10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

نادى الاسلاك المشتركة






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



نقابة "بـحـاري" تهدد بالخروج إلى الشارع


شاطر
 #1  
السبت 30 مارس 2013, 09:41
 
 
 
ذكر
الاقامة : أرض الله
المشاركات : 277
نقاط : 406
تاريخ التسجيل : 15/12/2011
العمل : عبودية القرن العشرين (الوظيفة)
المزاج المزاج : الزهر ماكانش
افتراضينقابة "بـحـاري" تهدد بالخروج إلى الشارع

هددت النقابة الوطنية للأسلاك المشتركة والعمال المهنيين، التابعة لقطاع التربية الوطنية، بالدخول في إضراب وشل جميع المدارس والخروج الى الشارع، وهذا تنديدا بالظلم والإجحاف - حسبهم - الذي مازالت السلطات الوصية تمارسه في حق هذه الفئة، خاصة رفض إدماجهم في السلك التربوي.

أكدت النقابة الوطنية للأسلاك المشتركة والعمال المهنيين التابعة لقطاع التربية الوطنية، أن الهوة بين الوصاية والقاعدة العمالية مرشحة للاتساع بعد عدم وجود إرادة فعلية لتلبية مطالب العمال المهنيين والأسلاك المشتركة، على غرار الانشغالات المهنية المادية الاجتماعية والمعنوية التي تتخبط فيها هذه الفئة التي تناضل منذ عشرية، خاصة قضية الإدماج الفعلي في السلك التربوي الذي تناور به بعض التنظيمات النقابية، حسب بيان نقابة الاسلاك المشتركة، لتصل لأهدافها مثل ما حدث لفئة المخبريين الذين بيعت حقوقهم بكواليس الوزارة الوصية بمنحتين ضئيلتين، هي منحة الضرر المقدرة بـ 10% ومنحة الدعم الببداغوجي المقدرة بـ 15% مقابل التنازل عن الإدماج الشامل والفعلي الذي كانوا يطالبون به.

كما عبرت النقابة عن”سخريتها” من الطريقة التي جاء بها قرار الوزير الأول بمنحة قدرها 10% في تعويضات الأسلاك المشتركة والعمال المهنيين والحجّاب وسائقي السيارات.. هذه الفئة التي، حسب النقابة، ليس لها تعويضات أصلا وإنما تناضل من أجل ترسيخ هذه التعويضات المسلوبة، وهو ما اعتبرته “حڤرة” من طرف السلطات تجاه هذه الفئة. وأكدت النقابة في بيانها أنها لن تبقى مكتوفة الأيدي وهددت بالدخول في إضرابات واحتجاجت عارمة والخروج إلى الشارع إن اقتضى الأمر، بعد التأكد - كما قالت - أن السلطات العمومية لا تكترث بهذه الفئة.

الجزائر نيوز


 #2  
السبت 30 مارس 2013, 22:37
 
 
 
انثى
الاقامة : algérie
المشاركات : 228
نقاط : 287
تاريخ التسجيل : 24/06/2010
العمل : ts sup informatik
افتراضيرد: نقابة "بـحـاري" تهدد بالخروج إلى الشارع

allah allah


 #3  
السبت 30 مارس 2013, 22:51
 
 
 
ذكر
الاقامة : eloued
المشاركات : 237
نقاط : 290
تاريخ التسجيل : 06/03/2013
العمر : 38
العمل : عون ادارة رئيسي من عبيد قطاع التربية
المزاج المزاج : ديما الحمد لله على كل حال
افتراضيرد: نقابة "بـحـاري" تهدد بالخروج إلى الشارع

مضحححححححححك جداهههههههههه . اقول لكم شيئا اذا رجعتم الى موضوع جديد الاسلاك المشتركة فالسيد بحاري تم او سيتم ادماجه ضمن عمال التربية وهو يلوح بالاضراب لا لشيء الا انه تم ادماجه في السلك التربوي ولكنه لم يتحصل على المنحة البيداغوجية ومنحة التوثيق وعلاوات اخرى يختص بها اسلاك التربية عن غيرهم و بالتالي عندما ستكمل اجراءات الادماج لبحاري ورفاقه المخبريين سيتم اصدار تعليمة وزارية اوقانون متمم لعمال التربية يصبح بواسطته بحاري من الاثرياء ويخرجه من دائرة الفقراء ويسكت عن النباح عفوا اقصد عن الكلام المباح .






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة