المواضيع الأخيرة
» من آداب النوم...اليوم في 01:37 من طرف ذهبية العابد» لما لا يتم غلق هذا المنتدى؟اليوم في 01:30 من طرف foodkas» من برمجتي، حساب الأجر، المردودية، IRG مباشرة في برنامج صغير (أقل من 1MB)اليوم في 01:08 من طرف khemou»  ارجوا المساعدة اليوم في 01:01 من طرف mayan mimo»  دليل المتعامل مع القضاءاليوم في 00:32 من طرف foodkas» تاشير دفاتر الشروط أمس في 23:59 من طرف synapse_2012» المتصرف الاقليمي أمس في 23:58 من طرف كاتية123» ارسالية خاصة بالمواد الغذائية في الصحة أمس في 23:36 من طرف WELD CHEIKH» نموذج لاسئلة و المواضيع المقترحة لمسابقة توظيف ملحق اداريأمس في 23:32 من طرف سمرةسمر» فهرس أسئلة مسابقات التوظيف لمختلف المناصب ... أدخل لن تندمأمس في 23:23 من طرف sindabad» الصفة القانونية للمدير أوالمديرالعام في لجنة الصفقات العموميةأمس في 23:12 من طرف youness hadj» جديد الزيادة من الصنف 11 فمافوق بعد إلغاء المادة 87 مكرر (جانفي 2015).أمس في 23:10 من طرف belkacemisfa» مراسلة جديدة من الوزارة بخصوص المناصب العليا للشبه الطبيينأمس في 23:07 من طرف hemaizia sihem» صفقة ام اتفاقية؟أمس في 23:06 من طرف أبو وائل» اسئلة جديدة في الثقافة العامة للمتصرفين و الملحقينأمس في 23:05 من طرف سمرةسمر» الوجيز في انتداب الموظف العامأمس في 22:59 من طرف hemaizia sihem» prise en charge apres mutationأمس في 22:58 من طرف hemaizia sihem» أريد أن اعرف كل شيء حول المتصرف الاٍقليميأمس في 22:56 من طرف كاتية123» إستفسار حول مدة تنفيذ الصفقةأمس في 22:56 من طرف youness hadj» ارتداء الموظف للقميص اثناء اداء مهامهأمس في 22:50 من طرف karmes

خاص بالاسلاك المشتركة لعمال الشباب و الرياضة ل 48 ولاية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default خاص بالاسلاك المشتركة لعمال الشباب و الرياضة ل 48 ولاية

مُساهمة من طرف miloud68 في الإثنين 28 يناير 2013, 17:47

اخواني اخواتي الاسلاك المشتركة التابعين لقطاع الشباب و الرياضة لجميع ولايات الوطن
اولا لمادا قامت نقابتنا باعلان الاضراب المبرمج يوم الاحد 27 جانفي 2013 ؟
ثانيا لمادا علق الاضراب قبل يوم الاحد 27 جانفي 2013 ؟
ثالتا ما رايكم في بيان الاضراب ؟

لإتحاد العام للعمال الجزائريين
الإتحادية الوطنية لعمال قطاع الشباب والرياضة
Email : fntjs.ugtaالبريد فى البيانات الشخصية هاتف/فاكس: 021669308.
قسم الإعلام والعلاقات الخارجية الأمــين العــام
إلى الإخوة/ أعضاء اللجنة التنفيذية و أمناء مكاتب التنسيق والفروع النقابية
أمناء نقابة المؤسسات تحت الوصاية والمعاهد الوطنية
بيـــان تعليق الاضراب
إيمانا منا بضرورة تغليب المصلحة العليا للبلاد، ونظرا للضروف السياسية والأمنية المحيطة بالساحةالوطنية، وتفويت الفرصة
على بعض المتربصين بوطننا الغالي، وأسوة بإخواننا النقابيين في القطاعات الأخرى - التعليم العالي، التربية، الصحة - الذين قرروا تعليق الإضراب إلى تاريخ لاحق.
وبناءا على إجتماع مكتب الإتحادية بالسيد وزير الشباب والرياضة، والإطارات السامية للوزارة في 21/01/2013 والذي دام 03 ساعات حيث اطلعنا بالمستجدات الاخيرة وكذا القرار ات المتخدة في المطالب المرفوعة من طرف النقابة حيث اسفرت نتائج المفاوضات على ما يلي:
01- استجابة للمطلب القاضي بتصنيف الدواوين (OPOW , ODEJ) بالفصل في الملف بموجب رسالة الوزير الاول الموجهة للوظيفة العمومية للبث في القضية - الوظيفة العمومية، الشباب والرياضة، المالية - (الرسالة بتايخ 21/01/2013 تحت رقم 52/ DC/PM ) .
02- بخصوص ادماج الأسلاك البيداغوجية ابتدامن 01/01/2008 وجه الوزير الاول رسالة مستعجلة الى الوظيف العمومي مرفوقة بملف كامل عن وضعية الادماج وطلب الرد السريع ومعالجة مطلب الفدرالية (الرسالة بتايخ 15/01/2013 تحت رقم: 34/ DC/PM )
03- وبخصوص - الترقيات سواء تعلق الامر بالاسلاك البيداغوجية للعمال المهنيين والاداريين.
- ملف المنح والعلاوات الخاصة بالاسلاك المشتركة المنتمية للقطاع.
تقرر بالإتفاق مع الوزير تنصيب لجنة وطنية مشتركة ادارة مركزية والشريك الاجتماعي لدراسة هذه النقاط المستعجلة خلال الاسبوع القادم وتقديم ملف لهذه المطالب قصد تمكينه من اطلاع الوزير الاول بملف مفصل و مؤسس مع تعهده بايجاد الحلول والعمل على استفادة القطاع على غرار القطاعات الأخرى.
04- وبخصوص ملف تعديل القانون الاساسي الخاص بالقطاع تعهد بتفعيله لدى الوظيف العمومي واعطى تعليمات صارمة لمصالحه بالاسراع في تحضير جلسات نقاش مع الهيئة المعنية وبخصوص قانون الاسلاك المشتركة الدي يخص 45 قطاع هو مطروح لدى المركزية النقابية وقد تم تنصيب لجنة وطنية لاثرائه .
وبعد اطلاعنا على محتوى مراسلات الوزير الاول الموجهة الى الوظيفة العمومية كما هو مبين في المراجع المذكورة سالفا وبعد التشاور مع المصالح المختصة وكذا المركزية النقابية واطلاع الامين العام للمركزية النقابية بالمستجدات .
قــرر المكتب الفدرالي المجتمع يوم 23/01/2013 تعليق الاضراب الى غاية استنفاذ مهلة التحكيم والفصل في القضايا المطروحة .


الجواب الخاص بي هو
النقابة الخاصة بقطاعنا تسير بنفس العقلية التي كانت عليها نقابة التربية حيت استفادو من الزيادات في الاجر و تغيير القانون الاساسي الخاص بالاسلاك الثقنية و تغاطو الاسلاك المشتركة و تركوهم في الوحل الدين هم كان فيه .
هكدا ارى نقابتنا مع الاسف بعد اجتماع دام 3 ساعات مع الوزير غرقهم بالوعود الكادبة مع ان بيان تعليق الاضراب تكلمو على الاسلاك المشتركة على الهامش مع الوزير و بعدها ثم الاعلان عن التعليق الاضراب
يا ايها الاسلاك المشتركة لمادا لا نتوحد بيننا و نقوم بانشاء نقابة خاصة بالاسلاك المشتركة الخاصة لقطاعنا مثل نقابة الاسلاك المشتركة للتربية قبل ما نخسر سنين و سنين من عمرنا و حالنا على ما هو عليه
زميلكم عون ادارة بمديرية الشباب و الرياضة بشار



miloud68
 
 

ذكر

المشاركات: 43

نقاط: 55

تاريخ التسجيل: 20/01/2013

العمل: agent d'administration
المزاج المزاج: الحمد الله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: خاص بالاسلاك المشتركة لعمال الشباب و الرياضة ل 48 ولاية

مُساهمة من طرف ali.khelfaoui.1 في الإثنين 28 يناير 2013, 20:56

منحقكم ان تأخدوا المبادرة بأيدكم لأن المثال يقول لا يحك جلدك مثل ظفرك



ali.khelfaoui.1
 
 

ذكر

المشاركات: 69

نقاط: 128

تاريخ التسجيل: 01/06/2012

العمل: مربي مختص

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: خاص بالاسلاك المشتركة لعمال الشباب و الرياضة ل 48 ولاية

مُساهمة من طرف كمال هلال في الثلاثاء 29 يناير 2013, 10:48

نحن على مستوى ولاية عنابة نفكر في إنشاء نقابة خاصة بالأسلاك المشتركة تنضوي تحت لواء النقابة الوطنية المستقلة لمستخدمي الإدارة العمومية SNAPAP وليس الإتحاد العام للعمال الجزائريين الذي تجاوزته الأحداث. للإشارة فإن الإدارة الوصية على مستوى الولايات (مديريات الشباب والرياضة ) لاترخص لإنشاء هذه الفروع النقابية إلا إذا كانت تنضوي تحت غطاء ال UGTA .
هذا العائق مطروح بحدة وبستوجب منا أن نقف وقفة رجل واحد وأن نوحد صفوفنا ونحسس جميع موظفي الأسلاك المشتركة ، العمال المهنيين والمتعاقدين بضرورة إنشاء هذه النقابة لإضفاء الشرعية على تصرفاتنا مستقبلا وعلاقاتنا مع مستخدمينا وتجسيد مطالبنا .
الموضوع مفتوح للنقاش والإثراء
كمال





كمال هلال
 
 

ذكر

المشاركات: 364

نقاط: 753

تاريخ التسجيل: 28/06/2010

العمل: موظف -متصرف رئبسي ( قطاع الشباب والرياضة)

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: خاص بالاسلاك المشتركة لعمال الشباب و الرياضة ل 48 ولاية

مُساهمة من طرف miloud68 في الثلاثاء 29 يناير 2013, 20:59

اخي كمال هلال انا متفق معك في الراي و لكن اعلم انهم لم يقبلوا النقابة المستقلة و مهمشينها الى اليوم لدى يجب علينا ان ننشي نقابة خاصة بنا تحت لوى الاتحاد العمال للعمال الجزائرين حتى يكونو مرغمين على قبول الملف و ادا تعنت العمال على رايهم فاعلم اننا لن تقوم لنا قائمة يجب ان نعمل كما يقول المثل
لي خالف لك شكل له
و شكرا



miloud68
 
 

ذكر

المشاركات: 43

نقاط: 55

تاريخ التسجيل: 20/01/2013

العمل: agent d'administration
المزاج المزاج: الحمد الله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: خاص بالاسلاك المشتركة لعمال الشباب و الرياضة ل 48 ولاية

مُساهمة من طرف miloud68 في الأربعاء 30 يناير 2013, 11:57

218 متصفح
2 ردود
يا للاسف لا و لن تتفقو يا عمال الشباب و الرياضة
تبحتون على الزيادات و تنتظرون من الاخرين ان يعطفو عليكم يا للعار انتظرو حسنة الحكومة عليكم



miloud68
 
 

ذكر

المشاركات: 43

نقاط: 55

تاريخ التسجيل: 20/01/2013

العمل: agent d'administration
المزاج المزاج: الحمد الله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: خاص بالاسلاك المشتركة لعمال الشباب و الرياضة ل 48 ولاية

مُساهمة من طرف kada2280 في الخميس 07 فبراير 2013, 21:30

وترون ان الاسلاك المشتركة هي التي تعمل اكثر من الاسلاك التقنية التابعة لقطاع الشباب والرياضة فلو يسموننا اسم آخر فمن يقوم بالادماجات فمن يسوي المخلفات والرواتب والمقرارات والحراسة بالنسبة الى المهنيين الخ......فحقا فهم ينشئون نقابة لتمثيل الا انفسهم والاضراب المعلن عنه مسبقا لا يعنينا نحن الاسلاك المشتركة بتاتا فهيا نقوم نحن الاداريين والمهنيين بإضراب ليبحثو من يسوي لهم مطالبهم ورواتبهم ومخلفاتهم ومن يسير الادارة في جميع القطاعات الخاصة منها والعمومية



kada2280
 
 

ذكر

المشاركات: 73

نقاط: 89

تاريخ التسجيل: 04/01/2011

العمل: technicien supérieur en informatique

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: خاص بالاسلاك المشتركة لعمال الشباب و الرياضة ل 48 ولاية

مُساهمة من طرف autre_face في الإثنين 11 فبراير 2013, 09:46

يعطـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيك الصحة خويا


توقيع : autre_face


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

autre_face
 
 

ذكر

المشاركات: 56

نقاط: 74

تاريخ التسجيل: 13/09/2010

العمر: 44

العمل: Fonctionaire

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: خاص بالاسلاك المشتركة لعمال الشباب و الرياضة ل 48 ولاية

مُساهمة من طرف autre_face في الإثنين 11 فبراير 2013, 09:47

يعطـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيك الصحة خويا2280


توقيع : autre_face


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

autre_face
 
 

ذكر

المشاركات: 56

نقاط: 74

تاريخ التسجيل: 13/09/2010

العمر: 44

العمل: Fonctionaire

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: خاص بالاسلاك المشتركة لعمال الشباب و الرياضة ل 48 ولاية

مُساهمة من طرف kada2280 في الثلاثاء 12 فبراير 2013, 18:45

الله يسلمك



kada2280
 
 

ذكر

المشاركات: 73

نقاط: 89

تاريخ التسجيل: 04/01/2011

العمل: technicien supérieur en informatique

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: خاص بالاسلاك المشتركة لعمال الشباب و الرياضة ل 48 ولاية

مُساهمة من طرف autre_face في الأحد 03 مارس 2013, 08:56

إحوسوا إزيدوا بينا العدد C TOUS


توقيع : autre_face


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

autre_face
 
 

ذكر

المشاركات: 56

نقاط: 74

تاريخ التسجيل: 13/09/2010

العمر: 44

العمل: Fonctionaire

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى