ف/ ي mot de passe de validation

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ف/ ي mot de passe de validation

مُساهمة من طرف Sarab في الأحد 24 مارس 2013, 18:18



هل يحق لمتعاقد في ايطار الادماج يعمل بالحالة المدنية أن يكون له mot de passe de validation
avatar
Sarab
 
 

انثى

الاقامة : Annaba

المشاركات : 415

نقاط : 506

تاريخ التسجيل : 26/11/2012

العمر : 28

العمل : موظفة
المزاج المزاج : الحمد لله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ف/ ي mot de passe de validation

مُساهمة من طرف abuhammadasedikis في الأحد 24 مارس 2013, 18:57

لا يحق لمتعاقد في ايطار عقود ما قبل الادماج يعمل في مصلحة الحالة المدنية أن يكون له mot de passe de validateur
avatar
abuhammadasedikis
 
 

ذكر

الاقامة : msila

المشاركات : 1168

نقاط : 1710

تاريخ التسجيل : 17/11/2011

العمل : .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ف/ ي mot de passe de validation

مُساهمة من طرف amina29 في الأحد 24 مارس 2013, 19:28

السلام عليكم
على حد علمي و فهمي لعملية الرقمنة فان العملية حسب تسميتها هي عملية تكتسي اهمية كبيرة و مسؤولية بالغة من كل الجوانب حيث اسندت الي مسؤولين و مكلفين من مهندسون و تقنيون سامون او حتى تقنيون في بعض البلديات كمتابعين للعملية من اولها الي اخرها بغض النظر الي صفتهم الوظيفية او مستواهم العلمي او تخصصهم فاصبح كل من يعرف مبادئ الحاسوب يسخر لحجز العقود لان الهدف كان انهاء العملية في اجالها المحددة و فقط !!! من بين هؤلاء عمال الادماج المهني الذين كان لهم الاثر الكبير في هذه العملية فتم تكليفهم بنسخ العقود و كلفو بحجز البيانات و كلفو بالمصادقة علي العقود la validation بعد اكتسابهم خبرة جيدة في الحالة المدنية و ربما خبرة كلفت غيرهم سنوات فلا نتنكر لهم بعد هدا المجهود و نكلف انفسنا و نجتهد في احقيتهم في المصادقة علي العقود او لا !! اقصد المسؤولين هنا
و حتي ان لم تسند لهم اعطيت لاصحاب الشبكة الاجتماعية لا اكثر ,,, مع احترامي الشديد للجميع
avatar
amina29
 
 

انثى

الاقامة : معسكر

المشاركات : 73

نقاط : 95

تاريخ التسجيل : 09/02/2011

العمل : موظفة
المزاج المزاج : الحمد لله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ف/ ي mot de passe de validation

مُساهمة من طرف amine18 في الإثنين 25 مارس 2013, 12:07

قانونيا يمنع على عمال عقود ما قبل الادماج العمل حتى على طباعة عقود الميلاد فأما عون التثبيث فيجب أن يكون موظف مرسم و يحمل صفة ضابط الحالة المدنية حسب التعليمات المعمول بها من طرف وزارة الداخلية .
avatar
amine18
 
 

ذكر

الاقامة : jijel

المشاركات : 98

نقاط : 123

تاريخ التسجيل : 16/12/2011

العمل : موظف بالبلدية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ف/ ي mot de passe de validation

مُساهمة من طرف Sarab في الإثنين 25 مارس 2013, 16:44

@amine18 كتب:قانونيا يمنع على عمال عقود ما قبل الادماج العمل حتى على طباعة عقود الميلاد .

ممكن تعطيني مرسوم أو أي شيء يدعم هذا القول و لك كل الشكر أنت و كل الاخوة
avatar
Sarab
 
 

انثى

الاقامة : Annaba

المشاركات : 415

نقاط : 506

تاريخ التسجيل : 26/11/2012

العمر : 28

العمل : موظفة
المزاج المزاج : الحمد لله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ف/ ي mot de passe de validation

مُساهمة من طرف بوعمامة في الإثنين 25 مارس 2013, 20:16

[b][i]هل من نص قانوني أو تعليمة صريحة تبين لنا ما تكتسيه أهمية الرقمنة وعمالها
avatar
بوعمامة
 
 

ذكر

الاقامة : الجلفة

المشاركات : 56

نقاط : 87

تاريخ التسجيل : 13/10/2012

العمر : 29

العمل : تقني التوثيق و الأرشيف
المزاج المزاج : منرفز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ف/ ي mot de passe de validation

مُساهمة من طرف Sarab في الأربعاء 27 مارس 2013, 17:01



مازلت أنتظر التوضيح من فضلكم
avatar
Sarab
 
 

انثى

الاقامة : Annaba

المشاركات : 415

نقاط : 506

تاريخ التسجيل : 26/11/2012

العمر : 28

العمل : موظفة
المزاج المزاج : الحمد لله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ف/ ي mot de passe de validation

مُساهمة من طرف بوعبدالله في الأربعاء 27 مارس 2013, 18:17

بسم الله الرحمن الرحيم
انا كموظف (عون إداري إقليمي ) وكنت
اشرف على العملية
في غياب مهندس إعلامي لدى بلديتنا ولي خبرة في الإعلام
الآلي بدون شهادة -
وفيما يخص
عمال عقود ماقبل التشغيل فكانوا في مستوى جيد في هذه العملية
وكان
إدماجهم على جميع البلديات ليس في الجلوس عل الكراسي ولكن اكتسب
خبرة وشرعوا في العملية بشكل عادي واشكرهم على الجهد الكبير على عملهم
ليلا ونهارا-----
المثل يقول ( كل شيء بالرجال ).
avatar
بوعبدالله
 
 

ذكر

الاقامة : غليزان

المشاركات : 59

نقاط : 59

تاريخ التسجيل : 04/12/2011

العمر : 58

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ف/ ي mot de passe de validation

مُساهمة من طرف المبدع الشاوي في الجمعة 29 مارس 2013, 14:29

موضوع مميز جزاك الله الف خير
avatar
المبدع الشاوي
 
 

ذكر

الاقامة : 40

المشاركات : 68

نقاط : 69

تاريخ التسجيل : 29/03/2013

العمل : talib

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ف/ ي mot de passe de validation

مُساهمة من طرف Sarab في الجمعة 29 مارس 2013, 16:38

@بوعبدالله كتب:
بسم الله الرحمن الرحيم
انا كموظف (عون إداري إقليمي ) وكنت
اشرف على العملية
في غياب مهندس إعلامي لدى بلديتنا ولي خبرة في الإعلام
الآلي بدون شهادة -
وفيما يخص
عمال عقود ماقبل التشغيل فكانوا في مستوى جيد في هذه العملية
وكان
إدماجهم على جميع البلديات ليس في الجلوس عل الكراسي ولكن اكتسب
خبرة وشرعوا في العملية بشكل عادي واشكرهم على الجهد الكبير على عملهم
ليلا ونهارا-----
المثل يقول ( كل شيء بالرجال ).


ما يؤسفني ببلدية عملي فأنا الوحيدة عون اداري من تقوم بحجز السجل الأم اما اصحاب العقود الادماج راهم يقوموا بالمصادقة
هذا راه ظلم بعينه
avatar
Sarab
 
 

انثى

الاقامة : Annaba

المشاركات : 415

نقاط : 506

تاريخ التسجيل : 26/11/2012

العمر : 28

العمل : موظفة
المزاج المزاج : الحمد لله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ف/ ي mot de passe de validation

مُساهمة من طرف belgacemamar في الجمعة 29 مارس 2013, 17:38

فعلا ظلم بعينه...............
avatar
belgacemamar
 
 

ذكر

الاقامة : msila

المشاركات : 147

نقاط : 168

تاريخ التسجيل : 29/03/2013

العمل : chef service

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ف/ ي mot de passe de validation

مُساهمة من طرف abuhammadasedikis في الجمعة 29 مارس 2013, 23:50

الله ايكون في عونك وانت مأجور عليه ان شاء الله[center]
avatar
abuhammadasedikis
 
 

ذكر

الاقامة : msila

المشاركات : 1168

نقاط : 1710

تاريخ التسجيل : 17/11/2011

العمل : .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ف/ ي mot de passe de validation

مُساهمة من طرف amani asil في السبت 30 مارس 2013, 15:52

لاظلم ولا والو كاين عمال عقود ماقبل التشغيل يعملون بجد واتقان ويستحقون هذا كاين عاملة في بلديتنا تعمل منذ 7 سنوات هي الاولى لي مادولها الرقم السري وتعمل باتقان وان اشهد على عملها وان شاء الله نطلب من ربي يفتوها هذي المرة ماشي كي راهي في العقود نظلمها
avatar
amani asil
 
 

انثى

الاقامة : تيسمسيلت

المشاركات : 420

نقاط : 647

تاريخ التسجيل : 13/11/2012

العمل : موظفة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ف/ ي mot de passe de validation

مُساهمة من طرف Sarab في الأحد 31 مارس 2013, 17:13

@amani asil كتب:لاظلم ولا والو كاين عمال عقود ماقبل التشغيل يعملون بجد واتقان ويستحقون هذا كاين عاملة في بلديتنا تعمل منذ 7 سنوات هي الاولى لي مادولها الرقم السري وتعمل باتقان وان اشهد على عملها وان شاء الله نطلب من ربي يفتوها هذي المرة ماشي كي راهي في العقود نظلمها

و كاين ليحبوا يخرجوا شهدات الميلاد و لكن عملية المسح و الحجز أنا لي نقوم بها
لي يشوفهم يقول هم الموظفين ماشي انا
و زد mot de passe
من حق الموظف ماشي المتعاقدين
و هل الحق يقول موظف مرسم عنده mot de passe de saisie
و عمال الادماج عندهم mot de passe de validation
اذن و نعم العدل
avatar
Sarab
 
 

انثى

الاقامة : Annaba

المشاركات : 415

نقاط : 506

تاريخ التسجيل : 26/11/2012

العمر : 28

العمل : موظفة
المزاج المزاج : الحمد لله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ف/ ي mot de passe de validation

مُساهمة من طرف amani asil في الأحد 31 مارس 2013, 19:08

بصراحة اختي الكريمة Sarab انا حبيت نوصل فكرة ملازمش نظلموا هذي الفئة بصراحة كان لهم دور كبير في عملية الرقمنة في بلديتنا واظن في جميع البلديات و mot de passe de validation لي راكي تقولي بلي ماشي من حقهم ملا شكون مدهالهم اليس هو رقم حساس هما من غادي يجيبوه لوكان مامدهولهمش هما وزيد جات لجنة من الولاية الى بلديتنا وشافو عقود ماقبل التشغيل حاملي الشهادات هما لي يخدمو في 12 خ بالعكس شجعوهم وزيد اوافقك في بعض الامور كاين امور صحيح من صلاحيات الموظفين المرسمين وليس من صلاحيات عقود ماقبل التشغيل صحيح mot de passe de validationا حساس مالازمش يلعبوا بيه كيما يبغوىاما عن نص قانوني اظن انه لا يوجد و الله اعلم
avatar
amani asil
 
 

انثى

الاقامة : تيسمسيلت

المشاركات : 420

نقاط : 647

تاريخ التسجيل : 13/11/2012

العمل : موظفة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ف/ ي mot de passe de validation

مُساهمة من طرف عبد الخالق عبد الله في الأحد 31 مارس 2013, 21:17

السلام عليكم بخصوص mot de passe de validation لا يمكن أن تمنح لعمال عقود ما قبل التشغيل و لا لعمال الشبكة الاجتماعية و لا حتى العمال المرسمين أما من له الحق في mot de passe de validation هو العون المرسم و المفوض بالإمضاء على وثائق الحالة المدنية فقط مع كل إحتراماتي لكل من ساهم في رقمنة الحالة المدنية على مستوى كل بلديات الوطن و لا ننسى شكري الجزيل الى عمال عقود ماقبل التشغيل على ماقدموه من عمل في بلديتنا و جزاهم الله خير و لا ننقص لهم من مستواهم و لا كن validation من صلاحية ضابط الحالة المدنية أو الموظفين المؤهلين بالإمضاء فقط و باقي العمال المرسمين على مستوى الشباك لهم الحق فقط في mot de passe de l'agent de saisie كما يمكن لعمال عقود ما قبل التشغيل أن يساهموا بمساعدتهم في الحجز فقط لا أكثر ولا أقل أما بخصوص mot de passe de confermation من صلاحيات المسؤولين وعلى رأسهم رئيس المجلس الشعبي البلدي فقط حتى المهندسين في الاعلام الالي ليس لهم الحق في أي mot de passe كانت و عملهم تقني و يمكن أن يساعدوا فقط.

avatar
عبد الخالق عبد الله
 
 

ذكر

الاقامة : mila

المشاركات : 290

نقاط : 332

تاريخ التسجيل : 23/02/2012

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ف/ ي mot de passe de validation

مُساهمة من طرف Sarab في الأحد 31 مارس 2013, 21:24


على حسب قولك اذا كان عون مكلف ياستخراج 12 خ يستنى العون المرسم و المفوض بالإمضاء يصحح الأخطاء و من بعد هو يطبع فقط
ألا ترى أنه منطق غريب
avatar
Sarab
 
 

انثى

الاقامة : Annaba

المشاركات : 415

نقاط : 506

تاريخ التسجيل : 26/11/2012

العمر : 28

العمل : موظفة
المزاج المزاج : الحمد لله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ف/ ي mot de passe de validation

مُساهمة من طرف Sarab في الإثنين 24 يونيو 2013, 19:17

نتمنى ادلة بالوثائق و ليس كلام من العقل
avatar
Sarab
 
 

انثى

الاقامة : Annaba

المشاركات : 415

نقاط : 506

تاريخ التسجيل : 26/11/2012

العمر : 28

العمل : موظفة
المزاج المزاج : الحمد لله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ف/ ي mot de passe de validation

مُساهمة من طرف ARWA في الثلاثاء 25 يونيو 2013, 22:04

ياأختي لاتوجد لانصوص ولا قوانين كلها توجيهات فقط، الأشخاص الدين لهم الحق في la validation  هم ضابط الحالة المدنية أو الموظف الدي له تفويض بالإمضاء فقط.
avatar
ARWA
 
 

انثى

الاقامة : حب الوطن

المشاركات : 49

نقاط : 52

تاريخ التسجيل : 27/02/2013

العمل : موظفة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول لتستطيع الرد

تحتاج إلى أن يكون عضوا لتستطيع الرد.

انشئ حساب

يمكنك الانضمام للمنتدى فهملية التسجيل سهلة !


انشاء حساب جديد

تسجيل الدخول

اذا كنت مسجل معنا فيمكنك الدخول بالضغط هنا


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | احدث مدونتك