.: يشرفنا انضمامكم لمنتديات ملتقى الموظف الجزائرى:.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.



شاطر
الخميس 14 فبراير 2013, 19:39
المشاركة رقم: #1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
 
الرتبه:
 
الصورة الرمزية

البيانات
ذكر
الاقامة: ام البواقي
المشاركات: 66
نقاط: 147
تاريخ التسجيل: 28/01/2012
العمر: 32
العمل: عامل بمؤسسة تربوية
المزاج المزاج: متعكر
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
مُساهمةموضوع: جديد الاسلاك المشتركة


جديد الاسلاك المشتركة

السلام عليكم زملائي زملاتي
اليوم تكلمت شخصيا مع السيد الامين العام لاتحاد التربية والتكوين السيد الصادق دزيري فيما يخص الجديد عن الاسلاك المشتركة والعمال المهنين وماذا فعلتم لهم .فقال بالحرف الواحد سنة 2013 انشاء الله سنة الاسلاك المشتركة والعمال المهنين
اما عن الزيادة في الاجور فقد قال لي انه سوف تتلقون اخبار مفرحة ان شاء الله في شهر مارس الاتي وهذاوعد مني .
لانكم مرتبطون ب36قطاع
والتمست الصدق منه .




توقيع : ميدو الجزائري 04





الخميس 14 فبراير 2013, 20:14
المشاركة رقم: #2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
 
الرتبه:
 
الصورة الرمزية

البيانات
ذكر
الاقامة: أرض الله
المشاركات: 276
نقاط: 405
تاريخ التسجيل: 15/12/2011
العمل: عبودية القرن العشرين (الوظيفة)
المزاج المزاج: الزهر ماكانش
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
مُساهمةموضوع: رد: جديد الاسلاك المشتركة


جديد الاسلاك المشتركة

نتمنى إن شاء الله كل الخير
لكن ماذا بيد صادق دزيري حتى يتحدث بكل هذه الثقة وماهي الضمانات ؟
أصلا دزيري صار بدون مصداقية في قطاعه الأصلي قطاع التربية بسبب توقيع نقابته على القانون الأساسي لعمال التربية الذي أحدث اختلالات هيكلية بين الأسلاك .. وهناك تململ كبير ورفض لنقابة دزيري من معلمي الإبتدائي وأساتذة المتوسط

يا جماعة شمروا عن سواعدكم وادخلوا في إضراب 18 فيفري .. وفي كل إضراب.
الحكومة لا تفهم غير لغة الإضراب فحدّثوها باللغة التي تفهمها
يقول المثل : ما حكّ جلدك مثل ظفرك




توقيع : السائل





الجمعة 15 فبراير 2013, 16:58
المشاركة رقم: #3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
 
الرتبه:
 
الصورة الرمزية

البيانات
ذكر
الاقامة: ام البواقي
المشاركات: 66
نقاط: 147
تاريخ التسجيل: 28/01/2012
العمر: 32
العمل: عامل بمؤسسة تربوية
المزاج المزاج: متعكر
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
مُساهمةموضوع: رد: جديد الاسلاك المشتركة


جديد الاسلاك المشتركة

اريد ان اضيف اليك معلومة يا اخي السائل .ان السيد الصادق دزيري شخص نظيف والنقابة الوحيدة التي رفضت التوقيع على القانون الاساسي هي نقابة الاتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين .وللتذكير فقط الم تدعو النقابة الى اضراب وطني انذاك ولعلمك النقابة الوطنية الوحيدة التي تفاوضت سرا مع الوزارة في 8جلسات وقامت بتغير الكثير من المواد .




توقيع : ميدو الجزائري 04





الجمعة 15 فبراير 2013, 20:49
المشاركة رقم: #4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
 
الرتبه:
 
الصورة الرمزية

البيانات
انثى
الاقامة: المدية
المشاركات: 929
نقاط: 1140
تاريخ التسجيل: 09/04/2012
العمر: 44
العمل: عون ادارة
المزاج المزاج: جدية و لا تحب المزاح
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
مُساهمةموضوع: رد: جديد الاسلاك المشتركة


جديد الاسلاك المشتركة

أخي ميدو الجزائري , أنا ميمية 26 عضوة معك في منتدى unpef
لا تدخل في الشجار , نحن نعلم نقابتنا ما الذي طالبت به و ما الذي وصلت اليه
و فما يخص ملف الأسلاك المشتركة ليس للصادق دزيري يد في ذلك
من المفورض جميع الوزارات و جميع القطاعات
كل واحد على حدى يحمل ملف الاسلاك المشتركة و يضع على طاولة الحكومة
و عليهم أن يضربوا الطاولة
لأن ملفنا منسي
يستحقروننا و كأننا من دون مستوى
و لكن لا تقلق أخي الكريم فالاضراب على الأبواب
و الاحتجاجات
و مثلما قالت الأخت رشا الجيجلية علينا بالخروج الى الشارع





توقيع : mimiya26





السبت 16 فبراير 2013, 15:46
المشاركة رقم: #5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
 
الرتبه:
 
الصورة الرمزية

البيانات
ذكر
الاقامة: الجزائر
المشاركات: 606
نقاط: 777
تاريخ التسجيل: 25/12/2009
العمر: 35
العمل: متصرف إداري
المزاج المزاج: الحمد لله على كل حال
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
مُساهمةموضوع: رد: جديد الاسلاك المشتركة


جديد الاسلاك المشتركة

كلما اقترب اضراب ظهر الجديد ؟؟

يا جماعة لا بد من لم الشمل وشل جميع المرافق هذا ظلم يمارس ضدنا نحن الاسلاك المشتركة ونريد اضرابا مفتوحا.




توقيع : lomac





السبت 16 فبراير 2013, 19:31
المشاركة رقم: #6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
 
الرتبه:
 
الصورة الرمزية

البيانات
ذكر
الاقامة: laghouat
المشاركات: 105
نقاط: 144
تاريخ التسجيل: 04/02/2013
العمل: عون مكتب
المزاج المزاج: مكرفس
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
مُساهمةموضوع: رد: جديد الاسلاك المشتركة


جديد الاسلاك المشتركة

[/b] الاضراب . الاضراب. الاضراب ..نعم نحن مع الاضراب ................والسلام.




توقيع : nayeli64





الأحد 17 فبراير 2013, 20:30
المشاركة رقم: #7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
 
الرتبه:
 
الصورة الرمزية

البيانات
ذكر
الاقامة: Algérie
المشاركات: 343
نقاط: 437
تاريخ التسجيل: 05/10/2009
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
مُساهمةموضوع: رد: جديد الاسلاك المشتركة


جديد الاسلاك المشتركة

اللهم أنصرنا و لا تخدلنا




توقيع : kheiro23dz








مواضيع ذات صلة


تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة