10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

عمال وموظفى البلديات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



أين هي النقابة من مشكل التمييز بين المستشارين في الولايات والبلديات


شاطر
 #1  
الثلاثاء 12 فبراير 2013, 14:56
 
 
 
ذكر
الاقامة : EL BAYADH
المشاركات : 40
نقاط : 88
تاريخ التسجيل : 15/04/2011
العمل : ADMINITRATEUR
افتراضيأين هي النقابة من مشكل التمييز بين المستشارين في الولايات والبلديات


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إخوتي الأعزاء خاصة المستشارين التقنيين السابقين والعاملين بالبلديات .
هل النقابة الوطنية لمستحدمي الإدارة العمومية على علم بالمشكل الكبير والخطير الدي جاء ضمن القانون الأساسي الأخير لمستخدمي وعمال البلديات ، أعني المستشارين التقنيين والدي طعن في مقتل عمال البلديات بالخصوص ، وأظهر ميلا وتمييزا واضحا بين نفس الموظفين في الرتبة والمستوى العلمي أعنى الولايات والبلديات ، خاصة المادتين 35 و 36 منه ، وهو أظهر من نار على علم كما يقال ، ، ولماذا لم تستعمل هاتين المادتين كبرهان جلي أمام الوزارة الوصية لمراجعة جميع القوانين بدون استثناء ، تماما كما فعلت النقابات الأخرى، كنقابة التربية والصحة وغيرها الكثير .، وهل هناك من الإحوة من اتصل بهده النقابة واطلعهم على هدا الأمر ، ولماذا لم تصرح هده الأخيرة بهدا الشأن ، وتظهر الأخطاء والعيوب الكثيرة التي جاءت في طيات هذا القانون الغير عادل .

أسئلة كثيرة وكثيرة ، وفي ظني أن هذه الضروف هي الحاسمة والنهائية للتوجه جميعا بانشغال واضح لا غبار عليه ، لإخضاع الجهة الوصية لمطالبنا. ، لذا وجب إخوتي معرفة مطالب النقابة وأولوياتها ، وكذا طرحها ، وإلا ضاعت آمال الكثير في هذه المعركة . والسلام عليكم .



 #2  
الثلاثاء 12 فبراير 2013, 18:38
 
 
 
ذكر
الاقامة : alger
المشاركات : 84
نقاط : 117
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 21
العمل : موظف
المزاج المزاج : جزائري
افتراضيالاخ مولدي خالدي

أعلمك اخي انني قمت بمراسلة السيد الوزير الاول في موضوع المستشارين التقنيين لدى البلديات و ما جاء من خرق لمبدأ دستوري الا هو مبدأ المساواة امام القانون ، اول امس عن طريق موقعه بوابة الوزير الاول ، وارجوا من الله ان تصل تلك الرسالة الى سيادته حتى يتسنى له اعمال صلاحياته الدستورية في تعديل المرسوم 11/334 الخاص بالقانون الاساسي لموظفي الجماعات الاقليمية الذي يحمل في طياته الكثير من ( هفواة) حتى لا تذهب عقولنا الى التفوه بمصطلحات اخرى ........... بالنسبة لمطالب نقابة السناباب 15 لم اجد مطلب المستشارين الا و هو المساواة و المستشارين لدى الولايات فكنا خدمنا الوطن في احرج الاوقات 1995 و الشهادة العلمية متوفرة لدى اغلب المستشارين لدى البلديات فلماذا التمييز بين ابناء الوطن الواحد . و بالمناسبة شرعية نقابة فلفول بها شبهة ..........................
ارجوا مراسلة السيد الوزير الاول الذي يعتمد في خطاباته الصحفية سياسة الاصلاح فالكرة في مرماه وعليه دستوريا تعديل المرسوم 11/334 في اقرب وقت ممكن حتى يسترجع المستشارين التقنيين لدى البديات كرامتهم التي داس عليها مسؤولي و منتخبي البلديات .






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة