10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

الميزانية المحلية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



بالنسبة لرئيس المجلس الشعبي البلدي


شاطر
 #1  
الإثنين 03 ديسمبر 2012, 12:10
 
 
 
ذكر
الاقامة : ALGER
المشاركات : 334
نقاط : 398
تاريخ التسجيل : 26/09/2011
العمل : ins principal
المزاج المزاج : طموح و متفائل و العاقبة للمتقين
افتراضيبالنسبة لرئيس المجلس الشعبي البلدي

السلام عليكم
هل لرئيس البلدية الغير مترشح لعهدة ثانية يعني الدي مازال في البلدية حتى تنصب المجلس الجديد الامضاء و صفة الامر بالصرف حتى تاريخ 29/11/2012 أم حتى ينصب المجلس
و رجاءا مع السند القانوني



 #2  
الإثنين 03 ديسمبر 2012, 18:41
 
 
 
ذكر
الاقامة : المسيلــــــــــــــــــة
المشاركات : 737
نقاط : 767
تاريخ التسجيل : 12/05/2011
العمل : متصرف
المزاج المزاج : هادئ ومحب الخير لكل الناس
افتراضيرد: بالنسبة لرئيس المجلس الشعبي البلدي

بإعتبار أن المعني غير مترشح يكلف من طرف الوالي بموجب قرار إداري لتسيير المرحلة الإنتقالية منها الأمر بالصرف إلى غاية تنصيب الرئيس الجديد وهذه العبارة محددة في القرار نفسه


 #3  
الإثنين 03 ديسمبر 2012, 18:54
 
 
 
ذكر
الاقامة : Laghouat
المشاركات : 312
نقاط : 353
تاريخ التسجيل : 24/07/2011
العمل : fonctionnaire
افتراضيرد: بالنسبة لرئيس المجلس الشعبي البلدي

رئيس بلدية غير مترشح يبقى يمارس مهامه بصورة عادية إلى غاية التنصيب الرسمي للرئيس الجديد و لا يحتاج لا إلى قرار و لا إلى أي شيء آخر حسب ما هو واضح من قراءتي للنصوص
و الله أعلم


 #4  
الإثنين 03 ديسمبر 2012, 20:57
 
 
 
انثى
الاقامة : algérie
المشاركات : 40
نقاط : 56
تاريخ التسجيل : 23/08/2010
العمر : 31
العمل : المراقبة المالية
المزاج المزاج : مرحة
افتراضيرد: بالنسبة لرئيس المجلس الشعبي البلدي

ليست لدي معلومات يقينة و لكن مثل حالة رئيس بلديتنا
بقي لديه صلاحية الامضاء على جميع الوثائق ما عدا الراتب الشهري فهو يمضى من طرف مدير الادارة المحلية
لماذا لست أدري
بالتوفيق للجميع


 #5  
الأربعاء 05 ديسمبر 2012, 09:55
 
 
 
ذكر
الاقامة : ALGER
المشاركات : 334
نقاط : 398
تاريخ التسجيل : 26/09/2011
العمل : ins principal
المزاج المزاج : طموح و متفائل و العاقبة للمتقين
افتراضيرد: بالنسبة لرئيس المجلس الشعبي البلدي

اشكر الاخوة الكرام على هده الردود و جزاكم الله الف خير


 #6  
الأربعاء 05 ديسمبر 2012, 20:30
 
 
 
انثى
الاقامة : algérie
المشاركات : 40
نقاط : 56
تاريخ التسجيل : 23/08/2010
العمر : 31
العمل : المراقبة المالية
المزاج المزاج : مرحة
افتراضيرد: بالنسبة لرئيس المجلس الشعبي البلدي

اليوم سألت على الموضوع لقد تم امضاء الراتب من طرف ر م ش ب و حتى المفوضين بالامضاء للحالة المدنية في الاول تم ايقاف امضاءاتهم ثم رجعوا للامضاء بشكل عادي
كما يقول المثل كل طير يلغي بلغاه لم نفهم شيئا
بالتوفيق للجميع


 #7  
الأربعاء 05 ديسمبر 2012, 20:35
 
 
 
ذكر
الاقامة : Laghouat
المشاركات : 312
نقاط : 353
تاريخ التسجيل : 24/07/2011
العمل : fonctionnaire
افتراضيرد: بالنسبة لرئيس المجلس الشعبي البلدي

هذا لان هناك من يفتي بغير علم و مع الاسف هم كثيرون


 #8  
الثلاثاء 26 مارس 2013, 16:38
 
 
 
ذكر
الاقامة : tlemcen
المشاركات : 11
نقاط : 13
تاريخ التسجيل : 23/02/2013
العمل : fonctionnaire
افتراضيرد: بالنسبة لرئيس المجلس الشعبي البلدي

جرت على العادة على تعيين أشخاص آخرين غير رئيس البلدية من أجل تسيير أمور البلدية الى غاية تنصيب الرئيس الجديد لها حتى لا يؤثر على سير الإنتخابات، و أعتقد أن الرئيس القديم الذي لم يترشح و لم تنهى مهامه بأمر من الوالي بإمكانه متابعة مهامه الى غاية يوم الإنتخاب، الا أن المشكل المطروح يكون بعد الإنتخابات مباشرة و الى غاية تنصيب الرئيس الجديد (العهدة تنتهي يوم الإنتخاب) يعني بعد يوم الانتخاب يفقد رئيس المجلس الشعبي هذه الصفة لأن عهدته انتهت.






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة