10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

نادى الاسلاك المشتركة






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



لجنة الأسلاك المشتركة تحضر لحركة احتجاجية وطنية


شاطر
 #1  
الأحد 18 نوفمبر 2012, 00:26
 
 
 
ذكر
الاقامة : alger
المشاركات : 177
نقاط : 341
تاريخ التسجيل : 15/11/2012
العمل : موظف
افتراضيلجنة الأسلاك المشتركة تحضر لحركة احتجاجية وطنية

بالتنسيق مع نقابات الأسلاك المشتركة بالقطاعات الأخرى



لوحت اللجنة الوطنية للأسلاك المشتركة والعمال المهنيين وأعوان الأمن والوقاية المنضوية تحت لواء الاتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين "أنباف" بشن حركة احتجاجية في الأيام القليلة المقبلة للمطالبة بإدماجهم ضمن السلك التربوي لعلاقتهم المباشرة بالعملية التربوية.

تعكف اللجنة الوطنية المذكورة على التنسيق مع نقابات الأسلاك المشتركة بالقطاعات الأخرى للتحضير لحركة احتجاجية وطنية لافتكاك المطالب التي تم الاتفاق عليها مع الوزارة في اجتماع 24 /05 /2012 إلى جانب التمسك بـ بعملية الإدماج.

ضمن السلك التربوي لعلاقتنا المباشرة بالعملية التربوية وإعادة النظر في النظام التعويضي بما يحسن أوضاعهم الاجتماعية والمهنية مع إعادة النظر في التصنيف بما يتلاءم والمهام المسندة لهم، إلى جانب إلغاء المادة 87 مكرر من المرسوم 90/11 واستحداث منح خاصة نتيجة المهام المسندة كمنحة الخطر والتأهيل والمناوبة مع الرفع من قيمة المردودية وتنقيطها على 40% مثل أسلاك التربية وبأثر رجعي ابتداء من 01/01 /2008 إرساء لمبدأ العدالة.

وقد جاء قرار اللجنة المذكورة عقب اجتماعها بأعضاء من المكتب الوطني لاتحاد عمال التربية والتكوين بمقر الاتحاد وذلك للإطلاع على فحوى ونتائج اللقاء الذي جمع أعضاء من المكتب الوطني ووزير التربية الوطنية فيما يخص ملف الأسلاك المشتركة والعمال المهنيين وأعوان الأمن والوقاية، حيث أطلعهم رئيس الاتحاد على أن الوزير مستعد لحل الأمور العالقة التي لها علاقة مباشرة بوزارة التربية الوطنية، أما الأمور التي تتعلق بالحكومة، فوعد بأنه سيطرح الملف من جديد على طاولة الحكومة.

جريدة اليوم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


 #2  
الأحد 18 نوفمبر 2012, 00:27
 
 
 
ذكر
الاقامة : alger
المشاركات : 177
نقاط : 341
تاريخ التسجيل : 15/11/2012
العمل : موظف
افتراضيرد: لجنة الأسلاك المشتركة تحضر لحركة احتجاجية وطنية


حيث أطلعهم رئيس الاتحاد على أن الوزير مستعد لحل الأمور العالقة التي لها علاقة مباشرة بوزارة التربية الوطنية، أما الأمور التي تتعلق بالحكومة، فوعد بأنه سيطرح الملف من جديد على طاولة الحكومة.

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هذا هو الرد علينا نحن الاسلاك المشتركة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مصيرنا بيد الحكومة والوزراء لن يفعلوا شيئا ؟.؟؟ والله ما تربحوا







 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة