10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

نادى الاسلاك المشتركة






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



عمال الأسلاك المشتركة يستعدون لحركة احتجاجية


شاطر
 #1  
الأحد 18 نوفمبر 2012, 00:07
 
 
 
ذكر
الاقامة : alger
المشاركات : 177
نقاط : 341
تاريخ التسجيل : 15/11/2012
العمل : موظف
افتراضيعمال الأسلاك المشتركة يستعدون لحركة احتجاجية


أكد بيان اللجنة الوطنية للأسلاك المشتركة، المنضوية تحت لواء الاتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين، تمسكها بمطالبها وفي مقدمتها الإدماج ضمن السلك التربوي، وإعادة النظر في النظام التعويضي مع إعادة النظر في التصنيف، وإلغاء المادة 87 مكرر من المرسوم 90 /11، إلى جانب استحداث منح خاصة نتيجة المهام المسندة كمنحة الخطر والتأهيل والمناوبة، مع الرفع من قيمة المردودية وتنقيطها على 40 % مثل أسلاك التربية وبأثر رجعي ابتداءً من 01 / /01 2008 إرساء لمبدأ العدالة.


وأكد بيان اللجنة الوطنية للأسلاك المشتركة والعمال المهنيين وأعوان الأمن والوقاية، بقاء هذه الفئة متمسكة بجميع مطالبها المشروعة، وتدعو كل موظفي وعمال الأسلاك المشتركة و العمال المهنيين وأعوان الأمن والوقاية الاستعداد للاحتجاج.

الشروق

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة