10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

نادى الاسلاك المشتركة






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



الأسلاك المشتركة لعمال التربية تعلن تعليق اعتصامها الوطني


شاطر
 #1  
الخميس 22 نوفمبر 2012, 22:38
 
 
 
ذكر
الاقامة : alger
المشاركات : 177
نقاط : 341
تاريخ التسجيل : 15/11/2012
العمل : موظف
افتراضيالأسلاك المشتركة لعمال التربية تعلن تعليق اعتصامها الوطني

كان مقررا تنظيمه السبت القادم


أعلنت النقابة الوطنية للأسلاك المشتركة والعمال المهنيين بقطاع التربية تعليق الاعتصام الوطني الذي كان من المقرر تنظيمه أمام مقر وزارة التربية الوطنية بالعاصمة يوم السبت القادم.

وأوضحت النقابة في بيان لها تلقت "اليوم" نسخة منه ان قرارها بتعليق الوقفة الاحتجاجية جاء بناءا على طلب الوزارة الوصية وبإلحاح من النقابة الوطنية للأسلاك المشتركة والعمال المهنيين لقطاع التربية الوطنية ، تحضير ملف تفصيلي خاص بهذه الفئة في أقرب الآجال الممكنة وكذا تقديم الحلول المناسبة والممكنة من أجل الوصول إلى أكبر قسط من الحلول المرجوة.

واضاف البيان ان وزير التربية الوطنية عبد اللطيف بابا احمد "اظهر نية صادقة للاعتناء بملف هذه الفئة ، معتبرة ذلك "أسلوبا من أساليب التشاور الحضاري التي تنتظر تجسيده ميدانيا من أجل تحقيق كل مطالب العمال المهنيين بأصنافها الثلاثة.

تجدر الإشارة إلى أن المطالب المرفوعة تتعلق بإدماج فئة الأسلاك المشتركة والعمال المهنيين لقطاع التربية الوطنية ضمن السلك التربوي ، وإعادة النظر في الأجر القاعدي الخاص بفئة الأسلاك المشتركة والعمال المهنيين وأعوان الوقاية والأمن، إعادة النظر في القانون الأساسي والنظام التعويضي بأثر رجعي ابتداء من سنة 2008 ، تعميم منحة المردودية بـ: 40% عوض بـ: 30% للأسلاك المشتركة والعمال المهنيين ، إلغاء المادة 87 مكرر من قانون العمل المصادق عليه سنة 1994 والتي وعدت الحكومة بإلغائه".

جريدة اليوم



 #2  
الخميس 22 نوفمبر 2012, 22:47
 
 
 
ذكر
الاقامة : alger
المشاركات : 177
نقاط : 341
تاريخ التسجيل : 15/11/2012
العمل : موظف
افتراضيرد: الأسلاك المشتركة لعمال التربية تعلن تعليق اعتصامها الوطني

غير الهف في الهف

رانا قريب ندخلو ل 2013 وهوما كل سمانة يقولولك راهم اجتماعو وراهم وعدوا وطالبوهم بملف تفصيلي ؟؟؟؟؟؟
وعلى حساب ما راني فاهم كاين غير قطاع التربية في الجزائر ؟؟ حتى النقابة طلبت بادماج فئة الاسلاك المشتركة في القطاع ؟؟؟ وماذا عن باقي القطاعات ؟؟؟ ولا هذوك ماهمش عباد ؟؟؟

نبقاو هك . يديو ويجيبوا فينا بالهدرة ؟ يفوتوا الانتخابات على خير كيما بغاو وبعدها يقولولنا استناو الى اواخر 2013 وهكذا و كردي انت يا موظف ؟؟؟؟؟


 #3  
الجمعة 23 نوفمبر 2012, 21:17
 
 
 
ذكر
الاقامة : تقرت
المشاركات : 98
نقاط : 123
تاريخ التسجيل : 26/05/2010
العمل : ملحق رئيسي للادارة
المزاج المزاج : الحمد الله على كل حال
افتراضيرد: الأسلاك المشتركة لعمال التربية تعلن تعليق اعتصامها الوطني

اللي وقف الاعتصام المدعو بحاري هذا الذي لا يمثل الاسلاك المشتركة بل هو من المخبريين فهو لمجرد الحصول وعد بدمج المخبريين في قطاع التربية بالنسبة له انتهى الامر و طلب بتعليق الاعتصام






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة