10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

عمال وموظفى البلديات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



استفسار حول اعضاء المجلس الشعبي البلدي


شاطر
 #1  
الأحد 17 مارس 2013, 20:20
 
 
 
انثى
الاقامة : الطارف
المشاركات : 53
نقاط : 81
تاريخ التسجيل : 17/06/2012
العمل : محاسب
افتراضياستفسار حول اعضاء المجلس الشعبي البلدي

السلام عليكم
ممكن لمن له الاجابة الرد على هذا الاستفسار فيما يخص أعضاء المجلس الشعبي البلدي, بلدية بها 4 نواب من بينهم متقاعد و بطال و موظف بالبلدية و موظف بالمستشفى.
السؤال يكمن في موظف بالبلدية هل يجب ان يصرف راتبه الشهري كما كان سابقا أي في المادة الخاصة بأجور العمال المرسمين أو في المادة الخاصة بأجور اعضاء الهيئة التنفيذية.


 #2  
الخميس 21 مارس 2013, 22:03
 
 
 
ذكر
الاقامة : algerie
المشاركات : 92
نقاط : 153
تاريخ التسجيل : 26/08/2010
العمل : fonctionnaire
افتراضيرد: استفسار حول اعضاء المجلس الشعبي البلدي

ما دام موضوع في حالة الديمومة ، بناء على المرسوم التنفيذي رقم 13-91 فلا يمكن دفع راتبه ضمن الباب او المادة التي كان يتقاضى منها راتبه السابق ، فشانه شان الاخرين من زملائه النواب.


 #3  
الأربعاء 03 أبريل 2013, 16:58
 
 
 
انثى
الاقامة : الطارف
المشاركات : 53
نقاط : 81
تاريخ التسجيل : 17/06/2012
العمل : محاسب
افتراضيرد: استفسار حول اعضاء المجلس الشعبي البلدي

شكرا على الرد اخي الكريم على الرد






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة