركة للاستفادة من منحة العدوى.

عاد حوالي 60 ألف عامل في الأسلاك المشتركة بقطاع الصحة إلى إضرابهم الوطني الدوري مثلما كان مقررا، حيث ستشهد مختلف المصالح الطبية على مستوى المؤسسات الاستشفائية والعيادات العمومية توقفا عن العمل لمدة 72 ساعة، في سياق الضغط على وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات للتجاوب مع مطالب التنسيقية.

وقال الناطق الرسمي باسم تنسيقية الفروع النقابية للأسلاك المشتركة، بتراوي محمد، لـ''الخبر''، إن ''الإضراب يهدف إلى لفت انتباه السلطات العليا في البلاد بخصوص رفضنا للزيادة المقدرة بـ10 بالمائة، والإصرار على الحصول على منحة العدوى''، مشيرا إلى أن ممثلي التنسيقية المنضوية تحت لواء المركزية النقابية على أتم الاستعداد للجلوس إلى طاولة الحوار مع مسؤولي وزارة الصحة، قصد مناقشة الملفات العالقة، وتجنيب القطاع والمواطن إضرابا آخر . وأضاف الناطق باسم هذا التنظيم النقابي بأن الحوار مع مسؤولي وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات، منذ خمسة أشهر، انتهى إلى طريق مسدود، وأن تصعيد الحركة الاحتجاجية هو السبيل الوحيد لافتكاك مطالب مستخدمي الأسلاك المشتركة في قطاع الصحة.

وكان الإضراب الذي دعت إليه تنسيقية الأسلاك المشتركة، خلال شهر أكتوبر الماضي، قد تسبب في شلل بمختلف المصالح الاستشفائية وتوقف إجراء العمليات الجراحية،، فيما توقف برنامج التلقيح الخاص بالرضع، ما نتج عنه حالة استنفار داخل العيادات، بسبب استياء المواطنين وتخوفهم من تدهور صحة أبنائهم الرضع.


جريدة الخبر






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة