10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

نادى الاسلاك المشتركة






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



مستخدمو قطاع التكوين في وقفة احتجاجية يوم 19 نوفمبر


شاطر
 #1  
الأربعاء 07 نوفمبر 2012, 00:53
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 451
نقاط : 796
تاريخ التسجيل : 06/05/2010
العمل : موظف
افتراضيمستخدمو قطاع التكوين في وقفة احتجاجية يوم 19 نوفمبر


ينظمونها أمام مقر وزارة التكوين والتعليم المهنيين بالعاصمة
قررت الاتحادية الوطنية لمستخدمي قطاع التكوين والتعليم المهنيين المنضوية تحت لواء النقابة الوطنية المستقلة لمستخدمي الإدارة العمومية تنظيم وقفة احتجاجية يوم 19 نوفمبر الجاري أمام مقر وزارة التكوين والتعليم المهنيين، وأرجعت الاتحادية قرارها إلى عدم استجابة الوزارة الوصية لكل مطالبها بخصوص فتح الحوار والتشاور.

ذكرت ذات الاتحادية في بيان تسلمت »صوت الأحرار« نسخة منها موقع من طرف رئيسها بورغدة عمر، بجملة المطالب التي رفعتها سابقا للوزارة الوصية والمتمثلة في مراجعة القانون الأساسي والنظام التعويضي للأسلاك التقنية والبيداغوجية والمصالح الاقتصادية، إلى جانب ضرورة استفادة عمال القطاع من منحة الدعم البيداغوجي المقدرة بـ15 بالمئة من الأجر الرئيسي مثل ما استفاد منها نظرائهم في قطاع التربية الوطنية.

كما طالبت الاتحادية الوطنية لمستخدمي قطاع التكوين والتعليم المهنيين بمراجعة القانون الأساسي والنظام التعويضي الخاص بالأسلاك المشتركة والعمال المهنيين وسائقي السيارات والحجاب التابعي للقطاع، إلى جانب إدماج كل العمال المتعاقدين والمؤقتين في مناصب دائمة وتوفير مناصب مالية للترقية الداخلية للعمال المستوفين للشروط القانونية.

كما دعت الاتحادية بإلغاء القرار الوزاري المشترك المؤرخ في 6 جويلية 2012 المتضمن» الإقصاء التعسفي« لأساتذة التكوين المهني من حق الالتحاق بمناصب مديري مراكز التكوين المهني، فضلا عن التنازل عن السكنات الوظيفية والاستفادة من حصص سكنية لفائدة عمال القطاع، مطالبة بتكييف العطل الفصلية مع قطاع التربية وإعداد قائمة الأمراض المهنية التي يعاني منها عمال القطاع وتفعيل دور طب العمل إلى جانب تفعيل اللجنة المشتركة مابين الوزارة الوصية والاتحادية الوطنية، مستندة للقرار الوزاري رقم 01 المؤرخ في 16 جانفي 2013







 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة