10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

نادى الاسلاك المشتركة






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



ستنكرت تحرشات ومضايقات الإدارة المحلية : ”السنــابــاب” تؤكـــد نجـــاح إضــراب الوظيــف العمـــومي


شاطر
 #1  
الإثنين 18 فبراير 2013, 23:24
 
 
 
ذكر
الاقامة : chlef
المشاركات : 112
نقاط : 199
تاريخ التسجيل : 24/09/2012
العمل : administrateur
المزاج المزاج : مطمإن
افتراضيستنكرت تحرشات ومضايقات الإدارة المحلية : ”السنــابــاب” تؤكـــد نجـــاح إضــراب الوظيــف العمـــومي

ستنكرت تحرشات ومضايقات الإدارة المحلية : ”السنــابــاب” تؤكـــد نجـــاح إضــراب الوظيــف العمـــومي



قدرت النقابة الوطنية المستقلة لمستخدمي الإدارة العمومية “السناباب”، نسبة الاستجابة للاضراب في يومه الأول عبر مختلف القطاعات بـ 75 بالمائة، مكذبة “الإشاعات المغرضة” التي تم الترويج لها حول تلبية الحكومة لمطالب العمال. واستنكرت بشدة المضايقات التي مارستها الإدارة على المحتجين عبر مختلف الولايات لكسر الحركة الاحتجاجية.

وأكد الأمين الوطني المكلف بالتنظيم بنقابة “السناباب”، بن الميلي العياشي، أن نسبة الاستجابة للإضراب الوطني الذي دعت إليه “السناباب” في يومه الأول، بلغت 75 بالمائة، مرجحا ارتفاع النسبة اليوم وغدا. وأشار المتحدث إلى أن العديد من القطاعات شلت بصفة تامة، خاصة قطاع الداخلية بـ 70 بالمائة، وقطاع البلديات بـ 80 بالمائة، والسكن بـ 70 بالمائة والتضامن الوطني بـ 90 بالمائة، والتعليم العالي بـ 70 بالمائة، مشيرا إلى أن بعض القطاعات الحساسة التزمت بتطبيق القانون وضمان الحد الأدنى للخدمة، على غرار مصالح الاستعجالات بالمستشفيات واستخراج شهادات الوفيات بالنسبة لمصلحة الحالة المدنية بالبلديات.

وقال المتحدث أمس في تصريح لـ«البلاد”، إن عمال الأسلاك المشتركة والعمال المهنيين في الوظيفية العمومية في قطاعات الصحة، البلديات، الجامعات، التضامن الوطني، المالية، حققوا استجابة مرتفعة جدا رغم مضايقات الإدارة كما هو الحال في جامعة ورڤلة، مستشفى زميرلي بالعاصمة. واستنكر المتحدث بشدة المضايقات التي مارستها الإدارة على المحتجين لكسر الإضراب التي بلغت حد التهديد بالفصل من مناصبهم.

كما أشار إلى تجاوزات بجامعة ورڤلة، وفي قطاع المالية بولاية معسكر، حيث تم منع النقابيين من إشهار الإعلان بالإضراب ولائحة المطالب. ك. ليلى جريدة البلاد








 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة