10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

نادى الاسلاك المشتركة






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



بعد إضراب عمال 17 إقامة جامعية ثورة الخبز تخرج 5 آلاف طالب إلى الشارع بعنابة


شاطر
 #1  
الأربعاء 07 نوفمبر 2012, 14:56
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 451
نقاط : 796
تاريخ التسجيل : 06/05/2010
العمل : موظف
افتراضيبعد إضراب عمال 17 إقامة جامعية ثورة الخبز تخرج 5 آلاف طالب إلى الشارع بعنابة

خرج، أمس، نحو 5 آلاف طالب جامعي بعنابة إلى الشارع في انتفاضة شعبية، بعد أن شلوا مختلف المعاهد والكليات تنديدا بتدهور وضعيتهم بعد دخول عمال 17 إقامة جامعية في إضراب مفتوح عن العمل بعد أن أوقفوا خدمات المطاعم والإيواء للأسبوع الرابع، وهو الأمر الذي أخرج طلبة باجي مختار عن صمتهم خاصة منهم الطلبة المقيمين، والذين أجبرتهم الوضعية الراهنة على اقتناء أكياس الحليب والخبز اليابس من أجل سد رمقهم.

وهدّد الطلبة بتصعيد مستوى الاحتجاجات وتحويلها إلى العاصمة في حال عدم تحرك حراوبية الذي تحولت زيارته إلى مهزلة لعدم قدرته على احتواء الملفات الموجودة على طاولته منذ أشهر، منها ”التقارير السوداء والتجاوزات الخطيرة التي تعرفها جامعة عنابة، انطلاقا من تبديد المال العام، إلى جانب إقدام بعض الأساتذة على تحويل المعاهد إلى بيوت دعارة”.

وفي سياق متصل، انضم، أمس، عمال 17 إقامة إلى الطلبة المحتجين، وطلبوا برحيل كل مدراء الإقامات لأنهم متورطون في عمليات الفساد، خاصة بعد أن ارتفعت حصيلة العمال المقصيين، وقد وصل إلى 80 عاملا تم فصلهم نهائيا من عملهم بحجة التورط في التحريض على الإضراب غير المشروع إلى جانب الفوضى واستعمال العنف ضد إدارة الخدمات الجامعية بعنابة.

سميرة عوام
جريدة الفجر


2012.11.07






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة