10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

عمال وموظفى البلديات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



السلام عليكم استفسار


شاطر
 #1  
الإثنين 10 ديسمبر 2012, 17:02
 
 
 
ذكر
الاقامة : skikda
المشاركات : 97
نقاط : 160
تاريخ التسجيل : 10/11/2012
العمل : كاتب اداري
افتراضيالسلام عليكم استفسار

انا موظف جديد 1/04/2012 عون اداري رئيسي كيف يمكن ان اصير رئيس مكتب علما ان الامين العام للبلدية قد كتب تكليف رسمي لي برئاسة المكتب هل هذا قانوني مع الشرح وشكرا.


 #2  
الإثنين 10 ديسمبر 2012, 22:13
 
 
 
ذكر
الاقامة : ادرار
المشاركات : 276
نقاط : 361
تاريخ التسجيل : 16/12/2011
العمل : المراقبة المالية
افتراضيرد: السلام عليكم استفسار

للا طلاع على شروط التعيين بالمناصب العليا للبلدية عليك الاطلاع على المرسوم التنفيذي رقم 91/26 المؤ رخ في 1991/02/02 العدد:06








 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة