10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الميزانيات والصفقات العمومية

 :: 

الاجــور والمنح والتعويضات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



فيما يخص تسيير المشاريع


شاطر
 #1  
الأربعاء 14 نوفمبر 2012, 20:01
 
 
 
ذكر
الاقامة : bechar
المشاركات : 7
نقاط : 7
تاريخ التسجيل : 12/07/2012
العمل : / /
افتراضيفيما يخص تسيير المشاريع

السلام عليكم
إخوتي أرجوا ممن لديه الخبرة في تسيير المشاريع لقطاع الوظيف العمومي أن يفيدني بالمعلومات التالية:
- ما هي المؤسسات المعنية في تسيير المشاريع (الوظيف العمومي)
- شرح طريقة عمل هاته الأخيرة (تسيير المشاريع)
- إن أمكن الإفادة بالوثائق المستعملة في هاته العملية.

مشكورين مسبقا


 #2  
الخميس 15 نوفمبر 2012, 21:59
 
 
 
ذكر
الاقامة : عنابة
المشاركات : 9225
نقاط : 13475
تاريخ التسجيل : 25/06/2011
افتراضيرد: فيما يخص تسيير المشاريع

أخي الكريم .. شخصيا لم أفهم السؤال جيدا .. و أمل منك توضيحه أكثر .. و هل المقصود منه المشاريع و العمليات الخاضعة لقانون الصفقات العمومية أم أنك تقصد امرا آخر ؟






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة