10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

موظفى وعمال التربية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



لجنة الخدمات الاجتماعية تشرع في استدعائهم بداية من هذا الشهر ... تسوية ملفات منح وتقاعد 120 ألف من مستخدمي التربية


شاطر
 #1  
الإثنين 04 فبراير 2013, 15:00
 
ذكر
الاقامة : ALGERIE
المشاركات : 16772
نقاط : 30778
تاريخ التسجيل : 10/11/2010
العمل : موظف
افتراضيلجنة الخدمات الاجتماعية تشرع في استدعائهم بداية من هذا الشهر ... تسوية ملفات منح وتقاعد 120 ألف من مستخدمي التربية

لجنة الخدمات الاجتماعية تشرع في استدعائهم بداية من هذا الشهر

تسوية ملفات منح وتقاعد 120 ألف من مستخدمي التربية

قررت اللجنة الوطنية للخدمات الاجتماعية بقطاع التربية، تصفية كل الملفات العالقة التي يزيد عددها عن 110 ألف ملف يتعلق بمنح الأيتام والختان والأرامل والخدمات الصحية وكذا ملفات التقاعد التي يتجاوز عددها 7 ألاف وطنيا.

وكشف مصدر مقرب من اللجنة الوطنية لـ"الشروق" أن كل المنح لسنتي 2011 -2012 سيتم تصفيتها خلال الأسبوع الأول والثاني، على أكثر تقدير بصب المبالغ المالية لعمال القطاع. ويتكفل بصب المبالغ المالية مجلس التسيير المكلف بمراقبة الملفات بعدها تحوَل المبالغ المالية على الحسابات البريدية لكل المستفيدين، الذي يفوق عددهم عبر مختلف الولايات 120ألف مستفيد.

وحسب رئيس اللجنة الولائية للخدمات بالبويرة، مالكي عبد المجيد، فإن اللجنة الوطنية شددت على ضرورة تصفية كل الملفات الخاصة بالمنح والخدمات الصحية والتقاعد2011-2012 في الأسبوعين الأولين لشهر فيفري، وأضاف محدثنا أنه بداية من الأسبوع الجاري سيتم استدعاء المستفيدين لسنة 2011 والأسبوع الثاني من 2012، في حين تفتح عملية منح قروض السكن والسيارات والزواج بداية من شهر مارس، حسب رزنامة اللجنة الوطنية، بينما أعطت اللجنة الضوء الأخضر، لكل اللجان الولائية لإبرام اتفاقيات مع المصحات الخاصة لضمان التغطية الصحية لعمال القطاع بنسبة 60 بالمائة.
منقول عن جريدة الشروق








 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة