10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الميزانيات والصفقات العمومية

 :: 

الصفقــــــات العموميـــــــة (إستفسارات و طلبات)






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



بخصوص اجراءات اقتناء عتاد


شاطر
 #1  
الجمعة 15 فبراير 2013, 22:37
 
 
 
ذكر
الاقامة : ادرار
المشاركات : 99
نقاط : 156
تاريخ التسجيل : 02/05/2011
العمل : بلدية
افتراضيبخصوص اجراءات اقتناء عتاد

استفدنا خلال فترة الانتخابات بمبلغ مالي قدره 3.500.000.00 من طرف الولاية لاجل اقتناء حاويات ووسائل رفع القمامات وقمنا خلال تلك الفترة مباشرة الاجراءات الادارية اعلان الاستشارة فتح وتقييم واتفاقية واسناد وتم الاقنتاء وعند تنصيب المجلس قمنا بعرض المقرر على المجلس لتوزيعه على مواد الميزانية وتم ذلك ثم بعدها تم تقديم الفواتير للتسديد
التمس منكم تعليق على هذه الاجراءات


 #2  
السبت 16 فبراير 2013, 13:16
 
 
 
ذكر
الاقامة : Annaba
المشاركات : 352
نقاط : 329
تاريخ التسجيل : 30/11/2012
العمل : موظف
افتراضيرد: بخصوص اجراءات اقتناء عتاد

المفروض أن يتم التداول بشأن قبول الإعانة و توزيعها على مواد الميزانية قبل البدء في أي إجراء آخر ... و مع ذلك لا أرى شخصيا ضيرا في الإجراءات التي تفضلت بذكرها ... و أعتقد أن بلديتكم غير خاضعة بعد للرقابة المالية المسبقة.


 #3  
السبت 16 فبراير 2013, 13:43
 
 
 
ذكر
الاقامة : المسيلــــــــــــــــــة
المشاركات : 737
نقاط : 767
تاريخ التسجيل : 13/05/2011
العمل : متصرف
المزاج المزاج : هادئ ومحب الخير لكل الناس
افتراضيرد: بخصوص اجراءات اقتناء عتاد

الإيجراء غير قانوني لأنها تخص مرحلة إنقالية لتسيير الإنتخابات فقط
لأن الإعانة تخضع لفتح ترخيص خاص للتسوية بالحساب الإداري 2012 وبعد عملية توزيعها على بنود الميزانية من طرف المجلس الشعبي البلدي تأتي الإستشارة وما ينجر عنها.
بالتالي أن عملية التسديد تقتضي تسجيل هذه الإعانة بالميزانية ومن ثم تأتي الإستشارة



 #4  
الأحد 17 فبراير 2013, 18:56
 
 
 
ذكر
الاقامة : Annaba
المشاركات : 352
نقاط : 329
تاريخ التسجيل : 30/11/2012
العمل : موظف
افتراضيرد: بخصوص اجراءات اقتناء عتاد

أنت على حق أخي عمرون و لذلك قلت أنا أيضا أنه يبدو بأن هذه البلدية غير خاضعة بعد للرقابة المالية المسبقة .... و إلا لكان قد رفض الإلتزام في غياب التكفل بهذه الإعانة في ميزانية البلدية سواء بفتح إعتماد مالي أو بترخيص خاص حسب الحالة ...

و بالتالي فالمحاسب خلال مراقبته للأمر بالصرف لن يرفض الدفع، طالما أن النفقات الملتزم بها لم تتجاوز الإعتمادات المتوفرة حسب التوزيع الذي تم إعداده لاحقا لتنظيم الإستشارة ..

أما الإجراء الصحيح فهو كما ذكرت أنت أخي عمرون.


 #5  
الأحد 17 فبراير 2013, 23:10
 
 
 
ذكر
الاقامة : ادرار
المشاركات : 99
نقاط : 156
تاريخ التسجيل : 02/05/2011
العمل : بلدية
افتراضيرد: بخصوص اجراءات اقتناء عتاد

شكرا لكم على هذا الاثراء الذي تفضلتم به انه مفيد جدا


 #6  
الخميس 30 مايو 2013, 19:10
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 53
نقاط : 53
تاريخ التسجيل : 24/08/2010
العمل : موظف
افتراضيرد: بخصوص اجراءات اقتناء عتاد

السلم عليكم الاخ لخضر احمد اذا امكن ان تزودني بدفتر شروط خاص بادوات او اليات رفع القمامة مع الكشف الكمي و التقييمي الخاص بهذه العملية بالنسية للكشف ارجو ان يكون فيه سعر الاليات لاني لا اعرف اسعارها في السوق هذا امايلي bobo_19721@hotm..fr






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة