10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

نادى عمل وموظفى مصالح الصحة لعمومية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



وزارة الصحة توافق على إدماج‮ ‬24‮ ‬ألفا و500‮ ‬عون متعاقد


شاطر
 #1  
الثلاثاء 20 نوفمبر 2012, 22:13
 
 
 
ذكر
الاقامة : alger
المشاركات : 177
نقاط : 341
تاريخ التسجيل : 15/11/2012
العمل : موظف
افتراضيوزارة الصحة توافق على إدماج‮ ‬24‮ ‬ألفا و500‮ ‬عون متعاقد

فضلا على تعميم منحة خطر العدوى على جميع موظفي القطاع



افتكت الاتحادية الوطنية لمستخدمي قطاع الصحة استجابة وزير القطاع على أهم مطالبها، وفي مقدمتها إدماج 24 ألفا و500 عون متعاقد وتعميم منحة خطر العدوى على جميع موظفي القطاع وفتح مناصب جديدة للترقية.

جاء ذلك إثر الاجتماع الذي عقدته أول أمس بمقر وزارة الصحة اللجنة المختلطة التي نصبت مؤخرا تتويجا للقاء الذي جمع الاتحادية الوطنية للصحة بالوزير الجديد للقطاع عبد العزيز زياري في 30 أكتوبر الماضي.

وأوضحت الاتحادية الوطنية لمستخدمي قطاع الصحة المنضوية تحت لواء النقابة الوطنية المستقلة لمستخدمي الإدارة العمومية "السناباب"، أن اجتماعا عقد بمقر وزارة الصحة ظهر الأحد الماضي خلص إلى معالجة نقاط أساسية أهمها إدماج العمال المتعاقدين على مستوى القطاع والمقدر عددهم بحوالي 24 ألف و500 وتثمين وتعميم خطر العدوى على جميع موظفي القطاع على غرار "الأطباء، شبه الطبيين، الإداريين، القابلات، العمال المهنيين، السواق، الحجاب، أعوان الأمن والوقاية وأعوان التخدير والإنعاش" وتثمين منحة المناوبة لكل السلك الطبي وشبه الطبي والإداريين، فضلا عن فتح مناصب مالية للممرضين المؤهلين للترقية إلى ممرض بشهادة دولة طبقا لرزنامة تحدد على مستوى كل المؤسسة المعنية.

كما تبنت اللجنة المشاركة حسب بيان للاتحادية تلقت "اليوم" نسخة عنه "إصدار القرار الوزاري المشترك المتعلق بالمناصب العليا للأسلاك الطبية وشبه الطبية، القابلات، أعوان التخذير والإنعاش "زيادة استدلالية" بما فيها حل قضية العراقيل وإعاقة ممارسة الحق النقابي في بعض المؤسسات العمومية للصحة وخاصة بالمؤسسة للصحية الجوارية الخروب بولاية قسنطينة والمركز الاستشفائي الجامعي بالبليدة.

وتمسكت الاتحادية خلال الاجتماع بالمطالبة بضرورة إيجاد الحلول لباقي الانشغالات التي سبق وأن رفعتها، ويتعلق الأمر بالترقية الآلية لجميع الموظفين الذين استوفوا خبرة 10 سنوات من الخدمة الفعلية، علاوة على مطالبتها بتعميم منحة الجنوب لجميع ولايات الجنوب واحتسابها على أساس الأجر القاعدي الجديد والترقية الآلية وكذا تعميم منحة الانتفاع على جميع عمال القطاع، زيادة إلى تجديد مطلب إعادة النظر في مواد القانون الأساسي للشبه الطبي وعلى الخصوص مساعدي التمريض بإيجاد سبل الترقية والتكوين.


جريدة اليوم

حتى اخبار الصحف متناقضة ؟؟؟ سبحان الله ؟؟ يعني الرسمي ماكانش ماكانش


 #2  
الأربعاء 21 نوفمبر 2012, 08:56
 
 
 
انثى
الاقامة : alger
المشاركات : 7
نقاط : 7
تاريخ التسجيل : 13/05/2012
العمل : vacataire 5h
افتراضيرد: وزارة الصحة توافق على إدماج‮ ‬24‮ ‬ألفا و500‮ ‬عون متعاقد

هل الادماج يكون حسب الشهادة,من فضلكم انيروني انا عندي تقني سامي في الاعلام الالي اريد الرد سريعا لانني لم افهم الوضعية!!!!!!!!!!!!!!!!!!!






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة