هل من موظف في الوظيف العمومي ضمن الأسلاك المشتركة ؟ فليتصل بنا ........

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هل من موظف في الوظيف العمومي ضمن الأسلاك المشتركة ؟ فليتصل بنا ........

مُساهمة من طرف mimiya26 في السبت 01 ديسمبر 2012, 11:11

زملائي و زميلاتي في هذا المنتدى
هل من ماشرك (ة) معنا يعمل بمكتب الوظيف العمومي
و هو مثلنا ضمن الأسلاك المشتركة
لديه معلومة صحيحة
و التي تتداول بين الموظفين (الاسلاك المشتركة)
أن هناك نسبة زيادة تقدر بـ 30بالمائة باثر رجعي ابتداءا من جانفي 2010
فهل هذا صحيح
و مشكل الادماج في القطاع كل سلك مشترك في قطاعه الخاص
هل من جديد عنه
أم لا زلنا ننتظر
2013 على الأبواب
و لا جديد يذكر.
avatar
mimiya26
 
 

انثى

الاقامة : المدية

المشاركات : 929

نقاط : 1140

تاريخ التسجيل : 09/04/2012

العمر : 46

العمل : عون ادارة
المزاج المزاج : جدية و لا تحب المزاح


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل من موظف في الوظيف العمومي ضمن الأسلاك المشتركة ؟ فليتصل بنا ........

مُساهمة من طرف khadamdz في الإثنين 03 ديسمبر 2012, 23:20

نعم أختي العزيزة الخبر الصحيح والمؤكد هو ان هناك 25 بالمئة وليس 30 بالمئة بأثر رجعي من جانفي 2010
وتم اخبارنا بها اليوم من طرف العاملين بالولاية فهي اذا مؤكدة وكما يقول المثل 25 بالمئة خيرمن والو نصبرو وخلاص
avatar
khadamdz
 
 

ذكر

الاقامة : medea

المشاركات : 4

نقاط : 4

تاريخ التسجيل : 03/12/2012

العمل : agend

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مجرد إشاعة

مُساهمة من طرف foued في الأربعاء 05 ديسمبر 2012, 18:38

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:نعم أختي العزيزة الخبر الصحيح والمؤكد هو ان هناك 25 بالمئة وليس 30 بالمئة بأثر رجعي من جانفي 2010
وتم اخبارنا بها اليوم من طرف العاملين بالولاية فهي اذا مؤكدة وكما يقول المثل 25 بالمئة خيرمن والو نصبرو وخلاص
يا أخي نشكرك على المعلومة ولكن رانا كرهنا من هته الإشاعات التي طولت كثيرا تصور أن إشاعة 25 في المئة ظهرت منذ جانفي 2012 ولحد هته الساعة لا شيء رسمي
يا أخي راهم جابو بينا العام وما فقناش إذا نرجو عدم تكرار هته الإشاعة والتركيز أكثر على الإضرابات والضغط على الحكومة كل في قطاعه حتى نفتك حقوقنا الضائعة
avatar
foued
 
 

ذكر

الاقامة : الجزائر

المشاركات : 451

نقاط : 796

تاريخ التسجيل : 06/05/2010

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل من موظف في الوظيف العمومي ضمن الأسلاك المشتركة ؟ فليتصل بنا ........

مُساهمة من طرف mimiya26 في الأربعاء 05 ديسمبر 2012, 19:42

الله يستر
الحكومة تتلاعب بمشاعرنا
avatar
mimiya26
 
 

انثى

الاقامة : المدية

المشاركات : 929

نقاط : 1140

تاريخ التسجيل : 09/04/2012

العمر : 46

العمل : عون ادارة
المزاج المزاج : جدية و لا تحب المزاح


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول لتستطيع الرد

تحتاج إلى أن يكون عضوا لتستطيع الرد.

انشئ حساب

يمكنك الانضمام للمنتدى فهملية التسجيل سهلة !


انشاء حساب جديد

تسجيل الدخول

اذا كنت مسجل معنا فيمكنك الدخول بالضغط هنا


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | الحصول على منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | الحصول على مدونة