أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالمجلهبحـثس .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» استفسار بخصوص منحة الأجر الوحيداليوم في 10:31 pm من طرف aekrim» العطلة المرضية للمتعاقدين والموظفين بالبرهان والدليلاليوم في 10:30 pm من طرف belabbes brahim» قصة للعبرة النملة و العسلاليوم في 10:29 pm من طرف هبة الخير» نمودج مكتوب لتقرير ادارياليوم في 10:29 pm من طرف mayayasmine» ماهي مستحقات العاملون في خلية الاعلام الالياليوم في 10:27 pm من طرف مستشار تقني» النقد والشكر....اليوم في 10:25 pm من طرف ذهب عطاء الله» سؤال موجه للأخ كرمس و الأخوة الكرام اليوم في 10:21 pm من طرف hadjomar14» كيفيات تطبيق المادة 55 مكرر من قانون الصفقات اليوم في 10:14 pm من طرف بلدي محقور


استبيان قياس مدى رضا الموظفين و مدى ارتباطهم مع اهداف المؤسسة 5 5 1
في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونةتقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة
15/12/2012, 5:02 pm
المشاركة رقم: 1
 
 


إحصائية العضو
ذكر
المشاركات: 2
نقاط: 4
تاريخ التسجيل: 15/12/2012
العمل: موظف

مُساهمةموضوع: استبيان قياس مدى رضا الموظفين و مدى ارتباطهم مع اهداف المؤسسة

استبيان قياس مدى رضا الموظفين و مدى ارتباطهم مع اهداف المؤسسة

هل تؤمن بأن بناء بيئة مريحة للموظفين تلعب دورا أساسيا في نجاح أي مؤسسة؟

هل تعلم بأن سندس للبحوث التسويقية قامت على ابتكار حل يساعدك كموظف الى ايصال صوتك للإدارة بحرية كاملة و من دون امكانية تتبع اسمك كما يمكن الادارة من تتبع اداء المديرين من اجل تتطوير أدائهم، وقياس الرضا الوظيفي و مستوى شعور الموظفين بأنهم على ارتباط مع اهداف المؤسسة.

يعمل نظام قياس رضا الموظفين من سندس على قياس مستويات الارتباط و الرضا الوظيفي من خلال استبيان الكتروني للموظفين، بعد ذلك يقوم بتحليل الاستبيانات الالكترونية بناءً على الهيكل التنظيمي للمؤسسة بأكثر الاساليب تطورا في العالم.

لماذا يعد نظام سندس لقياس الرضا الوظيفي ركنا اساسيا لزيادة نجاح اي مؤسسة؟

1- تحفيز الموظفين و زيادة انتاجيتهم من خلال جعلهم يدركون دورهم في تحقيق اهداف المؤسسة.
2- تقليل معدل استقالات الموظفين (دوران العمل) من خلال اكتشاف الممارسات الخاطئة التي يقوم فيها المدراء على الموظفين و معالجتها مبكرا.
3- تزويدك بتقارير تحدد مستوى الارتباط و الرضا الوظيفي و كيفية تحسينه على مستوى الشركة ككل, الفرع, القسم, المدير المباشر.
4- التأكد بشكل دوري من زيادة ارتباط و رضا الموظفين خاصة أولئك الذين يتعاملون مع الزبائن بشكل مباشر.
5- زيادة الارباح من خلال زيادة ولاء الزبائن و الفوز بزبائن جدد.

النظام العربي الأول الذي يبني لك استبيان الرضى الوظيفي كاملا حسب احتياجات شركتك و يمكنك من الاطلاع على كافة التقارير التفصيلية بشكل فوري.
نظام سندس لقياس الرضا الوظيفي


 

توقيع : bawaliz


25/12/2012, 5:06 pm
المشاركة رقم: 2
 
 


إحصائية العضو
ذكر
المشاركات: 18
نقاط: 32
تاريخ التسجيل: 25/12/2012
العمر: 45
العمل: ملحق إدارة رئيسي
المزاج المزاج: ابتسامة في وجه أخيك صدقة

مُساهمةموضوع: رد: استبيان قياس مدى رضا الموظفين و مدى ارتباطهم مع اهداف المؤسسة

للأسف فإن الموظف هو آخر ما تفكر فيه الإدارة ولا يهم ما يعانيه ، يجب أن يكون آلة أو عبد مملوك واجباته بالآلاف وحقوقه معدومة


 

توقيع : kababa


30/12/2012, 11:35 pm
المشاركة رقم: 3
 
 


إحصائية العضو
ذكر
المشاركات: 2
نقاط: 4
تاريخ التسجيل: 15/12/2012
العمل: موظف

مُساهمةموضوع: الى الأخ الموظف kababa

الى الأخ الموظف kababa ، شكراً جزيلاً على المشاركة و ابداء رأيك كموظف، للأسف فعلا يوجد الكثبر من الشّركات في الوطن العربي تتجاهل رضا الموظف و تتعامل معه بطريقة لا أخلاقية إلّا أن الكثير من الشركات و الحمدلله قد بدأت تدرك اهمية رضا الموظفين كسلاح أساسي لاستمرارية الشركة و الحفاظ على نجاحها و سمعتها الجيّدة و أسئل الله أن تكون الشركة التي تعمل بها قد بدأت تدرك اهمية قياس رضا الموظفين.استبيان الرضا الوظيفي


 

توقيع : bawaliz


8/1/2013, 8:56 pm
المشاركة رقم: 4
 
 


إحصائية العضو
ذكر
المشاركات: 284
نقاط: 319
تاريخ التسجيل: 16/04/2012
العمر: 49
العمل: متصرف إقليمي
المزاج المزاج: خير الامور أوسطها

مُساهمةموضوع: رد: استبيان قياس مدى رضا الموظفين و مدى ارتباطهم مع اهداف المؤسسة

يا زملائي الكرام صديقوني أني أحاول جاهدا أن أرضي الطبقة العاملة الا أني أرى ظاهرة غريبة على المجتمع الجزائري السابق أي جيل الاربعينيات الى أخر التمانينات على و هي عزوف هذا الجيل الا من رحم ربي عن تحقيق مردودية فعالة لا أدري لماذا ؟ .
كل من تتحاور معه عن المردودية و إتقان العمل ، إما ينظرإاليك بفكرة التأخر ، أو الفلسفة ، أو الفتوى ، ولا يعطي للامر إهتمام ، أردت أن أفسر هذا العزوف فلم أجد له تفسيرا ، والمشكلة أن الآغلبية الساحقة عازفة عن إتقان العمل وتأدية الواجب في وقته .
الله يهدي ما خلق .


 

توقيع : ميلود عبدالقادر


12/1/2013, 10:49 pm
المشاركة رقم: 5
 
 


إحصائية العضو
ذكر
المشاركات: 123
نقاط: 146
تاريخ التسجيل: 13/05/2011
العمل: IP

مُساهمةموضوع: رد: استبيان قياس مدى رضا الموظفين و مدى ارتباطهم مع اهداف المؤسسة

للاسف هذه هي الحقيقة المرة وبلادي ميكي عايشين فيها المسؤولين ومطفرة في الموظف العادي , حيث تجدنا نعمل كل شيء وفي الاخير تسمع كلمة ' ماراك دير والو ' اصبحت افكر في تقديم الاستقالة والعمل في التجارة فلقد ذقت ذرعا بالابتزازات وكرهت كلمة خزينة الدولة والله كل شيء كذب في كذب .

تسرق تولي انت حبيبهم ومايصرالك والو واذا خدمة قانون يقولو انت خاين ويكتبوا فيك
بلاد ميكي بلاد تاع تيكي بلاد كل شي فيها فو كل شي فيها مفابريكي
احب الجزائر وافتخر بها بلدا لكن للاسف الرؤوس الكبيرة مسيطرة على كل شيء


 

توقيع : faridtrésor


12/1/2013, 11:05 pm
المشاركة رقم: 6
 
 


إحصائية العضو
ذكر
المشاركات: 305
نقاط: 408
تاريخ التسجيل: 24/11/2012
العمل: موظف
المزاج المزاج: متوكل على الله

مُساهمةموضوع: رد: استبيان قياس مدى رضا الموظفين و مدى ارتباطهم مع اهداف المؤسسة

الرضا يتم قياسه في الظرف الملائمة ، وانا ارى عدم الابتكار وحرية العمل والقيود ومركزية اتخاذ القرار في الوظيفة العمومية لا تسمح بإنجاز حقيقي لهذا الاستبيان فالموظف ليس مخير في طريقة ادء مهامه لا اقصد الحرية المطلقة وانما فتح المجال اوسع بعديد الخيارات .
وانا الاستبيان الذي الذي يقترح على الموظيفين هو ما السبل الناجعة والتي تراها ملائمة لتحسين اداء الموظف في المؤسسة العمومية .
عندما نصل الى مرحلة ان الموظف في هيئة بناء فيها افكار متججدة عند تلك المرحلة يبدأ يتبلور عند الموظف مفهوم الرضا والمقصود به في هذا الاستبيان .
لأن الرضا على ما اعتقد في هذا المرحلة مرتبط بالجانب المادي في المؤسسات العمومية لان الحقوق الاخرى نتحدث عليها في مرحلة اخرى للأسف .


 

توقيع : mauord126


16/1/2013, 9:14 pm
المشاركة رقم: 7
 
 


إحصائية العضو
ذكر
المشاركات: 284
نقاط: 319
تاريخ التسجيل: 16/04/2012
العمر: 49
العمل: متصرف إقليمي
المزاج المزاج: خير الامور أوسطها

تقييم المساهمة

مُساهمةموضوع: رد: استبيان قياس مدى رضا الموظفين و مدى ارتباطهم مع اهداف المؤسسة

أوى نسي ما يسمى بالضمير المهني ؟ أين نحن من ذاك الجيل الغيور على وطنه ، ولا يهمه الطرف الأخر بقدر ما يهمه عرق جبينه وفكره والأجر الذي يأخذه ، هل هو حلال أم حرام ؟ ذك الجيل الذهبي بالرغم من قلـــــــــة المعيشــــــــة و المستوى التعليمي المحدود وقلة الوسائل الحديثة الا أنه إستطاع أن يمد المشعل وهو ينير بوتقة واسعة وعريضة في هذا البلد بسبب المستوى الثقافي ممتاز والتخمين الصائب ، لايهمه ملأ البطون وبناء القصور وركوب السيارات الفاخرة ، كان شغله الشاغل هو أن يرسخ جهده و يترك بصمة في هذا البلد وهذه الحيـــــــــاة لماذا تغيرت العقليات و أصبح كل واحد يفكر في نفسه " أنا ومن بعدي الطفان " ؟ صدقــــــــــــوا أو لا تصدقوا ، طرح دائما يخطر ببالي وهو لماذا العامل الجزائري في فكره الزيادة في الأجور ولايفكر أبــــدا في إخوانه البطالين " الحطيست " ؟ لماذا لا يفكر الموظف الاداري في أخيك الذي يحمل معول والبرد القارس يتهجمه وينهشه ؟ أحيانا ينتابني إحساس بأنني مصاب بالشذوذ الفكري ، لما أجد نفسي وحيدة بهذا التفكير .
ألتمس السماح لمن لا يعجبه هذا الطرح ، فقط أردت أن أفرغ هذا الشحن لأن هذا منتدانا نتكلم فيه مع بعضنا البعض بحرية كاملة ، فأستغفر الله من كل ذنب وشكرا


 

توقيع : ميلود عبدالقادر





الــرد الســـريـع
..




اقــــرأ ايضا فى ملتقى الموظف الجزائرى
تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة