10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

نادى عمل وموظفى مصالح الصحة لعمومية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



اتحادية الصحة تطالب بإدماج24500 عون ومراجعة المنح


شاطر
 #1  
الثلاثاء 20 نوفمبر 2012, 21:49
 
 
 
ذكر
الاقامة : alger
المشاركات : 177
نقاط : 341
تاريخ التسجيل : 15/11/2012
العمل : موظف
افتراضياتحادية الصحة تطالب بإدماج24500 عون ومراجعة المنح

جددت الاتحادية الوطنية لمستخدمي قطاع الصحة،الثلاثاء، المطالبة بتفعيل النتائج المنبثقة عن اللجنة المختلطة مع الوزارة الوصية، وعلى رأسها إدماج المتعاقدين على مستوى القطاع والمقدر عددهم بـ24500 عون، مع تثمين منحة خطر العدوى على جميع موظفي القطاع، ومنحة المداومة للسلك الطبي والشبه الطبي والإداريين.


كما دعت الاتحادية في بيان لها، إلى إصدار القرار الوزاري المشترك المتعلق بالمناصب العليا، وأشارت لبعض العراقيل التي تطال العمل النقابي في بعض المؤسسات العمومية للصحة ومؤسسات الصحية الجوارية، وألحت الاتحادية على فرض الترقية الآلية لجميع الموظفين لمن أثبتوا خبرة 10 سنوات من الخدمة الفعلية، مع تعميم منحة الجنوب واحتسابها على الأجر القاعدي الجديد وكذا منحة الانتفاع، مع مراجعة القانون الأساسي للشبه الطبي.

ولتجاوز مشكل ندرة الأدوية، طالبت النقابة بإشراك ممثلي النقابات في اللجان المحلية للأدوية، من أجل المتابعة والقضاء على الندرة في بعض التخصصات خاصة بالنسبة للأمراض المزمنة.

الشروق







 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة