10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

موظفى الضرائب






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



منحة الجنوب


شاطر
 #1  
الأربعاء 06 مارس 2013, 01:34
 
 
 
ذكر
الاقامة : بشار
المشاركات : 707
نقاط : 794
تاريخ التسجيل : 05/01/2011
العمل : مفتش رئيسي
المزاج المزاج : موظف بدا يتفاءل
افتراضيمنحة الجنوب

ايها الاحباب الكرام ..يوم 4 مارس 2013 كتب العضو مسعودان من ولاية الاغواط موضوعا بعنوان ..مبروك منحة الجنوب..البعض هاجمه والبعض الآخر سخر منه واستهزا به حتى ادارة المنتدى ردت عليه..؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لكن ايها الاحباب..نحن في بشار على علم بمراسلة وصلت الى مدراء الميزانية قصد اعداد قائمة اسمية تحمل العدد الاجمالي للمستفدين من المنحة قصد التسوية..آخدة طابع الاستعجال...البرقية تحمل الرقم 00001086..
وهذا الامر تمت الاشارة اليه في البيان الختامي لاضراب..استرجاع الحق الضائع..المنظم يوم 25/26/27/ فبراير 2013 والممضي من طرف..
الاتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين...انبياف بشار
النفابة الوطنية المستقلة لاساتذة التعليم الثانوي والتقني سنابسات بشار....المجلس الوطني لاساتذة التعليم العالي كناس بشار
النقابة الجزائرية لشبه الطبي ساب بشار
النقابة الوطنية المستقلة لمستخدمي الادارة العمومية سناباب بشار
.........ولهذا نحن في بشار ننتظر التنفيد والتطبيق ......


 #2  
الأربعاء 06 مارس 2013, 08:09
 
 
 
ذكر
الاقامة : عنابة
المشاركات : 9225
نقاط : 13475
تاريخ التسجيل : 25/06/2011
افتراضيرد: منحة الجنوب

أهلا أخي عموري ... هذه هي الطريقة التي يجب بها أن يتم بها تقديم المعلومات و الأخبار ... دقة و وضوح و جدية ... و من خلال مساهمتك هذه يفهم الجميع أن هناك عملا يجري التحضير له من أجل مراجعة هذا التعويض بما يحقق مطالب العمال في ولايات الجنوب .

أما الموضوع الذي ساهم به الأخ مسعودان من الأغواط فكان بعيدا كل البعد عن ها الطرح ... و قد جاء فيه حرفيا ما يلي : " وأخيرا وصل فاكس تطبيق منحة الجنوب وبأثر رجعي إإإإإإإيـــووووووو............ الحمد لله على كل شيء اللهم لك الحمد والشكر "

فأنظر أخي عموري كم هو كبير الفرق بين ما يقوله الأخ مسعودان و بين ما تقوله أنت ... فالأخ يتحدث عن " تطبيق " و عن " أثر رجعي "..... فهل تتفق معه أخي عموري ؟


لقد جاء الرد مني انا شخصيا و لم يكن فيه مهاجمة للأخ مسعودان، بل تصويبا للنقاشات الدائرة في المنتدى حسب ما أراه في تقديري الشخصي كفيلا بالحفاظ على الحد الأدنى من المصداقية في الأخبار المتداولة و من الجدية التي يجب أن تطبع سلوكنا جميعا حين يتعلق الأمر بمسائل تمثل إنشغالا حقيقيا لزملائنا الذين وضعوا ثقتهم في المنتدى و أعتبروه من المصادر الموثوقة التي يستقون منها الخبر و المعلومة.

و لعلك أخي عموري و أنت تتصفح منتدانا تجد أخبارا تعود إلى سنة 2012 مثلا يقدم فيها أحدنا خبرا و يقول أنه خبر أكيد و من مصدر أكثر من موثوق، ثم تمضي الأيام و يتضح زيف الخبر و عدم موثوقية المصدر .. و لكن يكون الوقت قد فات و الموضوع قد طواه النسيان.

ما ترجوه الإدارة من أعضاء المنتدى أن يتحروا الدقة و الجدية لا أكثر ... يمكننا أن نستعمل ألفاظا مثل " سمعت أن ... " ...." قيل لي أن ....... " ....

كثيرة هي الأخبار التي نسمعها أخي عموري و من مصادر على المستوى المركزي نفسه ... لكنني شخصيا لم أنقل إلى المنتدى أي خبر من هذه الأخبار التي يتضح لي بعد وقت قصير أنها لا تعدو أن تكون في أحسن الحالات مجرد تخمين.

أعلم شخصيا أخي عموري أن كل مطالب العمال هي على طاولة البحث على المستوى المركزي و في كل القطاعات الوزارية ... و هناك كم كبير من الوثائق المتداولة التي تثبت هذا المسعى و التفكير ... و لكن لو نقلت للزملاء مثل هذه الأخبار فسأكون بصدد نقل نوايا لا ندري هل ستتجسد فعلا أم أنها ستبقى حبيسة الأدراج ... فمسألة القرار في يد أشخاص لا أستطيع الوصول إليهم .. أقصى ما أستطيع و ما يستطيعه غيري أن نصل إلى مدير مركزي أو إلى المسؤول عن ديوانه أو إلى موظف من موظفي هذه الوزارة أو تلك.

أما على المستوى المحلي فهناك عشرات المراسلات و الفاكسات التي تصلنا طلبا لبعض الإحصائيات .. و هناك أحصاءات قمنا بتقديمها بداية التسعينات و لكنها لم تتحول إلى مكسب للعمال ... مجرد أرقام قمنا بتقديمها و أنتهى الأمر ...

إن تداول مثل هذه الأخبار بمثل تلك الطريقة من شأنه أن يؤثر على درجة تجند العمال و حماسهم في المطالبة بحقوقهم .... حتى يقول الواحد منهم مالي و دعوات النقابات فالأمر مفروغ منه و سيجري التكفل به .... و بذلك تؤدي هذه الأخبار من حيث لا يشعر مروجوها إلى إضعاف مستوى " المطلبية " عند زملائهم و إلى التأثير سلبا على قدرة النقابات نفسها على تجنيد العمال و تعبئتهم. ..

نحن لم نهاجم الشخص .. بل قمنا بالتعليق على أسلوبه في تقديم المعلومة ... و لإدارة المنتدى الحق في ضبط الإيقاع أحيانا حتى نحفظ للمنتدى حدا معقولا من المصداقية و الجدية...

و الله من وراء القصد.



 #3  
الأربعاء 06 مارس 2013, 08:16
 
 
 
ذكر
الاقامة : setif
المشاركات : 1177
نقاط : 1496
تاريخ التسجيل : 28/01/2012
المزاج المزاج : هادئ
افتراضيرد: منحة الجنوب

بالتوفيق للجميع .إدارة وأعضاء


 #4  
الأربعاء 06 مارس 2013, 12:28
 
 
 
انثى
الاقامة : laghouat
المشاركات : 56
نقاط : 71
تاريخ التسجيل : 21/01/2011
العمل : inspecteur principale des impots
افتراضيرد: منحة الجنوب

السلام عليكم انا من بين اللدين قاموا برد على خبر الاخ مسعودان .لكن ياخى تم اعلامنا من قبل مصلحة ادارتنا انهم استلموا برقية بجدول وهدا لاعداد قائمة المتقاضين لمنحة السكن وusp


 #5  
الأربعاء 06 مارس 2013, 13:00
 
 
 
ذكر
الاقامة : بشار
المشاركات : 707
نقاط : 794
تاريخ التسجيل : 05/01/2011
العمل : مفتش رئيسي
المزاج المزاج : موظف بدا يتفاءل
افتراضيرد: منحة الجنوب

الله يوفق الجميع


 #6  
الخميس 07 مارس 2013, 19:53
 
 
 
انثى
الاقامة : biskra
المشاركات : 4
نقاط : 6
تاريخ التسجيل : 20/10/2012
العمل : foctionnare
افتراضيرد: منحة الجنوب

السلام عليكم
فيما يخص منحة المنطقة لم يتضح أي شئء اكيد
فقط مراسلة مستعجلة جدا وجهت إلى المراقب المالي، مفادها احصاء منحة منطقة الجنوب ومنحة السكن حسب كل صنف
والمراقب المالي راسل كل مديريات الولاية للقيام بعملية الإحصاء كل على مستوى مديريته، وذلك ابتداءا من 2008 إلى غاية 2012






 #7  
الخميس 07 مارس 2013, 21:29
 
 
 
انثى
الاقامة : algérie
المشاركات : 228
نقاط : 287
تاريخ التسجيل : 24/06/2010
العمل : ts sup informatik
افتراضيرد: منحة الجنوب

kels sonts les wilayas concernés ?






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة