10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

عمال وموظفى البلديات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



الرجاء من الإخوة تزويدنا بتعليمة


شاطر
 #1  
الأربعاء 23 يناير 2013, 20:48
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجلفة
المشاركات : 151
نقاط : 307
تاريخ التسجيل : 26/10/2011
العمل : رئيس مصلحة
افتراضيالرجاء من الإخوة تزويدنا بتعليمة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أرجو من الإحوة الأفاضل تزويدنا بالتعليمة الخاصة بوضع ختم "محرر الوثيقة" ، وهل هي إلزامية لجميع المصالح ؟ أم تخص مكتب الحالة المدنية فقط؟ لأنه ببلديتنا تم إجبار جميع الموظفين من قبل الأمين العام المستخلف على وضع هذا الختم ، وإلا لن تمضى أي وثيقة من طرف رئيس البلدية .
وشكرا


 #2  
الأربعاء 23 يناير 2013, 21:19
 
 
 
ذكر
الاقامة : المسيلــــــــــــــــــة
المشاركات : 737
نقاط : 767
تاريخ التسجيل : 12/05/2011
العمل : متصرف
المزاج المزاج : هادئ ومحب الخير لكل الناس
افتراضيرد: الرجاء من الإخوة تزويدنا بتعليمة

هو إجراء إداري إجتهادي من أجل تحمل مسؤولية كل موظف قام بإنجاز هذه الوثقية الإدارية ويحق للأمين العام وضع ذلك






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة