10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

عمال وموظفى البلديات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



انتداب نواب جدد


شاطر
 #1  
الجمعة 29 مارس 2013, 14:28
 
 
 
ذكر
الاقامة : setif
المشاركات : 6
نقاط : 8
تاريخ التسجيل : 07/02/2013
العمل : نائب
افتراضيانتداب نواب جدد

وضوع منقول ......

مرسوم تنفيذي يرفع عدد الانتدابات انتدابات لكل نواب رئيس المجالس الشعبية البلدية

أفرجت الحكومة على المرسوم التنفيذي المحدد لأجرة المنتخبين المحليين وكذا شروط انتداب نواب رؤساء المجالس الشعبية البلدية،وهو المرسوم الذي بين الخيط الأبيض من الأسود وانهي الغموض الحاصل خاصة بفصله في قضية الانتداب احد عوامل أللاستقرار بالبلديات .
المرسوم التنفيذي 13 /91 المؤرخ في 25 فيفري 2013 وسع حالات الانتداب ومنح كل نواب الرئيس حالة الديمومة ،حيث يستفيد من الانتداب ثلاث نواب بالنسبة للمجالس التي تضم 11 مقعدا و 4 نواب بالنسبة للمجالس التي تتكون من 15 و 19 مقعدا و 5 نواب بالنسبة للمجالس التيي تتكون من 23 مقعدا و كما يضع 6 نواب في حالة ديمومة بالنسبة للمجالس المتكونة من 33 مقعدا. عكس المرسوم التنفيذي القديم رقم 91/463 المؤرخ في 2 ديسمبر 1991 الذي تضمن تقليص عدد النواب المنتدبين ومنح نصف النواب حالة الديمومة حيث يمنح انتدابين لنواب الرئيس من أصل ثلاث نواب بالنسبة للمجالس التي يقدر عدد مقاعدها من ب 13 مقعدا و انتدابين لنواب الرئيس من أصل أربعة بالنسبة للمجالس التي تضم 15 و 19 مقعدا و ثلاث نواب في حالة ديمومة بالنسبة للمجالس التي تضم 23 مقعدا من أصل 5 نواب و 4 نواب يستفيدون من الانتداب من أصل 6 بالنسبة للمجالس البلدية التي تضم 33 مقعد.
وبهذا شرعت مختلف المجالس البلدية بسطيف بتطبيق المرسوم بحذافره وفق رغبة كل رئيس بلدية ،للتذكير فان معظم أصحاب الانتدابات من قطاع التربية الوطنية






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة