10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الميزانيات والصفقات العمومية

 :: 

الصفقــــــات العموميـــــــة (إستفسارات و طلبات)






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



بخصوص عروض الإستشارات و الصفقات.


شاطر
 #1  
الخميس 07 فبراير 2013, 08:38
 
 
 
ذكر
الاقامة : relizane
المشاركات : 68
نقاط : 85
تاريخ التسجيل : 23/10/2011
العمل : متصرف بلدي
افتراضيبخصوص عروض الإستشارات و الصفقات.

السلام عليكم أعضاء المنتدى.

- أين يتم إستقبال العروض و أين تبقى حتى لجنة الفتح و بعدها حتى لجنة تقييم العروض؟


 #2  
الأربعاء 13 فبراير 2013, 22:47
 
 
 
ذكر
الاقامة : Annaba
المشاركات : 352
نقاط : 329
تاريخ التسجيل : 30/11/2012
العمل : موظف
افتراضيرد: بخصوص عروض الإستشارات و الصفقات.

ذلك يتوقف على التنظيم المعمول به في إدارتك ... فمن الناحية القانونية لم يفصل القانون هذه المسألة تاركا إياها لكل مصلحة متعاقدة.

عموما من المفترض وجود وحدة تنظيمية مكلفة بالصفقات ... و يناط بمسؤول هذه الوحدة التنظيمية حفظ الأظرفة من لحظة إيداعها إلى لحظة إحالتها على لجنة فتح الأظرفة إلى لحظة إعادة إستلامها إلى غاية عرضها على لجنة التقييم و إستلامها من جديد.

المهم أن يتكون المسألة منظمة و مؤمنة تحول دون أي تلاعب محتمل خلال مختلف مراحل إبرام العقود.






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة