10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الميزانيات والصفقات العمومية

 :: 

الصفقــــــات العموميـــــــة (إستفسارات و طلبات)






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



طلب مساعدة


شاطر
 #1  
الجمعة 01 فبراير 2013, 19:17
 
 
 
ذكر
الاقامة : médéa
المشاركات : 162
نقاط : 194
تاريخ التسجيل : 04/04/2011
العمر : 29
العمل : عون رئيسي للادارة الاقليمية
المزاج المزاج : ....
افتراضيطلب مساعدة

السلام عليكم انا موظف جديد ببلدية تم تكليفي بملف الصفقات العمومية من فترة قصيرة حيث طلب مني تحديث جميع الوثائق حسب القوانين الجديدة
كما اني لم اجد راسي من رجلي
لذا ارجوا من الاخوة المكلفين بمكتب الصفقات العمومية
تزويدنا بمختلف النماذج الخاصة بعمل هذا المكتب في اقرب وقت ... اعلان عن استشارة...اعلان عن المنح المؤقت و النهائي....محضر فتح...محضر تحليل...نموذج دفتر شروط استشارة (لوازم ...) نموذج دفتر شروط صفقة...... نموذج اتفاقية................الخ
مع توضيح السجلات الواجب فتحها بهذا المكتب
و جزاكم الله كل خيـر






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة