10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

نادى الاسلاك المشتركة






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



وزير التربية يؤكد مشكل الأسلاك المشتركة لقطاع التربية سيعرض على الحكومة


شاطر
 #1  
الثلاثاء 18 ديسمبر 2012, 22:52
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 451
نقاط : 796
تاريخ التسجيل : 06/05/2010
العمل : موظف
افتراضيوزير التربية يؤكد مشكل الأسلاك المشتركة لقطاع التربية سيعرض على الحكومة

أعلن وزير التربية الوطنية السيد عبد اللطيف بابا أحمد أمس الثلاثاء بعين الدفلى أن مشكل الأسلاك المشتركة لقطاع التربية سيعرض على الحكومة مشيرا إلى أن المسألة ليست من صلاحية القطاع. وأضاف الوزير في أعقاب زيارة العمل التي قام بها الى الولاية أن قطاعه يجتمع دوريا مع النقابات التابعة لقطاع التربية وأنه سيتم الدفاع عن المطالب الممكنة لدى الوظيف العمومي ووزارة المالية.
وأوضح السيد بابا أحمد أن الاستجابة للمطالب ليست من خصوصية قطاع التربية الوطنية لوحده مثلما هو الحال بالنسبة للأسلاك المشتركة التي سيتم رفعها إلى مستوى الحكومة.
ولدى تطرقه إلى الخدمات الاجتماعية اوضح الوزير أن جميع اللجان تم تنصيبها وأن هياكل تسيير هذه اللجان قد تم تعيينها وذكر السيد بابا أحمد أن الخدمات الاجتماعية قد تم تجميدها لمدة سنتين تقريبا وأن الأموال الخاصة بها قد تم توزيعها على مستوى مختلف مديريات التربية من أجل السماح لهذه اللجان للقيام بعملها.
وكشف الوزير عند حديثه عن نقص الأساتذة في بعض المواد أن هذا المشكل يمس بصفة خاصة ولايات داخلية من البلاد وكذا الواقعة بالجنوب مشيرا أنه يتم تنظيم تربصات دورية لفائدة حاملي الشهادات الجامعية الذين لم يسبق لهم وأن تابعوا تكوينا بالمدرسة الوطنية العليا بهدف تكوينهم في الميدان البيداغوجي.
وأضاف انه تم عقد لقاءات مع بعض البلدان في إطار التعاون في ميدان تكوين المكونين مؤكدا أن كل الاحتمالات سيتم دراستها لسد النقص من الأساتذة في بعض المواد مثل اللغة الفرنسية ولو اقتضى الأمر اللجوء الى الأساتذة المتقاعدين واعتبر الوزير من جانب آخر أن دروس الدعم المقدمة لبعض التلاميذ من قبل خواص يجب أن تكون للتلاميذ الذين يستحقونها حقيقة مفيدا أنه من الضروري الانطلاق في حملة تحسيسية تجاه الأساتذة ليبذلوا المزيد من الجهد بأقسامهم لصالح تلامذتهم وخلال زيارته بولاية عين الدفلى دشن الوزير متوسطة جديدة بمليانة وأطلع على تقدم الأشغال لإعادة الإعتبار لثانوية محمد أبدو بنفس البلدية كما قام بوضع حجر الأساس لبناء ثانوية ببلدية بوراشد قبل أن يدشن متوسطة ببلدية العامرة وأخرى ببلدية عين الدفلى.
وبعد أن أشاد بالجهود المبذولة في قطاع التربية بولاية عين الدفلى حيث الوزير على إعطاء اهتماما أكبر لمجالات أخرى مثل النقل والتدفئة والمطاعم.
جريدة النصر 19 12 2012


 #2  
الثلاثاء 18 ديسمبر 2012, 23:13
 
 
 
ذكر
الاقامة : alger
المشاركات : 177
نقاط : 341
تاريخ التسجيل : 15/11/2012
العمل : موظف
افتراضيرد: وزير التربية يؤكد مشكل الأسلاك المشتركة لقطاع التربية سيعرض على الحكومة

سيعرض سيعرض سيعرض

تبا لكم جميعا يا وزراء من صغيركم الى كبيركم يا منافقين

نفس الاسطوانة منذ قرون . سيعرض على الحكومة ؟؟؟ ومتى سيعرض ؟؟ تبا لكم


 #3  
الأربعاء 19 ديسمبر 2012, 17:40
 
 
 
انثى
الاقامة : المدية
المشاركات : 929
نقاط : 1140
تاريخ التسجيل : 09/04/2012
العمر : 45
العمل : عون ادارة
المزاج المزاج : جدية و لا تحب المزاح
افتراضيرد: وزير التربية يؤكد مشكل الأسلاك المشتركة لقطاع التربية سيعرض على الحكومة

نأمل ذلك ......






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة