10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

الانتخابات والحالة المدنية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



ساعدوني ربي يحفضكم


شاطر
 #1  
السبت 24 نوفمبر 2012, 08:51
 
 
 
ذكر
الاقامة : khenchela
المشاركات : 3
نقاط : 7
تاريخ التسجيل : 28/11/2011
العمل : anem
افتراضيساعدوني ربي يحفضكم

انا كلفت كرئيس مكتب في الانتخابات القادمة 29 نوفمبر اريد نسخة عن محضر الفرز و كل الاوراق التي علي ملاها و جزاكم الله خيرا


 #2  
السبت 24 نوفمبر 2012, 09:20
 
 
 
ذكر
الاقامة : عنابة
المشاركات : 9225
نقاط : 13475
تاريخ التسجيل : 25/06/2011
افتراضيرد: ساعدوني ربي يحفضكم

لا احد يستطيع أن يضع تحت تصرفك مثل هذه الوثائق لأنه يمنع منعا باتا نسخها و نشرها و أنصح الإخوة بعدم فعل ذلك لكونه بنفس خطورة تسريب أوراق التصويت... و هي من الأمور غير المسموح بها في هذا المنتدى.

أقصى ما نستطيع تقديمه لك اخي الكريم هو الإجابة عن تساؤلاتك فيما يخص سير العملية و طريقة ملأ المحاضر و إجراء الفرز و غير ذلك من الأمور المرتبطة بسير مكاتب و مركاز الإقتراع







 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة