10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

عمال وموظفى البلديات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



ماهي شروط إستخراج شهاده الميلاد؟


شاطر
 #1  
الجمعة 22 فبراير 2013, 19:35
 
 
 
ذكر
الاقامة : بلد المليون شهيد
المشاركات : 142
نقاط : 207
تاريخ التسجيل : 13/12/2011
العمل : البلدية
افتراضيماهي شروط إستخراج شهاده الميلاد؟

السلام عليكم

بعد الرقمنه للشهادات الميلاد كثر من يريد إستخراج شهاده الميلاد وذلك بتقديم بطاقة التعريف الوطنيه ومنهم من يقدم لك شهاده ميلاد قديمه لا تدري هل هو صاحبها أم لا

سؤالي هو هل هناك قانون يحدد الوثائق التي تقدم لمنح شهاده الميلاد أم أن لكل موظف قوانينه الخاصه؟وإن كان وجود قانون أين أجد النص وجزاكم الله خير


 #2  
الجمعة 22 فبراير 2013, 22:26
 
 
 
ذكر
الاقامة : jijel
المشاركات : 364
نقاط : 517
تاريخ التسجيل : 19/03/2011
العمل : fonctionnaire
افتراضيرد: ماهي شروط إستخراج شهاده الميلاد؟

أنظر المادة 65 من قانون الحالة المدنية التي لا تسمح بذلك.






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة