10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

نادى الاسلاك المشتركة






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



»سناباب« تطالب بالتكفل بمطالب عمال الوظيف العمومي


شاطر
 #1  
الإثنين 22 أكتوبر 2012, 22:57
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 451
نقاط : 796
تاريخ التسجيل : 06/05/2010
العمل : موظف
افتراضي»سناباب« تطالب بالتكفل بمطالب عمال الوظيف العمومي

النقابة تؤكد استعدادها للحوار والتشاور مع الحكومة الجديدة
جدد المجلس الوطني للنقابة الوطنية المستقلة لمستخدمي الإدارة العمومية، » السناباب «، تأكيد استعداده للحوار والتشاور مع الحكومة الجديدة، حول المطالب فئة الأسلاك المشتركة وفئة الأسلاك التقنية والعمال المهنيين وأعوان الوقاية والأمن، داعيا جميع القطاعات المعنية التكفل بالقضايا المهنية والاجتماعية لهذه الفئات خصوصا ما يكتسي منها طابعا استعجاليا.

حذر المجلس الوطني للنقابة الوطنية المستقلة لمستخدمي الإدارة العمومية، » السناباب «، من استمرار تعرض الجبهة الإجتماعية لشتى أنواع الاهتزازات، ذلك في ظل غياب التكفل الحقيقي من قبل الجهات المعنية بالقضايا المهنية والإجتماعية خصوصا ما يكتسي منها طابعا استعجاليا.

وفي هذا الصدد، جددت نقابة » السناباب« رفع مطالب فئة الأسلاك المشتركة وفئة الأسلاك التقنية والعمال المهنيين وأعوان الوقاية والأمن، أمام الحكومة الجديدة، مؤكدة على أهمية تدارك جميع الإختلالات والنقائص التي طالت القوانين الأساسية والأنظمة التعويضية لهذه الفئات، ورفع كل صور الإجحاف في حقها بفعل التدهور المستمر لقدرتها الشرائية في ظل الإرتفاع الجنوني للأسعار وتحكم منطق الإحتكار والمضاربة في آليات السوق الوطنية.

وذكرت النقابة في بيان لها أن تحسين الأوضاع الإجتماعية والمهنية لهذه الفئات يتمحور أساسا حول مراجعة القوانين الأساسية الخاصة بها، واستحداث منح خاصة نتيجة المهام المسندة كمنحة الخطر والتأهيل والمناوبة، بالإضافة إلى توحيد نسبة الإستفادة من المنحة الإدارية بـ 40 بالمائة وتعميم منحة المردودية بنسبة 40 بالمائة، بالإضافة إلى الحق في التكوين وتحسين المستوى والترقية في مختلف الرتب خلال المسار المهني مع تمديد العمل بمحتوى التعليمة رقم 06 لتمكين ترقية الموظفين الحائزين على معدل 10 فما فوق في الإمتحانات المهنية لسنتي 2011-2012، وغيرها من المطالب الأخرى.

وفي الأخير أبدى مجلس نقابة مستخدمي الإدارة العمومية استعداده للحوار والتشاور حول أرضية المطالب السالفة الذكر، مشيرا إلى أن مساهمتها ستكون فعالة في تحقيق الإستقرار بكافة القطاعات الحيوية والإستراتيجية.


جريدة صوت الأحرار 23 10 2012


 #2  
الثلاثاء 23 أكتوبر 2012, 20:43
 
 
 
ذكر
الاقامة : tiaret
المشاركات : 142
نقاط : 203
تاريخ التسجيل : 09/03/2012
العمر : 28
العمل : موظف
افتراضيرد: »سناباب« تطالب بالتكفل بمطالب عمال الوظيف العمومي

اين المفر


 #3  
الثلاثاء 23 أكتوبر 2012, 20:57
 
 
 
ذكر
الاقامة : constantine
المشاركات : 33
نقاط : 41
تاريخ التسجيل : 21/10/2012
العمل : fonctionnaire
افتراضيرد: »سناباب« تطالب بالتكفل بمطالب عمال الوظيف العمومي

لغة الخشب الى متى ..................






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة