10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الوظيفة العمومية

 :: 

التوظيــــــــــــف






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



إخواني بالله عليكم وضحوا لي أمرا هاما جدا بالنسبة إلي


شاطر
 #1  
السبت 12 يناير 2013, 18:19
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 26
نقاط : 53
تاريخ التسجيل : 28/01/2011
العمل : موظف
افتراضيإخواني بالله عليكم وضحوا لي أمرا هاما جدا بالنسبة إلي

في المخطط السنوي ل 2012 عندنا أربع (04) مناصب أعوان نظافة و النقاوة العمومية حددت عن طريق الإنتقاء
يقال أن هذه المناصب أعوان مرسمين
إذن السؤال المطروح كيف تتم عملية الإنتقاء و على أي أساس و ما هي اللجنة المتساوية الأعضاء المخولة لدراسة ملفات المترشحين ، مع مراجع من فضلكم .
جزاكم الله عنا خير جزاء


 #2  
الإثنين 14 يناير 2013, 21:41
 
 
 
ذكر
الاقامة : algerie
المشاركات : 104
نقاط : 128
تاريخ التسجيل : 04/01/2011
العمل : technicien supérieur en informatique
افتراضيرد: إخواني بالله عليكم وضحوا لي أمرا هاما جدا بالنسبة إلي

هناك لجنة متساوية الاعضاء خاصة بالعمال المتعاقدين ومدتها سنة واحدة ثم تجدد
وعملية الانتقاء تتم وفق محضر للالنتقاء المترشحين وفق جدول يبين :
اللياقة البدنية لمترشح، القدرة، ملائمة المنصب المشغول ، وتنقط والذي يحصل على اعلى نقطة يتحصل على المنصب الذي يكون من المستوى الاول بالتوقيت الكامل محدد المدة او غير محدد المدة






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة