10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

عمال وموظفى البلديات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



إدماج 20 ألف موظف في إطار عقود ماقبل التشغيل في مناصب عمل دائمة


شاطر
 #1  
الأحد 27 يناير 2013, 22:22
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 69
نقاط : 94
تاريخ التسجيل : 25/01/2013
العمل : بطال
افتراضيإدماج 20 ألف موظف في إطار عقود ماقبل التشغيل في مناصب عمل دائمة

إدماج 20 ألف موظف في إطار عقود ماقبل التشغيل في مناصب عمل دائمة



كشف الأمين العام لوزارة الداخلية والجماعات المحلية، عبد القادر والي، أمس ببجاية، عزم الدولة على إدماج ما لا يقل عن 20 ألف موظف للحالة المدنية تم توظيفهم في إطار عقود ما قبل التشغيل.

وأوضح والي في هذا الشأن أنه سيتم إدماج 20 ألف موظف في مناصب عمل دائمة للاستفادة من جهودهم وهذا بداية من السنة الداخلة وقبل نهايتها سيتم إدماجهم جميعا، على أن يتم استعمالهم في مجال نشر المعلوماتية بالمصالح البلدية بصفة عامة ورقمنة سجلات الحالة المدنية التي سجلت تقدما ملحوظا.

وكشف في هذا السياق أن شهادة الميلاد “س12” العادية أصبحت خاضعة لنظام الرقمنة عبر 1300 بلدية، مشيرا إلى أن هناك ما يزيد عن 20 مليون شهادة ميلاد تعالج بواسطة جهاز السكانير، وتكون خاضعة لنظام الرقمنة تسلم انطلاقا من بنك المعلومات للبلديات. وأضاف الأمين العام لوزراة الداخلية، في سياق متصل أن كافة سجلات الحالة المدنية ستكون خاضعة لهذا النظام في العام المقبل 2013، حيث أشاد بالعمل المنجز على مستوى العديد من بلديات الوطن، خاصة بلديتي أوقاس وبجاية عقب زيارة قادته للولاية.

من جهة أخرى، كان رئيس الاتحادية الوطنية لموظفي وعمال قطاع البلديات، عز الدين حلاسة، كشف لـ«البلاد” أن القانون الخاص بعمال وموظفي الجماعات المحلية الموجود على مستوى الوظيفية العمومية، أقر إدماج ما يقارب 250 ألف من موظفي الأسلاك المشتركة ضمن هذا القانون، مشيرا إلى أن القانون الخاص بالجماعات المحلية من المنتظر أن يصدر جانفي 2013، حيث سيقضي على الأسلاك المشتركة في الجماعات المحلية. كما أشار إلى استفادة هؤلاء الموظفين من المنح والعلاوات والتعويضات التي يستفيد منها زملاؤهم المسيرون بقانون البلدية والجماعات المحلية، مضيفا أن القانون موجود حاليا على مستوى الوظيفة العمومية بعد الاتفاق مع الوزارة الوصية على الصيغة النهائية، في انتظار أن يصدر مطلع السنة القادمة ويشرع في تطبيقه واستفادة موظفي هذه الفئة من الأحكام التي يتضمنها، وهذا بالإضافة لأزيد من 16 ألف متعاقد في الجماعات المحلية، وأعوان النظافة سيستفيدون من المنح والتعويضات، مذكرا في السياق بأن وزارة الداخلية والجماعات المحلية وافقت على استفادة أعوان الشباك والتفويض بالإمضاء للحالة المدنية، من المنح والعلاوات، والشيء نفسه بالنسبة للعمال المتعاقدين، خاصة أعوان النظافة.



 #2  
الإثنين 28 يناير 2013, 09:00
 
 
 
ذكر
الاقامة : سطيف
المشاركات : 56
نقاط : 68
تاريخ التسجيل : 22/07/2012
العمل : موضف
المزاج المزاج : قلوق
افتراضيرد: إدماج 20 ألف موظف في إطار عقود ماقبل التشغيل في مناصب عمل دائمة

السلام عليكم
هذا الخبر قديم اضنه نتمنى الان تطبيق الوعود للان الاحباط والياس نخر عقولنا ...
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة