10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

عمال وموظفى البلديات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



المداومة الليلية بالبلديات 2013


شاطر
 #1  
5/4/2013, 9:11 pm
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : alg
المشاركات : 248
نقاط : 316
تاريخ التسجيل : 01/11/2011
العمل : موظف
افتراضيالمداومة الليلية بالبلديات 2013

هل تم تطبيق المداومة الليلية بالبلديات ? وكيف تم ذلك ? اقصد المداومة التي كلف بها نواب رئيس المجلس الشعبي البلدي ورؤساء اللجان واطارات البلديات ارجو ان يشارك الجميع بتدخلاتهم


 #2  
5/4/2013, 9:14 pm
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : eloued
المشاركات : 149
نقاط : 199
تاريخ التسجيل : 30/12/2011
العمل : موظف
افتراضيرد: المداومة الليلية بالبلديات 2013

لم نفهم هل هناك مرسالة رسمية تلزم المداومة الليلية أفينا بذلك وشكرا


 #3  
5/4/2013, 9:36 pm
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : alg
المشاركات : 248
نقاط : 316
تاريخ التسجيل : 01/11/2011
العمل : موظف
افتراضيرد: المداومة الليلية بالبلديات 2013

لقد وصلت لبعض البلديات مراسلة من الولاية حول تفعيل المداومة الليلية ولا نعلم ان كانت وصلت لكل البلديات او البعض فقط


 #4  
6/4/2013, 1:08 pm
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : msila
المشاركات : 1167
نقاط : 1709
تاريخ التسجيل : 17/11/2011
العمل : .
افتراضيرد: المداومة الليلية بالبلديات 2013

نحن لا نعلم بأن هناك إرسالية أو تعليمة تتحدث عن تطبيق المداومة الليلية بالبلديات لنواب رئيس المجلس الشعبي البلدي ورؤساء اللجان وإطارات البلديات وان كانت هناك افدنا جزاك الله عنا كل خير
لأن المثل يقول : تسائل عن حصين كل ركب … وعند جهينةَ الخبر اليقين!



 #5  
6/4/2013, 4:31 pm
avatar
مشرف البلديات والحالة المدنية
مشرف البلديات والحالة المدنية
 
ذكر
الاقامة : algérie
المشاركات : 1883
نقاط : 3178
تاريخ التسجيل : 30/04/2010
العمر : 33
العمل : administrateur
المزاج المزاج : القناعة كنز لا يفنى
افتراضيرد: المداومة الليلية بالبلديات 2013

التعويييييييييييييييييييييض شرط اساسي


 #6  
6/4/2013, 6:15 pm
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : msila
المشاركات : 1167
نقاط : 1709
تاريخ التسجيل : 17/11/2011
العمل : .
افتراضيرد: المداومة الليلية بالبلديات 2013

وهو كذلك


 #7  
9/4/2013, 12:22 pm
avatar
مشرف البلديات والحالة المدنية
مشرف البلديات والحالة المدنية
 
ذكر
الاقامة : algérie
المشاركات : 1883
نقاط : 3178
تاريخ التسجيل : 30/04/2010
العمر : 33
العمل : administrateur
المزاج المزاج : القناعة كنز لا يفنى
افتراضيرد: المداومة الليلية بالبلديات 2013

شكرا






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة