10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

نادى الاسلاك المشتركة






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



اعتصام الأسلاك المشتركة للصحة أمام المركزية النقابية للتنديد بصمت الأمين العام


شاطر
 #1  
الأربعاء 24 أكتوبر 2012, 22:16
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 451
نقاط : 796
تاريخ التسجيل : 06/05/2010
العمل : موظف
افتراضياعتصام الأسلاك المشتركة للصحة أمام المركزية النقابية للتنديد بصمت الأمين العام

عمال الأسلاك المشتركة يخرجون احتجاجاتهم من المستشفيات
اعتصم، صباح أمس، ممثلو الفروع النقابية للجنة الأسلاك المشتركة والأعوان المهنيين لقطاع الصحة عبر الـ48 ولاية، أمام مقر المركزية النقابية بساحة أول ماي بالعاصمة، للتنديد بصمت الأمين العام سيدي السعيد حيال مطالبهم التي تتعلق على وجه الخصوص بمراجعة القانون الأساسي وإعادة النظر في سلم المنح والعلاوات وتسريع ملف منحة العدوى وإدماج المتعاقدين منهم.
وكشفت الفروع النقابية التابعة للاتحاد العام للعمال الجزائريين، أمس، خلال الاعتصام، عن آخر التقارير التي أعدتها تكشف فيها أن مجموع أجرة عامل في السلك طيلة 49 سنة بمعدل 10 آلاف دينار في الشهر، توازي مجموع أجرة برلماني خلال سنة فقط، وهي المفارقة التي قالت عنها الفروع النقابية إنها تكرس مبدأ ''اللا مساواة''، الذي سيدفع بهم إلى التصعيد، حيث أعلنت الدخول في إضراب لمدة ثلاثة أيام بداية من 29 أكتوبر، على أن يتبعه إضراب مفتوح إذا استمر تجاهل الجهات الوصية.
وأكد المحتجون أن لجوءهم للتصعيد يأتي في مرحلة تلتزم فيها السلطات المعنية، بما فيها وزارة الصحة، الصمت، حيث تعهد الوزير زياري بالنظر في مطلبهم، إلا أنه لحد الآن لم يتم الرد عليهم. وهنا، نوّه محدثونا بأن عمال الأسلاك المشتركة سئموا من رد الوزراء المتداولين على القطاع في كل مرة، أنهم ليسوا على علم بالملف، لأن إدارة الوزارة تحوز ملفا كاملا عن هذه الفئة ويمكن للوزير أن يطلع على ذلك من قبل مسؤوليها.
جريدة الخبر 24 10 2012






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة