10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

الانتخابات والحالة المدنية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



طلب معلومات حول الحالة المدنية وظيفة كل موظفيها


شاطر
 #1  
السبت 29 ديسمبر 2012, 22:34
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 74
نقاط : 143
تاريخ التسجيل : 30/06/2010
العمل : موظف
افتراضيطلب معلومات حول الحالة المدنية وظيفة كل موظفيها

الرجاء من الاخوة مساعدتنا بكل المعلومات الشاملة حول مصلحة الحالة المدنية ودراسة وثائقها والمعلومات التامة حول كل موظفي هدا المصلحة من ضابط الحالة المدنية الى اخر عون بهدا المصلحة وهدا للتحضير مدكرة تخرج لنيل شهادة تقني سامي في الاعلام الي


 #2  
الإثنين 31 ديسمبر 2012, 15:38
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 74
نقاط : 143
تاريخ التسجيل : 30/06/2010
العمل : موظف
افتراضيطلب معلومات حول الحالة المدنية ووظيفة كل موظفيها

ياهل هذا الملتقي 44 مشاهد و لارد واحد هل انقرضت الدنيا ام لم يبقى فيها من حتى لا يرد و لو بنصف الاجابة






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة